"زين" 729.imgcache.png




"زين" 1.jpg?1361708215

أعلنت "زين السعودية" إطلاقها جهاز سامسونج جالاكسي SIII 4G الجديد، الذي يدعم خدمات الجيل الرابع، في جميع معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، مصحوباً بباقات مزايا المفوترة (إيليت بريميوم وسمارت) أو باقة هلا مسبقة الدفع.

وبينت الشركة أن مشتركي باقة مزايا (إيليت) بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز، إلى جانب الحزمة الشهرية الممنوحة لهم من الدقائق الصوتية والإنترنت والرسائل النصية مجاناً، داخل وخارج شبكة زين، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رقم مميز ضمن الباقة، كما يمكن للمشتركين الاستمتاع بسرعات نقل البيانات العالية التي تقدمها خدمة الجيل الرابع LTE على شبكة "زين السعودية" التي تدعم الإصدار الجديد من جالاكسي.

وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لمشتركيها في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة أن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

الجدير بالذكر أن "زين السعودية" أعلنت مسبقاً عن إمكانية التحويل المجاني لخدمة الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من خطوط زين المفوترة ومسبقة الدفع.






".dk" jr]l [hgh;sd siii 4g glajv;d l.hdh (Ydgdj) l[hkhW