أهم 5 ألعاب إطلاق النار على أندرويد في 2019

4.jpg


تتحول ألعاب إطلاق النار الاحترافية أو التنافسية على أندرويد إلى اتجاه مستمر للألعاب المحمولة، لأن الهواتف الذكية تقدم تجربة لعب مثالية.

نستعرض فيما يلي أبرز 5 ألعاب إطلاق نار محمولة لنظام أندرويد لعام 2019:

1- لعبة PUBG Mobile
تعد أحدث ألعاب إطلاق النار الملحمية التي وصلت إلى متجر غوغل بلاي، وتتوفر اللعبة مجاناً لأجهزة أندرويد، وهناك الآن أربع خرائط مصممة بشكل فريد مملوءة بمساحات من البرية والمدن الصغيرة المهجورة والمجمعات العسكرية والأنفاق لاستكشافها ، والمركبات والأسلحة للنهب، والعديد من الأسرار الأخرى التي يمكن اكتشافها.



2- Critical Ops
ما تزال في المرحلة التجريبية، لكنها ما تزال تستحق تجربتها، إذ هناك ثلاث طرق للعب يجب الاختيار من بينها، بما في ذلك نزع فتيل القنابل، لعبة الموت الجماعي، لعبة البندقية.
وتخلط اللعبة نوعاً ما بين Call of Duty: Modern Warfare و CounterStrike لخلق سيناريو أفضل.
ويمكن للمستخدم اللعب بشكل مجاني، مع إمكانية إجراء عمليات شراء داخل التطبيق، لكن يمكنك شراء جلود مسدساتك فقط.

3- Modern Strike Online
تقدم لعبة تجربة FPS نقية عبر الإنترنت مليئة بالميزات وأنماط الألعاب التي تتوقعها من هذا النوع، إذ بمجرد التدرج قليلاً في مستويات اللعبة، فإن بإمكانك فتح جميع أوضاع اللعبة الستة، والتي تشمل كل ما قد تتوقعه بشكل مجاني، ويمكن شراء العملة داخل اللعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق أو الحصول عليها عن طريق المكافآت اليومية والأقفاص وقتل الآخرين.

4- Guns of Boom
تعتبر لعبة إطلاق نار ذات ألوان زاهية من منظور الشخص الأول، والتي تقدم واحدة من أنقى ألعاب إطلاق النار التنافسية على الإنترنت لنظام أندرويد، حيث تمتلك اللعبة جميع الأساسيات التي تريدها من لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، بما في ذلك عناصر تحكم سريعة ومتجاوبة قابلة للتخصيص، وخرائط وأسلحة مصممة تصميمًا جيدًا تسمح بتطبيق أسلوب اللعب المتكيف، ومجتمع صحي من اللاعبين.

5- N.O.V.A. 3: Freedom Edition
تعتمد على قصة كال وردن Kal Wardin القائد السابق لـ N.O.V.A. الذي يتلقى نداء استغاثة من كوكب الأرض المهجور منذ فترة طويلة، ويهبط في سان فرانسيسكو وسط معركة مستمرة، ويتم خلط أسلوب اللعب مع المشاهد التي تروي القصة المتعمقة إلى حد ما، وهو ما قد يكون سبب استمرارك في العودة إلى N.O.V.A. 3.

وتعمد الشركة إلى تنفيذ بعض الإجراءات ضد الغشاشين ومستخدمي أدوات زيادة القوة، وهي تشجع اللاعبين على تسجيل أو توثيق تصرفات الغشاشين.



Hil 5 Hguhf Y'ghr hgkhv ugn Hk]v,d] td 2019 hguhf hk]v,d]