عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
الحل الكامل للعبة Assassin's Creed 2

ملاحظة مهمة جداً قبل الشرح في اللعبة يوجد 30 كود أو شيفرة يجب الحصول عليهم و16 كود يجب أن تبحث عنهم وتجدهم حتى تستطيع إكمال اللعبة في المراحل الأخيرة وهم

  1. #1

    افتراضي الحل الكامل للعبة Assassin's Creed 2




    ملاحظة مهمة جداً قبل الشرح
    في اللعبة يوجد 30 كود أو شيفرة يجب الحصول عليهم

    و16 كود يجب أن تبحث عنهم وتجدهم حتى تستطيع إكمال
    اللعبة في المراحل الأخيرة
    وهم موزعين على الشكل التالي : 6 في البندقية – 5 في فلورنسا – 2 في توسكاني – 3 في فورلي





    البداية :


    بعد عرض الفيديو تبداء اللعبة وتجد نفسك داخل المختبر ومعك لوسي وستطلب منك أن تتبعها .


    أتبع لوسي وأبقى قريب منها حتى تصل بك الى كراج السيارات , الأن أستعد هذه أول جولة قتال لك في اللعبة



    تقدم بسرعة نحوا الحراس وأبداء بضربهم وستساعدك لوسي بضربهم .


    وبعد الأنتهاء من جميع الحراس أتبع لوسي وأدخل صندوق السيارة لتخرجك من المركز .


    انت الان داخل صندوق السيارة وعندما تتوقف أخرج وأتبع لوسي حتى تصل بك الى غرفة فيها بعض الأصدقاء .


    الأن تقدم من الفتاة الجالسة وستطلب منك الجلوس على الكرسي الأحمر عندما تكون جاهز , قبل الجلوس قم بجولة في الغرفة وتكلم مع لوسي ومع الشخص الأخر وبعدها أتجه الى الكرسي الأحمر وأستلقي لتبداء رحلتك نحوا أيطاليا في العصور الوسطى وتجد نفسك في مدينة فورنتينا في العام 1476 ميلادي .






    تبداء المرحلة وتجد نفسك وسط المعركة , تقدم بسرعة وساعد أصدقائك بقتال الحراس ثم سيهاجمكم المزيد من الحراس , تابع القتال وكن سريعاً بالحركات , وبعد أنتهاء المعركة تقدم من كل الحراس المصابين على الارض وخذ منهم نقودهم وتفقد الجميع لتجمع أكبر قدر ممكن من النقود .



    المهمة الثانية والثالثة :



    تقدم من صديقك ليطلب منك أن تتبعه الى الطبيب, وافق وأركض خلفه حتى تصل للطبيب , وبعد العلاج سيطلب منك أن تتبعه ليقوم بتعليمك بعض الحركات . بسرعة أتجه نحوا السهم وأصعد لسطح المنزل الذي أمامك لتجده فوق ثم سيختفي , أتجه مباشرة نحوا البرج الذي أمامك لتجده يتسلق البرج , أتبعه بسرعة وتسلق البرج لتجده فوق يرحب بك وهنا تنتهي مرحلة البداية ومراحل التدريب وندخل الأن بالقصة واللعب .

    المهمة الرابعة :


    تقدم من العامود الخشبي في قمة البرج لتحصل على خريطة المدينة .


    ثم أقفز للأسفل وبعد ذهاب الحراس اركض بسرعة نحوا النجمة الخضراء في الرادار يمين الشاشة لتصل الى منزل كريستينا وبعد عرض الفيديو المثير ستجد نفسك ملاحق من الحراس , أركض بسرعة وتسلق المنازل لتهرب من الحراس وأختبئ حتى يزول الخطر وتنتهي المرحلة .






    أنزل من سطح المنزل وأنتبه من الحراس واتجه نحوا الهدف على الرادار وحاول الابتعاد عن الحراس وتجنبهم .

    وبعد عرض الفيديو مع الوالد تسلق المنزل وأتجه فوق الأسطح الى العلامة الخضراء على الرادار لتصل اليها وتجد رجل ينتظرك وبعد العرض تسلق بسرعة السلم الحديدي الذي أمامك وأصعد للسطح واتجه عائداً الى المنزل أنزل وأفتح الصندوق لتحصل على النقود ثم توجه نحوا الباب لتشاهد عرض فيديو وتنتهي المرحلة .




    بعد العرض أختار موافق وتسلق للسطح وأتجه نحوا العلامة في الرادار وفي الطريق ستجد صندوق أفتحه لتحصل على النقود ثم انزل من عند الصنودق للشارع لتشاهد عرض فيديو بعده قاتل الرجل وبعد الانتهاء منه تسلق بسرعة للسطح .





    أتجه فوق الأسطح نحوا العلاات السوداء على الرادار وتجنب الحراس لتصل الى الولد وبعد العرض سيكون معك وقت محدد لجمع ثلاث ريشات طلبها منك الولد , اتجه بسرعة نحوا العلامات وأحضر أقرب ثلاثة من الخمسة الموجودين واتجه مباشرة نحوا الباب وأدخل وأعطيهم للولد . ( تذكر تحتاج فقط لثلاث ريشات ) لأنهاء المهمة .





    اتجه الى المرأة وكلمها ثم أتبعها لتصل الى ليوناردو دافنشي وبعد العرض طلب منك مساعدة ليوناردو أحمل الصندوق بجانب الباب وأتبع العلامة على الرادار لتوصله لمكانه.





    تسلق لأسطح المنازل وأبقى فوق وأبحث عن العلامة على الرادار وعند الوصول تقدم من الباب ليطلب منك الوالد توصيل رسالة الى شخصين , الان تسلق للسطح واتجه نحوا العلامات الثلاثة على الرادار وأبداء بالأقرب وسلم الأول ثم الثاني ولا تنسى فتح الصناديق في الطرق للحصول على المال .

