انت هنا : الرئيسية » الألعاب و الترفيه » أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر 2021

أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر 2021

أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر 2021

إذا كنت لا تملك وحدة تشغيل ألعاب مثل إكس بوكس أو بلاي ستيشن فلا داعي للقلق، حيث لا يزال بإمكانك ممارسة العديد ن الألعاب الشيّقة على جهاز الكمبيوتر.

وفيما يلي مجموعة من الألعاب التي يمكن ممارستها على أجهزة ويندوز، بحسب موقع ذا فيرج:

HADES
أحدث لعبة من شركة سوبرجيانت، وتقدم العديد من الإمكانات والأبعاد وعناصر التحكم سريعة الاستجابة، مع الكثير من المغامرات الشيقة والطريفة في بعض الأحيان.

CYBERPUNK 2077
تم إصدار أحدث لعبة RPG للعالم المفتوح من قبل بضعة أسابيع فقط، وبينما كانت عبارة عن عربات تجرها الخيول في أيامها الأولى، ويبدو أنها مغامرة جديرة بالاهتمام إذا كنت ترغب في التجول في عالم سايبربانك مضاء ومليء بالمهام والترقيات غير العادية.

STAR WARS: SQUADRONS
قامت شركة EA ببناء جهاز محاكاة للمعارك يحمل عنوان Star Wars: Squadrons وسواء كنت تلعب على شاشة تقليدية أو من خلال سماعة الواقع الافتراضي، فمن المحتمل أن تحصل على الكثير من الإثارة من خلال اللعب الفردي أو مع لاعبين آخرين.

AMNESIA: REBIRTH
أحدث لعبة في سلسلة Amnesia والوريث المباشر للعبة Dark Descent وهي لعبة خاصة بعشاق الرعب والغموض مع إعدادات مميزة ومجموعة متنوعة من المواقع التي تحبس الأنفاس.

AMONG US
واحدة من أكثر الألعاب شعبية في عام 2020، حيث يمكنك أن تنضم إلى مجموعة من العمال الآخرين المكلفين بالحفاظ على سفينة الفضاء باستثناء أن أحدكم محتال. ودورك بصفتك المحتال هو الاندماج وعدم السماح لأي شخص بمعرفة من أنت، وتكمن المتعة في جعل الجميع يخونون بعضهم البعض في جهودهم لمعرفة من يلعب دور المحتال.

PERSONA 4: GOLDEN
رغم أن هذه اللعبة قديمة وتم إصدارها في عام 2012، إلا أنها لم تشق طريقها إلى جهاز الكمبيوتر حتى عام 2020، مع تعزيز الخيارات الرسومية لجهاز الكمبيوتر.

FORTNITE
تقدم شركة Epic Games محتوى جديد للعبة الشهيرة وتحديثات تجميلية، إلى جانب العديد من أشكال الشخصيات المعروفة في اللعبة، ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة وممارستها بشكل مجاني مع الأصدقاء.

MICROSOFT FLIGHT SIMULATOR
تقدم هذه اللعبة محاكاة طيران فائقة التفاصيل حيث يمكنك قيادة الطائرات ببساطة. وهناك تحديات يجب إكمالها، ولكن في الحقيقة، يتعلق الأمر بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على الأرض من وجهة نظر شاملة.

HORIZON: ZERO DAWN
وصلت هذه اللعبة إلى جميع المنصات الرقمية مع جميع الخيارات الرسومية التي تحلم بها، وعلى الرغم من وجود مشاكل في الاستقرار عند الانطلاق، إلا أن معظم المشاكل قد تم حلها في الإصدار الجديد.

VALORANT
أطلقت شركة Riot Games لعبة إطلاق النار التنافسية الجديدة، وسرعان ما أصبحت عنصراً أساسياً في الرياضات الإلكترونية، حيث تتمتع كل شخصية بقدرات فريدة خاصة بها، إلا أنها تعتمد بشكل أكبر على المهارات وأسلوب اللعب التكتيكي على غرار كاونتر سترايك.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى