بيانات موبايلي انجازا بالحصول التقييم 1053.gif



بيانات موبايلي انجازا بالحصول التقييم 119.jpg


في انجاز جديد لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أعلن معهد (UPTIME) الأمريكي المتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية عن حصول مركزي البيانات الخاص بشركة موبايلي في محافظة جدة و محافظة الدمام على تقييم من الدرجة الثالثة (Tier III) الخاص بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم.

وجاء حصول مراكز البيانات و الجاري إنشاؤها حاليا على هذه الجائزة بعد أن قامت "موبايلي" بانجاز التصميم وفق أحدث المعايير العالمية المتعلقة بكفاءة المنشاة و المقدرة على استيعاب احدث التقنيات العالمية لتوفير البيئة اللازمة لضمان استمرارية التشغيل دون الحاجة لتعليق الخدمة خلال فترات الصيانة، مما أعطى "موبايلي" تقدما كبيرا في التقييم من المعهد الأمريكي وبالتالي الحصول على هذه الشهادة كأول تصميم لمركز بيانات ينال هذه الدرجة في منطقة الشرق الاوسط.

وأوضح عصام الجبير نائب الرئيس للمباني و المرافق في شركة " موبايلي" إلى أن التصميم المبتكر لمركز البيانات في محافظتي جدة و الدمام، إنما هو انعكاس للإستراتيجية التي تتبناها الشركة والتي تجعل من التميز أحد أهم الدعائم إلى جانب كل من الكفاءة والنمو.

وقال الجبير في تعليقه على هذا الانجاز " في موبايلي نقوم بعمل وتجهيز المباني وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية وحسب المتطلبات والمقاييس السعودية لإيماننا التام أن ذلك سيعود بالنفع على الأداء العام للشركة، والشهادات التي حصلنا عليها مؤخرا من المعهد الأمريكي هي خير دليل على ذلك وهذا يزيد من حرصنا على المحافظة على هذا المستوى من الأداء".

وكانت " موبايلي " قد نالت قبل عدة اعترافا آخر وذلك بفوز الشركة بجائزة (أفضل مشروع مركز بيانات مبتكر لعام 2010م) من قبل شركة "سيسكو" العالمية على هامش مؤتمر (سيسكو نتوركس2010م) السنوي وسط تنافس من قبل شركات دولية وإقليمية.

وتم إنشاء مركز البيانات الخاص بشركة "موبايلي" خصيصاً لتوفير أرقى خدمات الاتصالات لقطاع الأعمال، وتعد أبرز الخدمات التي تقوم "موبايلي" بتقديمها هي إدارة خوادم المعلومات، وخدمة النسخ الاحتياطي، وتوفير خدمة جدار الحماية (Firewall)، وقد صممت هذه الخدمات لتلبى احتياجات كافة الشركات بإحجامها المختلفة، وباعتمادية عالية.






lvh;. fdhkhj l,fhdgd jqdt hk[h.h ],gdh fhgpw,g ugn hgjrddl (Tier III) (tier iii) d,ldh