    الان أتجه الى الثالث وهو غرفة الطيور على السطح لتحصل على رسالة وستشاهد عرض فيديو .




    المهمة العاشرة


    بعد العرض اركض بسرعة وعد للمنزل وأدخل من الباب لتشاهد عرض فيديو وتعلم أنهم أعتقلوا الوالد وهو الان في السجن , بعد العرض اركض بسرعة عبر الأسطح نحوا العلامة على الرادار للسجن وعند الوصول سشتاهد بعض الحراس على السطح تخلص منهم وتسلق البرج لتصل الى شباك السجن وتكلم الوالد . سيطلب منك العودة للمنزل وأخذ العائلة والهروب .


    المهمة الحادية عشر


    الأن عد وتسلق نفس البرج وتابع لتصل الى السطح وتقدم من العامود الخشبي لتحصل على خريطة جديدة للمدينة ثم توجه بسرعة عائداً للمنزل أدخل ثم اذهب يساراً لمكتب الوالد وأفتح الصندوق لتحصل على الملابس الرائعة والسيف ويبداء القتال الحقيقي .


    اخرج من المنزل وأقتل الحراس القادمين لأعتقالك ثم خذ منهم المال وتوجه بسرعة عبر الأسطح نحوا العلامة على الرادار وأقتل الحراس عند الباب ثم تقدم من الباب لتشاهد عرض .




    المهمة الثانية عشر


    بعد العرض تسلق السطح وأتجه نحوا العلامة على الرادار وأصعد البرج الذي امامك لتحديث الخريطة ثم أنزل للأسفل وتابع طريقك نحوا النقطة على الرادار لتصل الى ساحة المدينة وعندها سترى المشهد المؤلم لأعدام الوالد والأصدقاء .


    الأن بسرعة أركض وأهرب من الحراس ولا تقاتلهم وكن سريعاً لأن عددهم كثير وأختبئ بمكان لا يروك فيه حتى تنهتي الملاحقة ويتغير لون الرادار من الاحمر الى الأخضر .






    الأن بدأت مرحلة جديدة من اللعبة وبعد إنتهاء العرض أتبع الفتاة عبر المدينة لتوصلك الى مكان أمن وأحذر من الحراس فهم بكل مكان وعلى الأسطح أيضاً لذلك دع الفتاة واتجه لوحدك نحوا النقطة على الرادار من الطريق المناسب لك .

    عندللمنزل لا تدخل وأصعد لسطح المنزل ستشاهد عرض فيديو ثم سيطلب منك ترتيب الصور


    الصور تأتي في صفين فوق بعض أبدأ من اليسار الى اليمين


    أولاً أختار من اليسار الى اليمين الصورة الرابعة في الصف الثاني


    ثم الصورة الخامسة في الصف الأول وبعدها الصورة الثانية من الصف الثاني


    ثم الصورة الثالثة من الصف الأول وبعدها الصورة الأولى من الصف الثاني لتنهي تركيب الصور بنجاح


    والأن حصلت على رقم كود هو ( 24568 ) أضغط فتح لتفتح الملف .






    انزل الان وتوجه الى باب المنزل وأدخل وبعد عرض الفيديو ستعلمك الفتاة بعض مهارات الاختباء وستطلب من النساء في الشارع مساعدتك للأختباء , أتبع الفتاة عبر الشارع وجرب الطريقة التي تعلمتها وهي الأختلاط بين الناس المارة في الطريق بحيث لا يراك الحراس .

    عند نجاحك في التجربة ستعود بك الفتاة الى المنزل من جديد والأن ستعلمك طريقة أسهل لسرقة النقود من الناس من غير قتال , أخرج للشارع جرب طريقة السرقة الجديدة ثم عد للمنزل .




    الأن بعد العرض أصعد السلم الى السطح واتجه نحوا العلامة على الرادار وعندما يراك الحراس اهرب منهم وأدخل بين الناس المارة في الشارع وامشي معهم فلا يراك الحراس , عند الوصول الى الباب أدخل هذا منزل ليوناردو دافنشي وفي عرض الفيديو سيعطيك سلاح جديد وهو سكين تخفيها في يدك وتستخدمها وقت القتال . والأن بعد العرض أخرج بسرعة من الباب لأنقاذ ليوناردو وأقتل الرجل بالسلاح الجديد وأحمل الجثة وأتبع ليوناردو الى المنزل وضع الجثة في العلامة البيضاء داخل المنزل





    تسلق المنزل الذي امامك وأتجه نحوا العلامة على الرادار وأدخل الباب وبعد العرض أصعد بسرعة الى البرج الذي أمامك وتقدم الى العامود الخشبي لتحديث الخريطة .

    ثم أقفذ وتوجه نحوا العلامة على الرادار وعند الوصول سترى عرض وبعده أنزل الى الشارع وأمشي بين الناس لتفادي الحراس وعند الوصول الى باب القصر ستجد حراس أثنين ولن تستطيع الدخول لذلك توجه الى خلف القصر ستجد 4 فتيات تقدم بينهم واطلب منهم أن يتبعوك وأمشي الى مقابل الباب ثم أطلب من البنات التحدث الى الحراس وعندما يبتعد الحراس قليلاً عن الباب أدخل بسرعة من خلفهم وتوجه الى القاضي الواقف في الساحة وأقتله وبعد عرض الفيديو أهرب بسرعة من الحراس وتسلق للسطح .




    الأن توجه نحوا العلامة على الرادار وأدخل الباب وبعد العرض ستجد عدة أهداف على الرادار توجه بسرعة نحوا العلامات على الرادار وأقتلهم ثم أخر علامة عبارة عن ورقة ملصقة على الجدار خذها .





