عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
عنوان ازياء هويدا البريدي 2010 ...صبايا

قدمت مصممة الأزياء هويدا البريدي مجموعتها الجديدة في دبي والتي أطلقت عليها اسم (صبايا)، والتي إرتد فيه الممثلة المغربية ميساء مغربي فستان العروس الخاص بالمجموعة الجديدة الذي أطلقت عليه هويدا

  1. #1

    Fashion عنوان ازياء هويدا البريدي 2010 ...صبايا


    ...صبايا 83.gif





    قدمت مصممة الأزياء هويدا البريدي مجموعتها الجديدة في دبي والتي أطلقت عليها اسم (صبايا)، والتي إرتد فيه الممثلة المغربية ميساء مغربي فستان العروس الخاص بالمجموعة الجديدة الذي أطلقت عليه هويدا البريدي اسم (الجوهرة)، والتي أسمته بذلك تعبيراً عن دور "مغربي" في المسلسل السعودي "هوامير الصحراء" حيث قالت فيه هويدا: "ارتدت ميساء مغربي التي أوجه إليها كل الشكر والتقدير على مشاركتها معي في هذا العرض الجديد، فستان العروس الذي أطلقت عليه اسم (الجوهرة) تعبيراً عن دورها في المسلسل السعودي هوامير الصحراء، حيث كانت جميع ملابسها في المسلسل من تصميمي الذي أعددته خصيصاً لها، وقد نالت الأزياء على اعجاب المشاهدين".

    وشهد العرض وجود أبطال مسلسل (صبايا)، الذي إستوحت من عنوانه مصممة الأزياء أزيائها الجديدة، حيث قامت باستقبال بطلات المسلسل الخمس الممثلات ديمة بياعه ونسرين طافش وديمة الجندي وجنى اسبر ووكنده كضيفات شرف العرض، حيث ارتدين فساتين خاصة من تصميم هويدا البريدي، وتميز كل تصميم بطابع مختلف عن الأخر من خلال إطلالتهن التي تميزت بالجاذبية.
    إفتحت عرض "صبايا" المذيعة لوجين عمران بكلمة ترحيب بالحضور، وعلى رأسهم سفير الجمهورية العربية السورية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة رستم الزعبي وعقيلته، والإعلامية هالة سرحان، ورنا القاسم الى جانب مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والأزياء، ثم تهادت العارضات بعرض القطعة تلو الأخرى، حيث تميزت الفساتين المعروضة بالأناقه الناعمة، والجاذبية وطعمت القطع بالكريستال، وتدرجت الألوان الملكية المخملية من الألوان الهادئة إلى الألوان القوية كالأحمر، والتركواز، والأخضر، والأصفر كما تنوعت التصاميم، والقصات لتناسب مختلف أذواق النساء.
    وقد نوعت هويدا البريدي بينأنواع الأقمشة المتباينة كالمخمل والساتان الذي ركزت عليه في معظم التصاميم. وانالغنى في الألوان غلب تنوع القصات في المجموعة، فبين القصير والطويل ركزت المصممةعلى اتجاه محدد في رؤيتها للأنوثة والصبا، فقد عمدت إلى التكرار في أنواع محددة منالتفاصيل في تصاميمها لترسيخ بصمتها الخاصة في هذا العرض.
    ويمكن القول إن اعتمادالقصات البسيطة والتي ركزت البريدي في تفاصيلها على العمل على الفستان من الخلف، هوالذي جعل معظم تصاميمها تبدو ناعمة جداً من الأمام تبرز جسم المرأة بأنوثة الصبا،فيما من الخلف مرصعة بالكريستالات ومكشوفة الظهر في غالبيتها، حيث كانت تتدلى علىالظهر إما حبال الكريستالات أو أنواع أخرى من التطريز كالدانتيل أو حبال الأقمشة.

    وصرحت المصممة هويدا البريدي خلال العرض: حرصت أن أقدم العرض بأسلوب مختلف في الهواء الطلق، وبالنسبة لمجموعتي فقد اخترت كلمة "صبايا" وانعكس اسم العرض على تصاميمي المغامرة لتناسب أذواق كل الصبايا العربيات، ولتعبر عن مكنونهن ومخزونهن الروحي الجمالي العميق حتى لو تجاوزن افتراضيا عمر الصبايا، ولكن أرواحهن تواقة للانتعاش، واضفاء الجمال .
    هذا وقد تباين التطريز الذي اعتمدته البريديفي التصاميم بين الكريستال الذي استخدمته بكثرة في مناطق معينة من الفساتين على شكلأحزمة سواء على الخصر أو الصدر أو من الخلف وبشكل جانبي غير متجانس، وكذلك بينالدانتيل الذي وزع على مساحات كبيرة من التصاميم ولاسيما القصيرة.
    و كان مسك الختام للمجموعة الجديدة "صبايا" فستان الزفاف الذي عرضته الممثلة ميساء مغربي، وقد تميز فستان الزفاف بكونهبسيطاً جداً وضيقاً من الأعلى ويتسع تدريجياً إلى الأسفل، وأخذ التصميم شكل طبقاتمن الأقمشة تتدلى فوق بعضها بعضاً إلى الأسفل. أما الطرحة فقد غابت عن تصميم فستانالزفاف البيج اللون، فقد وضعت على الشعر بعض الأقمشة التي تماوجت مع الشعر وكانتمناسبة للفستان الذي تميز بتطريزه الخفيف والكريستالات المتباينة الألوان وغيرالمثبتة تماماً والتي تتدلى وتتماوج ألوانها مع حركة المرأة وانعكاس الإضاءة.
    هذا وعبرت الفنان ميساء مغربي عن مشاركتها في هذا العرض وإرتدائها لفستان "الجوهرة": المصممة هويدا البريدي تملك لمسة مميزة في تصميم الأزياء، فهي من الأسماء العربية الوحيدة التي ارتدي من تصاميمها الى جانب أزياء المصممين العالمين احرص أن ارتدي للمصمم الذي يفهمني فأنا أعشق الأنوثة بالفستان، ولكن باحتشام راقٍ غير مبتذل.

    ...صبايا 659.jpg





    ...صبايا 660.jpg



    ...صبايا 661.jpg

















    ...صبايا 662.jpg


    دمتم بود



    uk,hk h.dhx i,d]h hgfvd]d 2010 >>>wfhdh ik]dh

    التعديل الأخير تم بواسطة اميره الشرق ; 13-10-2010 الساعة 07:50 AM

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. بالفيديو عرض أزياء المصممه هويدا البريدي في صباح الخير ياعرب
    بواسطة اميره الشرق في المنتدى الأزياء و الإكسسوارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-09-2011, 04:47 AM
  2. ازياء جديده للشباب - ازياء 2010 للشباب
    بواسطة زهره الخليج في المنتدى عالم الرجل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2010, 04:58 AM
  3. مجموعه ازياء لصيف 2010
    بواسطة اميره الشرق في المنتدى الأزياء و الإكسسوارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2010, 09:46 AM
  4. ازياء للاطفال عرايس 2010 تحفه
    بواسطة اميره الشرق في المنتدى الأزياء و الإكسسوارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 06:57 PM
  5. تشكيلة ازياء جديدة للمحجبات 2010
    بواسطة ريتاج في المنتدى الأزياء و الإكسسوارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 08:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 01:28 AM