إس.آر.إكس 435.gif



كاديلاك
إس.آر.إكس 2010 أقل طولاً وأكثر فخامة


يتراوح سعر "كاديلاك إس.آر.إكس" لعام 2010 ما بين 33.330 ألف دولار إلى 47.540 ألف دولار، وتصل معدلات حرقها للوقود إلى 18 ميل/ جالون داخل المدن، و24 ميل/جالون في الطرق السريعة. تأتي السيارة قياسياً بمحرك سعة 3 لترات بـ 6 صمامات، والذي يعمل بنظام حقن الوقود. وينتج هذا المحرك قوة تصل إلى 260 حصاناً.
ويمكن للعميل اختيار المحرك الآخر الأكثر قوة وهو سعة 2.8 لتر، ومتصل بتيربو تشارج ويعمل أيضاً بالحقن الإلكتروني للوقود. والمحرك متصل أيضاً بـ 6 صمامات ولكنه ينتج قوة تصل إلى 300 حصان. أما عن معدلات حرقه للوقود فتصل إلى 15 ميل/جالون داخل المدن و 21 ميل/ جالون في الطرق السريعة. ويلاحظ في هذا الموديل الجديد أنه يأتي بتغيير كامل حيث أصبح أقل طولاً وتم الاستغناء عن الصف الثالث من المقاعد الذي جاء في الموديل السابق.
وتتميز السيارة الكروس أوفر الجديدة بكونها أكثر مرونة في القيادة. إضافة إلى أنها تأتي بتصميم داخلي متميز تبدو فيه الأناقة أكثر من الموديل آر.إكس 350، وهو أعلى موديل في هذه الفئة. وقد جاء التصميم الخارجي مبنياً على أساس السيارة الاختبارية "بروفوك" والتي تم إجراء اختبارات عليها وحازت على رضا الجمهور أثناء عرضها في العام الماضي. بينما هذه السيارة ليست كبيرة مثل الموديل السابق إلا أنها أكثر فخامة منه.









[]d] ;h]dgh; Ys>Nv>Y;s 2010 hgsdhvm auv ;h]dgh; Ys>Nv>Y;s