    الأن توجه نحوا العلامة على الرادار وأدخل الباب وبعد عرض مقابلة العائلة سوف تتبعك العائلة في الطريق لذلك أمشي متجهاً نحوا العلامة على الرادار ولا تتسلق للأسطح لأن العائلة معك تتبعك وتجنب الحراس وعندما تجدهم بعدد كبير أرمي قليلاً من النقود في الشارع لألهاء الناس .

    وعند الوصول الى بوابة المدينة ستجد عدد كبير من الحراس على البوابة لذلك تقدم من الفتيات ال 4 في الشارع وأطلب منهم التحدث مع الحراس وعندما يبتعد الحراس عن البوابة أركض بسرعة مع العائلة واخرجهم من المدينة وتوجه نحوا العلامات على الرادار لأبعاد العائلة عن المدينة .




    بعد العرض تقدم بسرعة مع العائلة في الطريق لتشاهد عرض ثاني لحراس يقطعون عليكم الطريق بسرعة أحمي العائلة وأقتل كل حارس يقترب منهم ولا تخاف من عددهم أثناء القتال سيأتي من يساعدك في قتلهم , وبعد قتل الجميع ستشاهد عرض فيديو تتعرف فيه على من ساعدك .





    توجه الى الرجل الواقف امامك ثم أتبعه ليصل بالعائلة للمكان الأمن , بعدها توجه بسرعة وأقفز من القصر نحوا دكان البائع وأشتري سيف ثم توجه نحوا العلامة بسرعة وأشتري من دكان البائع علبة دواء صغيرة وعود بسرعة نحوا القصر عند العائلة .



    أدخل الباب وبعد التحدث مع العائلة أتجه داخل القصر لمقابلة الرجل وبعد العرض سقوم بتعليمك على القتال بالسيف وطريقة أستخدامه , تدرب وقاتل الرجل الذي أمامك ويجب أن تكون سريعاً وأستخدم السيف وأضربه بيدك أو رجلك عندما يكون قريب منك ( لو فشلت بالفوز عليه ستعيد من جديد ) بعدها أدخل القصر وتحدث مع الرجل .






    توجه داخل القصر الى غرفة العائلة وبعد العرض أخرج من القصر وتسلق لسطح القصر وتقدم على العامود الخشبي لتحديث الخريطة .

    بعدها أنزل وأخرج من بوابة القلعة وستجد حصان عند البوابة أركبه وتوجه عائداً للمدينة وعند الوصول الى العلامة ستشاهد عرض بعده اتبع الرجل لعند سور المدينة بعد العرض تسلق السور وأدخل المدينة وأقتل بعض الحراس على الأسطح لتأمين دخول المقاتلين للمدينة . بعد قتل الحراس حول البوابة تقدم منها وأفتحها ليدخل رجالك للمدينة , اخرج وساعدهم بقتل بعض الحراس ثم أتبعهم لداخل المدينة وأقتلوا الحراس أعلى الدرج وثم توجه بسرعة نحوا العلامة على الرادار وأقتلوا الحراس في الطريق .


    بعد العرض تابع نحوا العلامة على الرادار وأقتلوا الحراس في الساحة وعددهم كبير , ثم تابع نحوا العلامة وأقتلوا الحراس عند الباب ثم أحمل الرجل الميت عند الباب وأدخل أرميه في المنزل وخذ النقود من الصندوق واخرج , توجه نحوا النقطة على الرادار وهي على سطح المنزل بجانب بوابة المدينة وستشاهد عرض فيديو بعده سيهجم رجالك على الحراس دعهم ولا تساعدهم وتوجه الى السطح المقابل لك وتسلق البرج لتجد ثلاث أشخاص هم هدفك أقتلهم لتشاهد عرض وتنتهي المهمة .




    توجه نحوا القصر لتحتفل مع رجالك بالنصر وبعد العرض أتبع الرجل لداخل القصر ثم أصعد الدرج وتوجه الى غرفة الرجل ليعطيك بعض المعلومات بعدها اخرج وتوجه لساحة القصر وتسلق للسطح وتقدم نحوا العامود الخشبي لتحديث الخريطة .

    بعدها انزل وقم بجولة في المدينة وأتبع العلامات على الرادار لتحصل على بعض النقود وكودات أو رموز مهمة.


    بعدها اخرج من المدينة وأركب الحصان الواقف عند البوابة وأذهب من الطريق الذي على اليسار وأحصل على أخر كود .






    وأضغط مثلث ثم اخرج وتحدث مع الشخص الواقف وبعدها سيطلعك على خريطة .

    توجه الأن نحوا المكتب ليريك الرجل مدخل سري لغرفة تحت القصر , أتبع الرجل وانزل للغرفة , بعد العرض أخرج بسرعة وتوجه الى بوابة المدينة وأخرج وأذهب الى الدكان التي بجانب الحصان وبعدها ستجد نفسك امام منزل ليوناردو أدخل وبعد العرض سيعلمك طرق جديدة بالقتال جربها و توجه الى يسار المنزل وأصعد للبلكونه وأرمي الدمية الخشبية للأسفل ثم توجه الى كومة القش ومنها أسحب الدمية لداخل كومة القش بعدها أصعد لفوق الدمية الواقفة وأقفز عليها . ثم أرجع الى بيت ليوناردو .






    بعد العرض أصعد البرج الذي أمامك لتحديث الخريطة ثم أنزل وتوجه الى العلامات على الرادار وخذ الأوراق الملصقة على الجدران ثم توجه نحوا الهدف الرئيسي في الطريق سوف يسرق أحدهم نقود منك أتبعه بسرعة وامسكه بدون ان تقتله وستشاهد عرض وتعود لك نقودك .



    أنزل الى الشارع وتوجه الى الرجل الواقف امامك عندك الدرج وتحدث معه ثم أتبعه وأصعد خلفه ولا تجعله يضيع منك لأن هناك وقت محدد للوصول 60 ثانيه فقط , بعد العرض أنزل الى المكان الذي أشار له الرجل .





