عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
معلمون يرفضون المصادقة على استمارات تحسين المستوى

معلمون يرفضون المصادقة على استمارات تحسين المستوى

  1. #1

    Akhbaar معلمون يرفضون المصادقة على استمارات تحسين المستوى


    معلمون يرفضون المصادقة على استمارات تحسين المستوى
    معلمون يرفضون المصادقة استمارات المستوى 455.jpg
    أحمد المالكي

    رفض عدد من المعلمين والمعلمات المصادقة على استمارات صحة تحسين المستويات الجديدة التي طالبت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم جميع المعلمين بتعبئتها.
    وجاء رفض المعلمين لإجراء وزارة التربية والتعليم لتخوفهم من أن يستخدمه دفاع الوزارة في قضيتهم التي ينظرها ديوان المظالم، وهي القضية التي يطالب المعلمون فيها بالدرجة المساوية لسنوات خدمتهم، ومن ثم تعويضهم ماديا عن السنوات التي عملوا فيها دون المستوى الوظيفي الذي يستحقونه.
    وفي تطور جديد, أكدت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في بيان لها أمس أنه نظرا لما ورد إليها من كثرة تساؤلات واستشارات المعلمين والمعلمات حول المصادقة على استمارة صحة تحسين المستويات، فإنها اطلعت على نماذج هذه الاستمارات، وعرضتها على المستشار القانوني والمحامي أحمد المالكي، وأنه لا يوجد ما يدعو للشك حولها.
    وطالبت اللجنة المعلمين والمعلمات الذين يتخوفون من المصادقة على الاستمارة، ويزعمون تأثيرها على قضيتهم القائمة أن يكتبوا في خانة الملاحظات أنه لم يتم إعطاؤهم الدرجة المستحقة.
    رفض عدد كبير من المعلمين والمعلمات المصادقة على استمارات صحة تحسين المستويات الجديدة التي طالبت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم جميع المعلمين بتعبئتها وفق المستوى الجديد الذي منحته لهم، ومن ثم المصادقة عليها.
    ويأتي رفض المعلمين لإجراء وزارة التربية والتعليم بسبب تخوفهم من أن تستخدمه الوزارة ضد قضيتهم التي ينظرها ديوان المظالم، وهي القضية التي يطالب المعلمون فيها بالدرجة المساوية لسنوات خدمتهم، ومن ثم تعويضهم ماديا عن السنوات التي عملوا فيها دون المستوى الوظيفي الذي يستحقونه. وقال عدد من المعلمين والمعلمات تحتفظ "الوطن" بأسمائهم إن رفضهم المصادقة على صحة تحسين مستوياتهم لم يأت من باب الرفض التام للمصادقة على الاستمارة، ولكن جاء بسبب عزمهم على استشارة المحامي الموكل من قبلهم للمطالبة بحقوقهم، وذلك خوفا من أن تستخدم توقيعاتهم بصحة حصولهم على مستوياتهم المستحقة وحقوقهم ضد قضيتهم القائمة في ديوان المظالم بمنطقة مكة المكرمة.
    وحول أبرز النقاط التي تضمنتها استمارات صحة تحسين المستويات التي طالبت الوزارة بتعبئتها من قبل المعلمين والمعلمات مؤخرا، أوضحوا أنها تتضمن اسم المعلم، والمستوى الجديد الذي تم نقله إليه مؤخرا ضمن برنامج تحسين المستويات، والمؤهل الذي يحمله المعلم، وتوقيعه على صحة البيانات.
    وأكدت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في بيان لها أمس أنه نظرا لما ورد إليها من كثرة تساؤلات واستشارات المعلمين والمعلمات حول المصادقة على استمارة صحة تحسين المستويات، فإنها اطلعت على نماذج هذه الاستمارات، وعرضتها على المستشار القانوني والمحامي أحمد المالكي، وأنه لا يوجد ما يدعو للشك حولها. وأشارت إلى أنها جاءت لحصر المعلمين والمعلمات الذين يحملون المؤهلين التربوي وغير التربوي، والحاصلين على المستويين الخامس والرابع تمهيدا لقيام الوزارة بمعالجة بعض الأخطاء التي وضعت من خلالها بعضا من المعلمين والمعلمات على مستويات لا تتناسب ومؤهلاتهم التي يحملونها.
    وطالبت اللجنة المعلمين والمعلمات الذين يتخوفون من المصادقة على الاستمارة، ويزعمون تأثيرها على قضيتهم القائمة بديوان المظالم بأن يكتبوا في خانة الملاحظات أنه لم يتم إعطاؤهم الدرجة المستحقة، وفروقاتهم المادية بأثر رجعي.
    من جانبه، أكد المستشار القانوني والمحامي أحمد المالكي أنه لا علاقة بين استمارات صحة تحسين المستويات وقضية المعلمين والمعلمات القائمة بالمظالم، وأن القضية تقوم على المطالبة بالدرجة المساوية لسنوات الخدمة، والفروقات المادية للسنوات التي عمل خلالها المعلمون والمعلمات على مستويات متدنية.
    وأشار إلى أن القضية لم تعد تتضمن دعوى مطالبة الوزارة بالمستوى المستحق كونه تحقق لجميع المعلمين والمعلمات، وأن المصادقة على صحته مطلب ضروري من كل معلم ومعلمة.






    lugl,k dvtq,k hglwh]rm ugn hsjlhvhj jpsdk hglsj,n


  2. #2

    افتراضي

    مجهود متميز
    جزاكي الله خيرا


  3. #3

  4. #4

    افتراضي

    شكرا الله يعطيك العافيه


  5. #5
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    جزاك الله خير


  6. #6

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج WinTools.net ultimate edition 10.7.1 لصيانة الجهاز و تحسين سرعته
    بواسطة احمد في المنتدى منتدى البرامج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2010, 05:10 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2010, 06:52 AM
  3. تحصين البيت من الشيطان
    بواسطة ريتاج في المنتدى الشبكة الإسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 02:36 AM
  4. إنقاص الوزن يساعد على تحسين مرض الكبد الدهني
    بواسطة ريتاج في المنتدى الرشاقة و الرجيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2010, 07:58 AM
  5. قواعد المستوى الرابع للادبي والشرعي
    بواسطة Black Stone في المنتدى المرحلة الثانوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2010, 04:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 09:22 AM