موبايلي الشركة الوطنية الأعمال 457.gif



موبايلي الشركة الوطنية الأعمال 13.gif



موبايلي الشركة الوطنية الأعمال 119.jpg



أعلنت شركة
موبايلي عن طريق الأعلان الداخلي لموضفي الشركة عن تأسيس شركة جديدة أسمها الشركة الوطنية لحلول الأعمال (
NCBS ) وهي في مايبدو ستهتم بأدارة الرأسمال البشري للشركة على حسب الخطة الخمسية المقبلة والمسماه بـ GED . وهذا هو نص التعميم الداخلي :

الأعزاء عائلة موبايلي،
انسجاماً مع إستراتيجية "جـد"، وكجزء من جهود الشركة للاحتفاظ بمركزها الريادي في قطاع الاتصالات، فقد أسست موبايلي الشركة الوطنية لحلول الأعمال (ان سي بي اس) لخدمة أهدافها المتعلقة بتحسين الكفاءة التشغيلية. ونتطلع أن تكون شركة ان سي بي اس هي الذراع الأيمن لموبايلي لدعمالكثير من الأنشطة التشغيلية، وتم تشكيل مجلس إدارة لهذه الشركة يضم رؤساء تنفيذيين من موبايلي هم:

· الرئيس: خالد الكاف
· أعضاء المجلس:
- عبدالعزيز التمامي
- عبدالرحمن غالب
- ثامر الحوسني
- فهد الزهراني
- طاهر الدباغ

وقد تم تحديد ما يقارب 200 موظف (غالبيتهم في الدرجة 13 فما دون) يشغلون وظائف مختلفة في موبايلي ليتم نقلهم إلى شركة ان سي بي اس. وسيكون لهؤلاء الموظفين الأحقية في التقدم للوظائف المعلنة داخلياُ لموظفي موبايلي. وسيتم التواصل مع الموظفين الذين وقع عليهم الاختيار للانتقال إلى شركة ان سي بي اس بواسطة رؤساء الأقسام التي يتبعون لها لاطلاعهم على ما يستجد بشأن عملية النقل، وما سيترتب عليه، علماً بأن هذا الإجراء لا ينطبق على موظفي موبايلي من تنفيذيي المبيعات وممثلي مراكز الاتصال.
وكعائلة واحدة، فقد حرصنا على إبلاغكم بهذه الخطوة واضعين *** أعيننا الصراحة والشفافية في كل ما نعلنه لكم لإبقائكم على إطلاع على كل ما يستجد في هذا الموضوع.



l,fhdgd jugk uk jHsds hgav;m hg,'kdm gpg,g hgHulhg lpl,g