    تقدم من الجدار واسحب الحجر ليفتح لك طريق سري أنزل منه لتجد نفسك تحت المدينة في ممرات كلها جثث وأموات , توجه نحوا الجدار المقابل وأسحب العصى لفتح الجدار الحجري ثم اذهب الى المكان الذي فتح وأصعد منه وامشي على طول السرداب لتصل لمكان مسدود , الأن عليك القفز بسرعة على العواميد الخشبية للوصول الى الطرف الثاني وأنتبه حتى لاتقع لأنك ستعيد المهمة فقط كن سريع بالقفز , وعند الوصول أسحب العصى لفتح البوابة الحديدية ثم أقفز اليها وامشي في الممر وأقفز فوق العواميد للوصول وأسحب العصى لفتح البوابة الكبيرة ثم بسرعة أقفز وتوجه نحوها لتشاهد عرض لوجود حارسان بعده تقدم لوسط القاعة وأصعد على الجدار الى فوق وسترى حارس قادم أبقى معلق على طرف الجار وعندما يقترب أسحبه وأرميه للأسفل ثم اصعد وتابع تقدمك نحوا الحارس الثاني وأقتله بسرعة بضربة واحده حتى لاينتبه لك باقي الحراس ثم تقدم نحوا العلامة وأسحب اليد الخشبية لتفتح لك مكان اليد الخشبية الثانية , الأن توجه وتسلق الى أعلى وهناك عامود خشب معلق وسط القاعة عليك القفز اليه ( الطريق الوحيد لليد هو من خلال القعطة المعلقة في السقف وسط القاعه ) ثم منه أقفز الى اليسار وتابع للأعلى لتصل الى اليد الخشبية أسحبها لتفتح الباب الرئيسي وتشاهد عرض لأندهاش الحراس بفتح الباب , بعد العرض انزل من مكانك بسرعة واختبئ في كومة القش وانتظر أقتراب الحراس منك واحد بعد الثاني وأسحبه بسرعة داخل القش بالطريقة التي علمك إياها ليوناردو . بعد القضاء عليهم توجه الي البوابه الكبيرة واتبع الحارس الهارب منك وكن سريع وانتبه حتى لاتقع وتعيد المهمة , أبقى خلفه حتى تمسكه وتقتله , ثم أصعد من يمين الباب الصغير واذهب الى القاعة الثانية وتسلق الجدار وأسحب اليد لفتح الباب وادخل منه وتقدم للامام لتشاهد عرض وبعده تقدم للامام لتصل لغرفة فيها قبر قبل أن تفتحه خذ النقود من الصناديق في الغرفة ثم أفتح القبر الذي في وسط الغرفة وتحصل على قعطه حجرية بعده أذهب الى يسار القبر وأدفع الجدار للخلف للخروج .





    الأن خرجت للمدينة وبعد العرض أصعد الدرج وتوجه الى العلامة على الرادار وحاول البقاء على أسطح المنازل للوصول وفي الطريق سترى برج كبير تسلقه بسرعة لتحديث الخريطة ثم انزل وتابع نحوا الهدف وهو البناء الضخم الكبير وسط المدينة ( الفاتيكان ) تسلق البناء الطويل جداً الذي على شكل برج بجانب قبة القصر الى ان تصل الى السطح ومن هناك ستقوم بتحديث الخريطة مرة ثانية لكن هذه المرة لديك خريطة لكامل المدينة . بعدها أقفز للأسفل لكومة القش وانتبه الأرتفاع عالي جداً . توجه بسرعة نحوا العلامة على الرادار وهي يد حجرية في الجدار أسحبها لتفتح لك باب صغير في الجدار ادخل منه لتجد نفسك داخل الفاتيكان . وبعد العرض اتجه نحوا الكرسي بجانب الجدار وتسلق الجدار خلف الكرسي ثم اذهب يسار واقفز على العواميد الكبيرة ثم توجه نحوا وسط القاعة وأقفز الى السلة الحديدية المعلقة بالسقف ومنها الى السلة خلفك ثم منها اقفز يساراً نحوا الجدار ليسقط السلم والأن اذهب يسارا وتسلق العامود ثم أقفز نحوا العواميد الخشبية بجانب الجدار وتابع الى السلة الحديد المعلقة ومنها الى السلة الثانية ثم اذهب يساراً وأقفز الى السلل الحديدية ومنها يميناً الى الجدار وتسلق العامود وأقفز يميناً على العواميد الخشبية لتصل للسلة الحديدة الثانية اقفز منها يميناً ثم تابع على السلل حتى تصل للجدار المقابل ثم اقفز يساراً لينزل السلم الثاني بعدها أقفز الى حافة السور امامك وامشي يميناً ثم اقفز الى الشرفه ومنها الى السلل الحديدية المعلقة وتابع الى طرف السور الثاني واذهب يميناً لتصل الى لوح خشبي على يمينك في الجدار أقفز اليه وتسلق منه للأعلى ثم اذهب يميناً وتقدم يسارا على العواميد الخشبية واقفز نحوا الجدار وتسلق الى الشرفة ومنها أقفز يسارا الى العواميد الخشبية وتابع الى الجهة الثانية ثم تسلق الجدار واذهب يسارا الى الشباك الثاني ومنه اصعد الى الشرفه وتوجه يسارا ثم أقفز يسارا على العامود الخشبي وتابع يسار ثم اقفز يمين على اللوح وتابع يسارا الى ان تصل الى السلم أصعده واذهب يساراً واقفز على العواميد الخشبية وامشب بجانب الجدار على شكل دائرة الى ان تصل لنهاية الشرفه والان تسلق الجدار على يمينك واصعد العامود ومنه أقفز الى السلة الخشبية الكبيرة المعلقة بالسقف وادخل ثم أصعد السلم لتصل الى الغرفة , تفقد أرجاء الغرفة وخذ النقود من الصناديق ثم أفتح القبر الموجود لتحصل على القطعة الحجرية الثانية . بعدها أذهب الى النافذه على اليمين القبر وأفتحها لتخرج منها وتنتهي أصعب مهمة .





