عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟ كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنت معي .

  1. #1
    مشرفة maloka76 will become famous soon enough الصورة الرمزية maloka76
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    992

    افتراضي ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟


    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟



    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل


    اجد نفسي اردد كلمات


    اغنيه : اه لو كنت معي .

    وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء


    ومن الظلم ان اعيش العمر

    وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

    هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي


    ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان


    ذلك بسبب الحب .

    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي

    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

    و


    انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه...


    ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب


    والقريب من العين قريب من القلب ...


    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار


    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..


    وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق


    وتذوب الوحشه..


    فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..




    ان الخيال احساس رائع وجميل


    لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


    ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا


    لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل


    ان الايادي الجميله والعيون الساحره


    والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح


    ستكون اجمل ونحن نجلس امامها


    ومن الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..


    قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر



    وهو جالس وحيدا على الشاطىء


    ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني


    حتى ولو وجدت نفسي فجاه


    على الشاطىء وسط الرمال ..


    ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى


    فمن جرب السباحه لاترضيه


    ابدا رمال الشاطىء


    من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..




    هل الحب يستمر رغم المسافات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    lhrdlm hk hpf hkshkh gh h[]i f[hkfd ??


  2. #2
    مشرفة سلمى will become famous soon enough الصورة الرمزية سلمى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    574

    افتراضي

    يعطيك العافيه للموضوع الجميل عزيزتي


  3. #3

    افتراضي

    موضوع حلو كثير
    مشكوووورة


  4. #4
    عضو جديد هاله ابو زيد is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    15

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووور


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تكون انسانا راقيا
    بواسطة سلمى في المنتدى عالم الرجل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-03-2011, 07:44 PM
  2. فعلا لاقيمة لها انتبهوا
    بواسطة ريتاج في المنتدى الخواطر و نبض المشاعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2010, 03:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 03:21 AM