1813.jpg




أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضا جديدا على "الكويك نت" والخاص بتصفح الانترنت عبر شبكة الجيل الثالث عالي السرعة من الجوال، ويتضمن هذا العرض شريحة سوا برودباند مع رصيد مجاني إضافي 200 ريال، إضافة إلى مودمQuick الجديد المطور مقابل 245 ريالاً فقط في علبة واحدة تعد الأولى من نوعها في المملكة، والتي تسهل على العملاء الحصول على خدمة الانترنت عبر شبكة الجيل الثالث عالي السرعة واستخدامها، علاوة على وضعها في متناول الجميع بسعر مخفض وبطريقة ميسرة وبدون شروط وقيود.
وتتميز هذه الخدمة بأنها مسبقة الدفع، مع إمكانية شراء أكثر من باقة إنترنت خلال الشهر، إضافة إلى أنه يمكن الاستفادة من الباقة المختارة لمدة 30 يوماً من تاريخ شراء الباقة وحتى استنفاد رصيد البيانات، إلى جانب شراء باقات مختلفة في كل مرة.
ويُمكن عرض Quick Net العملاء من الحصول على خدمة الانترنت لمدة شهرين مجانا في باقة 1 قيقا، ومن تصفح الانترنت وقراءة البريد الالكتروني وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة وتحميل الملفات بكل سهولة ويُسر، كما تتميز شريحة سوا برودباند الجديدة والمشمولة بالعرض بسهولة الاستخدام، إضافة إلى أنها تتمتع بطريقة مبتكرة وحصرية لشراء باقات الانترنت والتي تسهل للعميل من شراء الباقة التي تناسبه بدون الارتباط في باقة واحدة فقط، ويمكن للعملاء شراءها من مكاتب الاتصالات السعودية أو موزعيها المعتمدين في جميع أنحاء المملكة وتفعيل الباقات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.
ويتميز مودم Quick بجودته العالية وسهولة استخدامه، ويمكن للعملاء تحميل البرنامج من المودم نفسه دون الحاجة إلى تحميل البرنامج من CD خارجي، كما يمكن للعملاء إعادة شحن رصيد الشريحة عن طريقه باستخدام USSD والتي توفر خاصية الاستعلام عن الرصيد عن طريق المودم وإعادة الشحن وتحويل الرصيد، إلى جانب أن مودمQuick يدعم كرت الذاكرة Micro SD حتى سعة 16 جيجابايت. وأوضحت الشركة بأن هذا العرض يستهدف الوصول إلى تحقيق احتياجات ورغبات عملائها الذين يرغبون بتصفح الانترنت بسرعات عالية أثناء التنقل وبدون التزامات شهرية مما يجعل الانترنت في متناول الجميع دون شروط أو قيود. يذكر بأن شركة الاتصالات السعودية أول شركة تطرح خدمات الجيل الثالث بالمملكة وتعتبر شبكتها الرائدة محليا من ناحية عدد المدن والقرى المغطاة بالخدمة وجودة الخدمة وتعدد خدمات الجيل الثالث.



(12).gif



uvq []f] lk hghjwhghj hgsu,]dm g Quick net f245 vdhghW tr' quick