    الأن أقفز للأسفل وانزل للشارع واتبع الرجل الهارب واضربه وخذ النقود ثم تابع نحوا العلامة على الرادار وخذ الورقة من على الجدار وتابع باتجاه الهدف وعند الوصول للساحة ستشاهد عرض بعده تقدم بسرعة وأقتل الحراس مستخدماً السيف ثم قاتل زعيمهم وبعد فترة سوف يهرب منك , دعه وعد لحماية الرجل الثاني وأقتل الحراس وبعدها ستشاهد عرض بعده أتجه نحوا العلامة على الرادار وأقتل بعض الحراس في الطريق وعند الوصول للعلامة أقتل الحراس أيضاً عند باب المنزل لتشاهد عرض فيديو .


    تقدم من الحارس عند الباب وتحدث معه بعدها تسلق للسطح وخذ الورقة من على الجدار في طريقك نحوا العلامة على الرادار وعند الوصول سترى مشهد لمكان القاتل واقف في أعلى برج القلعة توجه اليه بسرعة وأصعد لسطح القلعة وأقتل الحراس ثم أصعد للسطح الثاني لترى الهدف تقدم منه بسرعة لترى مشهد ثم يهرب منك ويقفز للشارع أتبعه بسرعة وأقتله لترى مشهد ثاني .



    توجه الى الرجل الواقف امامك مباشرة وتحدث معه وبعدها أتجه نحوا العلامة على الرادار وأدخل منزل ليوناردو دافنشي وبعد العرض توجه نحوا العلامة على الرادار وفي الطريق أشتري من المحل سيف جديد , وعند الوصول أفتح القفص وخذ الراسلة من الطير ثم اتجه نحوا العلامة وأقتل الرجل الواقف عند محل البيع .



    أصعد الى البرج الذي امامك لتحديث الخريطة ثم انزل وتابع نحوا بوابة المدينة وعلى يسار الباب أطلب من الراجل الواقف في الدكان ان ينقلك الى مكان العلامة على الرادار أو خذ الحصان وأنطلق خارج المدينة نحوا العلامة وعند الوصول ادخل المدينة واتجه الى البائع وأشتري درع واقي لتلبسه ثم تابع نحوا القصر أدخل وتحدث مع الأخت ثم أعطها بعض النقود وتابع نحوا غرفة صاحب القصر وبعد العرض سيعلمك مهارات جديدة في القتال وطريقة اخذ السيف من العدو .





    اتجه الى البائع على اليمين واشتري سيف جديد ثاني ثم اتجه الى البائع على اليسار وأشتري مجموعه سكاكين

    جديدة وتابع نحوا بوابة المدينة واذهب يسارا واطلب من البائع ان ينقلك الى مكان العلامة على الرادار , الأن بعد الوصول اتجه الى بوابة المدينة وأقتل الرجل الذي هرب منك ثم تابع طريقك نحوا أقرب علامة وفي الطريق خذ الورقة من على الجدار وتسلق الأسطح وأخرج من المدينة وأركض عبر الحقول وفي الطريق ستجد حصان خذه واركبه وانطلق نحوا العلامة القريبة على الرادار وانزل وتحدث مع الرجل الواقف .


    الأن سينضم لك بعض المقاتلين أتجه نحوا العلامة على الرادار وأقتلوا الحراس في الطريق ثم أقتلوا الحراس عند بوابة المدينة لتشاهد عرض فيديو.




    الأن تابع التقدم نحوا البرج وأصعد لتحديث الخريطة ثم أنزل وخذ الحصان بجانب المنزل وأنطلق نحوا العلامة البعيدة على الرادار وعند الوصول انزل وتحدث مع الرجل الواقف عند الدرج , والأن توجه نحوا العلامة الكبيرة وتسلق سور القصر لتدخل لداخل القصر أبحث عن الهدف من فوق ثم أنزل اليه في ساحة القصر وأقتله بسرعة لتشاهد مشهد فيديو بعده اهرب بسرعة للخارج واتجه لحصانك اركبه وأهرب .



    أصعد من عند العلامة على الجدار لفوق لتحديث الخريطة ثم انزل واتجه لوسط الساحة وتحدث مع الرجل عند الدرج ثم أتجه نحوا الطريق الضيق وتسلق للسطح لتجد برج عالي تسلقه للوصول الى السطح لتجد الرجل هدفك تقدم منه وأقتله لتشاهد عرض فيديو بعده أقفز للأسفل .





    توجه الى الرجل الواقف عند الجدار وتحدث معه بعدها توجه يميناً واتبع العلامة على الرادار وعند الوصول للساحة سترى رجل يلبس رداء أحمر وخلفه حارسان يمشون في الساحة أختبئ بين الناس الواقفة وسط الساحة وانتظر حتى يمروا من جنبك ثم بسرعة أنقض على الرجل صاحب الرداء الأحمر وأقتله لتشاهد عرض بعده بسرعة أهرب وستجد بعض رجالك في الساحة أطلب منهم قتل الحراس وانت تابع طريقك نحوا العلامة على الرادار وتفقد الخريطة لتعرف وجهتك وهي بوابة المدينة أخرج من المدينة وعلى يسار البوابة ستجد الحصان أركبه وأنطلق نحوا العلامة عبر الحقول لتصل لمنزل صغير انزل وأشتري أداة جديدة من الرجل الواقف على يمين المدخل ثم اذهب الى الرجل الواقف على اليسار وتحدث معه .



