"اتصالات" "آي 5" 30.jpg


أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات
"اتصالات" أمس أنها ستبدأ تلقي طلبات شراء "آي فون 5" من عملائها ابتداء من صباح يوم غد الأحد عبر موقعها الإلكتروني في الدولة بأسعار تبدأ من 2749 درهماً على أن يبدأ التسليم اعتبارا من الخميس المقبل. لافتة إلى أن الهاتف سيعمل على شبكة الجيل الثالث HSPA+ بسرعات تصل إلى 42 ميغابت في الثانية.



ووفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية، قالت المؤسسة إنها ستتيح لعملائها المشتركين بنظامي الدفع المسبق "واصل" والفاتورة الشهرية خيارات رائعة ضمن الباقات المخصصة للهاتف الجديد المطروح بثلاث سعات هي 16، 32، 64 غيغابايت. وإن المشتركين بكلا النظامين سيحصلون على آي فون 5 بسعات 16 و 32 و 64 غيغابايت، بسعر 2749 و 3149 و 3549 درهما على التوالي.

وأكد الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" خالد الخولي، أن "آي فون 5 سيكون في متناول أيدي العملاء في الإمارات اعتباراً من 13 ديسمبر الجاري. مشيراً إلى أن المؤسسة تتفهم رغبة العملاء حيال اقتناء هاتف متفرد يتوق إليه الجميع في المنطقة.

وقال الخولي إن هاتف آي فون 5 سيوفر للعملاء عبر شبكة الجيل الثالث في الدولة تجربة استخدام استثنائية. وسيتيح تجربة إنترنت رائعة عبر شبكة الجيل الثالث HSPA+ الأوسع في الدولة والتي تغطي أكثر من 99% من المناطق المأهولة بالسكان وتوفر سرعة إنترنت عالية تصل إلى 42 ميغابايت/ثانية للاستمتاع بتصفح الإنترنت وبالتطبيقات التي تتطلب سرعة اتصال عالية مثل ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وغير ذلك.




"hjwhghj" jf]H fdu "Nd t,k 5" td hgYlhvhj y]hW