    أنزل من سطح المنزل الى الشارع وأستأجر الفتيات الواقفات لتختبئ بينهم من الحراس والأن الرجل الذي تريد قتله يسير في الساحة مع بعض الحراس أمشي خلفه ولا تقتله حتى يخرج من المدينه الأن البوابة عليها حراس لذلك دع الفتيات وتسلق الجدران لتتبع الرجل وعند الوصول ستشاهد عرض بعده أقتل الحراس ثم أقتله لتشاهد عرض جديد .



    تقدم وتحدث مع الرجل ليعطيك كود جديد خذه وأنطلق نحوا العلامة على الرادار وهو منزل ليوناردو دافنشي وأدخل للمنزل لتشاهد عرض فيديو .



    الأن يجب ان تسافر عبر الجبال مع ليوناردو , تقدم منه وهو يصلح العربة وساعده وبعد العرض سيسلمك قيادة العربة للهرب من الحراس الذين يلحقون بكم , وعندما يقفز الحراس الى العربة عليك بسرعة توجيه العربة نحوا الصخور والأحجار لكي يختل توازن الحراس ويقعون من العربة لكن أنتبه من الصخور الكبيرة لأنها تحطم العربة عليك التحكم بالقيادة بشكل جيد , بعدها سيبدأ الحراس بألقاء القنابل الحارقة على الطريق امامك العربة لذلك كن سريعاً وتجنب بقع النار المشتعله , بعدها ستتوقف العربة أنزل بسرعة وأقتل كل الحراس الذين يهجمون عليكم , بعدها تابع لأسفل الطريق لأنهاء المهمة .





    الأن سوف تنتقل الى مدينة جديدة أسمها فورلي , الى الشمال ستجد ليوناردو عند المركب جاهز للسفر لكن قبل الذهاب أليه هناك امرأة يجب ان تساعدها , توجه الى القارب الصغير وأجلس في المؤخرة وجدف بالعصى لتحريك القارب وامشي بجانب الشاطئ للوصول الى مكان شعاع الضوء عند الوصول سترى مشهد .

    الأن أقفز للسفينة وراء ليوناردو لتمشي السفينة وبعدها سوف تعود للوقت الحاضر وتجد نفسك في المختبر .


    الأن أتبع لوسي الى المستودع في الطابق الأرضي لحل لغز ,


    هناك أربع مفاتيح على الجدران المحيطة يجب تشغيلها , نشط رؤية النسر لترى المفاتيح تتوهج باللون الأحمر وهناك أثنين على الجدران في الطابق العلوي من المنصة وأثنان على أدنى مستوى في الأسفل , وبعد ان تشغل المفاتيح الأربعه الأن أبحث عن لوسي وتقدم منها لتشاهد عرض وبعده ستعود الى الماضي وتحديداً الى مدينة عكا التي لعبت بها في الجزء الأول من اللعبة , الأن بسرعة أنزل الطريق وأدخل بوابة القلعلة ولا تخاف من الحراس واتبع الرجل الهارب منك وعندما تفقده نشط رؤية النسر لتراه يتوهج وأتبعه , لتصل الى نهاية الطريق تسلق البرج الكبير وأصعد الشرفة ثم الى السطح وتقدم من الشعاع لترى عرض فيديو .




    تحدث مع ليوناردو وسينضم لكم رجل ثاني وتسيرون في شوارع مدينة البندقية وبعد عدة عروض فيدو ودع ليوناردو . لتنتقل الى مهمة صعبة قليلاً .



    أنت الأن في منطقة شديدة الحراسة , أتبع روزا واحميها وأقتل كل من يقترب منها بسرعة وتابع التقدم نحوا العلامة على الرادار وأستأجر بعض الرجال ليساعدوك في قتال الحراس الذين يلحقون بكم وانت تابع مع روزا بسرعة نحوا العلامة , الان روزا ركبت مع بعض الاصدقاء في القارب الصغير وانت احميهم وأقتل الحراس وأقفز الى الجهة الثانية وأرمي الحراس في الماء , وأستمر بالتقدم أمام قارب روزا لتحميها من الحراس عبر النهر وراقب العلامات الحمراء على الرادار لتعرف مكان وجود الحراس على النهر لقتلهم قبل مرور القارب , عند نجاحك في المهمة سيصل القارب أخيرأ وتشاهد عرض فيديو وانتهت المهمة الصعبة .



    تحدث مع انطونيو ورئيس اللصوص ثم ستحصل على مواقع الخونة بعدها تفقد الخريطة لتجد مناطق خضراء , أنطلق الى الشمال عند المنطقة الخضراء , عند الوصول أستخدم رؤية النسر لتحدد مكانه وهو في أكبر سفينة عند الميناء , حاول السباحه للسفينة بدون ان يراك الحراس ثم أصعد من جنوب السفينة بجانب المرساة وأنتظر حتى يقترب منك ثم أهجم عليه وأقتله أو أسحبه للماء وأمسكه حتى يغرق .

    الأن توجه الى الخائن الثاني نحوا البقعة الخضراء على الخريطة جهة الشرق وأستخدم رؤية النسر لتراه على سطح المنزل , تسلق لحافة المنزل دون أن يراك وانتظر عند الحافة حتى يقترب منك ثم أسحبه للأسفل ليموت او أصعد اليه وأقتله .


    الأن توجه الى الخائن الثالث وهو عند الحدود الشمالية للمدينة وأنتبه من الحراس في الطريق واستخدم الأسطح للوصول اليه واختبئ على حافة الجدار في الماء وعندما يقترب منك أقفز عليه وأقتله أو أسحبه للماء ليغرق .








    أتجه الى الرجل الواقف على السطح وسط المدينة وتحدث معه ليخبرك أنك يجب أن تفرج عن سجناء في ثلاثة أقفاص موزعين في المدينة بأماكن مختلفه . أنطلق الى أول قفص في الشمال وأنتبه للحراس المحيطين بالطريق والأن بأمكانك مهاجمة الحراس وقتلهم أو التسلل عبر أسطح المنازل والقفز فوق القفص وقتل الحارس وفتح الباب واخراج السجناء ثم سيهجم عليكم الحراس أقتلوهم ثم تسلق لأسطح المنازل والسجناء سوف يتبعونك حتى توصلهم الى المكان الأمن . والأن يمكنك الذهاب لأنقاذ المجموعة الثانية من السجناء .

    الأن توجه الى الجنوب عبر الأسطح وخذ الورقة من على الجدار وأقتل الحراس على الأسطح لتأمين طريق العودة وتابع نحوا القفص وانزل وأقتل الحارس وأفتح باب السجن ثم أصعدوا لسطح المنزل واوصلهم الى المكان الأمن نفسه , والأن تابع نحوا القفص الثالث في الغرب والأن المهمة صعبة , أقتل الحراس الأربعة ثم أفتح السجن وأهرب أنت والسجناء بسرعة الى المكان الأمن لكن انتبه هذه المرة من الوقوع في الماء أو وقوع السجناء في الماء لأنهم سوف يموتون وتفشل المهمة .




    تحدث الى روزا لتعلمك طريقة جديدة في القفز وتسلق الجدران , جرب هذه الطريقة وتسلق السقالات الخشبية التي امامك للوصول الى القمة .



    الأن ستطلب منك روزا تسلق البرج العالي وسط المدينة وهناك وقت محدد لأتمام المهمة , أصعد بسرعة وأستخدم المهارات الجديدة للوصول الى القمة , بعد الوصول أقفز وارجع الى روزا وتحدث معها .



    تحدث الى الرجل على رصيف الميناء ليطلب منك سرقة ثلاث رجال أغنياء ستظهر أماكنهم على الخريطة . أنطلق الى أول رجل وهو الى الجنوب وتسلل عبر النهر على الحافة ثم أصعد من خلفه بشكل سري وأسرقه بسرعة . الأن توجه الى الرجل الثاني في الشرق وستجد ان الحراس يحيطون به ولا يمكنك سرقته لذلك توجه الى مجموعة اللصوص الواقفة عند طرف الشارع وأستأجرهم ليتبعوك ويقاتلوا الحراس ثم انت بسرعة أسرق الرجل وأهرب . والأن توجه الى الرجل الثالث وهذه المرة هو في مكان صعب لذلك أستأجر أيضاً بعض اللصوص ليساعدوك وأنتظر خروج الرجل مع حراسه وأهجموا عليهم وانت اسرق الرجل واهرب بسرعة وتسلق أسطح المنازل لتصل الى النهر ثم أقفز الى القارب الصغير وجدف بالعصى للوصول الى نقطة النهاية .





    بعد التحدث مع انطونيو أصعد للسطح وأقتل الخمس حراس الموجودين على الأسطح لتأمين الطريق ثم بعدها ستظهر على الرادار علامة خضراء اتجه نحوها وتحدث مع انطونيو ليخبرك انه يجب ان تقتل اميليو , الأن أذهب شرقاً الى المبنى الذي فيه الهدف وأستأجر بعض اللصوص ليقاتلوا الحراس المنتشرين خارج المجمع وانت تستطيع المرور , أدخل للمجمع وتسلق المبنى الى السطح وعند وصولك الى السطح ستشاهد عرض وترى أن الهدف موجود في أحد الطوابق السفلى , الأن أقتل الرماة على السطح ثم أنزل من السطح للطابق الذي تحتك مباشرة من جهة الجنوب ثم اذهب شرقا وانتظر الهدف عند الدرج وعندما تراه اهجم عليه وأقتله لترى عرض بعده تحدث مع روزا .



    تبدأ المهمة وسط المدينة وهناك اثنين من الخونه يجب ان تقبض عليهم , أتبعهم دون ان يراك الحراس وامشي بين الناس ليحموك ولا تقترب منهم كثيرأ حتى لا يشكوا بك وأبقى مسافة بينك وبينهم وانت تتبعهم , أستاجر بعض الفتيات وامشي وسطهم ثم أرسلهم لألهاء الحراس لتستطيع المرور ومتابعة الهدفين ثم سيصلوا الى ساحة كبيرة ويجتمعوا مع متامرين وبعد عرض الفيديو تابع تقدمك خلفهم وأستأجر المزيد من الفتيات وامشي وسطهم حتى لايروك وتابع خلفهم حتى تصل للمكان المناسب وستشاهد عرض فيديو وتنهي المهمة . ( المهم في هذه المرحلة هو التخفي وان لا يراك احد ) .



    تقدم نحوا روزا وأنطونيو وتحدث معهم ثم سيقومون بجولة حول المبنى لأكتشاف المكان المناسب لدخولك الى داخل المبنى وستظهر العلامات على الخريطة عندك , الأن اتجه نحوا العلامات على الرادار وانتبه حتى لايراك الحراس وعند الوصول الى مكان البرج العالي تسلق للأعلى لتحديث الخريطة ثم أنزل وانتظر انطونيو ليدلك على المكان المناسب للوصول الى أعلى المبنى , تسلق المبنى من الجهة الشمالية عند السقالات الخشبية لتصل للأعلى ثم اتجه نحوا العلامة على الرادار وأقتل الحراس على السطح لتصل للعلامة .



    أذهب الى ليوناردو وتحدث معه ثم تنتقل الى السطح لتجربة ألة الطيران الجديدة , قم بتجربتها وتعلم طريقة التحكم بها .



    الأن لديك أربع اهداف على الخريطة يجب عليك قتلهم بسرعة دون ان يراك احد , أستخدم رؤية النسر لتجدهم وأقتلهم بسرعة وهم حراس مدرعين يلبسون الحديد . توجه نحوا العلامة الأولى وأقتل الهدفان , ثم توجه الى العلامة الثانية وهي سفينة كبيرة , أقفز للماء وتسلق لسطح السفينة وانتظر وصول الهدفان ثم بسرعة انقض عليهم وأقتلهم , والأن انتقل الى العلامات التالية وهي قريبة من بعضها وهناك هدفان الى الجنوب وهدفان عند جسر المشاة فوق النهر أقتل الأهداف بنفس الطريقة السابقة التخفي والتسلل والمفاجئة . ثم تسلق للسطح المباني لتجد هدف اخير وحوله ثلاث رماة , أقتل الرماة أولاً ثم أقتل الهدف لتنهي المهمة .



    الأن تفقد الخريطة لتحديد طريقك وأنطلق بالألة الطائرة وأعبر فوق النيران المشتعلة بالمدينة وانتبه حتى لا تحترق وتسلل وصولاً الى فوق الحصن , تستطيع الان ان تضرب الرماة وانت تطير لكن لا داعي لذلك لأنهم لا يشكلون خطر والأهم هو الأنتباه للطريق امامك وتجنب النيران , هناك فتحة بين النيران في الشمال أعبر منها وحاول الطيران فوق القوارب وراقب الرادار والخريطة لتعرف انك تسير بالطريق الصحيح , ثم أهبط على سطح القصر في المكان المخصص وأقتل الحراس والرماة وانزل للطابق السفلي واتجه نحوا العلامة على الرادار وأقتل الرماة ثم تسلق وعند الوصول للزاوية الشرقية من السطح تسلق الجدار الابيض وتقدم للأمام لتشاهد عرض فيديو بعده أدخل الغرفة وأخرج الى القاعة وأقفز الى الطابق الأرضي لتجد الهدف يركض امامك بسرعة انقض عليه وأقتله ثم اهرب بسرعة واخرج من باب القصر وأقفز الى النهر وغوص الى أسفل النهر للهروب من الحراس وانهاء المهمة .





    تحدث مع ليوناردو ليعطيك سلاح جديد ثم أخرج الى النهر نحوا العلامة على الرادار لتجربة السلاح الجديد وأطلق على الدمى الخشبية الثلاثة وبعد ان تسقطهم عد الى ليوناردو .



    ستجد انطونيو الى الجنوب تحدث معه حول جريمة القتل وبعد العرض توجه بسرعة نحوا القاتل وأخرج المسدس وأطلق عليه بسرعة قبل ان يقتل الفتاة التالية .



    عد الى المنزل وتحدث مع انطونيو وشقيقته ثم اتبعهم الى الكرنفال .



    الأن عليك أن تدخل في لعبة أحضار المناديل من الفتيات وهن منتشرات في أكثر من مكان , كن سريعاً واركض نحوا العلامات على الرادار وخذ المناديل وعليك أن تحضر 25 منديل للفوز بهذه المهمة .



    الأن عليك ان تدخل في لعبة الكرنفال وهي السرعة في إالتقاط العلم واحضاره الى نقطة البداية .

    أبدأ من على السطح وأركض بسرعه وأقفز بأتجاه الطريق الأصفر على الرادار والنقطة الحمراء هي منافسك في اللعبة وعليك أن تسبقه وحاول ضربه عندما يقترب منك وعند الوصول الى العلم خذه وعد بسرعة الى نقطة البداية . عليك الفوز ثلاث مرات بهذه اللعبة الأنهاء المهمة .




    الأن لديك وقت محدد لأنهاء هذه المهمة الصعبة , هناك سلسلة من النقاط المتوهجة على طول الطريق ستظهر لك الواحدة تلو الأخرى وهم 16 , الأربعة الأولى على الشارع ثم الخامسة على سطح المبنى بجانبك تسلق بسرعه اليها ثم بعد ذلك تابع على الأسطح وعند الوصول الى العلامة السابعة اتجه الى اليسار وأقفز من الحافة الى المنصة مقابلك وتابع على نحوا باقي النقاط , وفي طريقك الى النقطة الثالثة عشر عليك الغطس في الماء قبالة المبنى الكبير ثم بعدها أصعد الى الشارع وتابع نحوا العلامات المتبقية في الشارع وأخر علامة ستكون على القارب الصغير .





    ملاحظةالمراحل الاخيرةغير موجودة المرحلة 65 64 6663 67 6862 61 60 58 59


    منقول





    hgpg hg;hlg ggufm Assassin's Creed 2 assassin's hg]l creed


  2. #2

  3. #3
    مشرف عام medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute الصورة الرمزية medo3abed
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1,983

    افتراضي

    ممتاز شكرا جزيلا


  4. #4
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    تقرير اكثر من رائع


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. هنا الحل الكامل Resident Evil 5
    بواسطة Black Stone في المنتدى الأضافات و الطلبات الخاصة بالألعاب و الاسرار و الحيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-08-2011, 07:38 AM
  2. أول صوره للعبة FIFA 12 من منصة Wii
    بواسطة mustafa4m في المنتدى الننتيندو Nintendo Wii
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-08-2011, 01:44 AM
  3. قبل اى منتدى اخر الحل الكامل للأسطورة Call of duty Black Ops فى 330 صفحة.
    بواسطة medo3abed في المنتدى الأضافات و الطلبات الخاصة بالألعاب و الاسرار و الحيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-01-2011, 07:22 AM
  4. ملف الكامل للعنايه بالبشره ... بين يديك
    بواسطة زهره الخليج في المنتدى العناية بالبشرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 09:02 PM
  5. اقوى لعبة على الاي فون Assassin's Creed iPhone
    بواسطة Black Stone في المنتدى أبل ( Apple iOS - iPhone - iPad - iPod )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2010, 02:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 01:34 PM