"موبايلي" (Lumia 14.jpg





أعلنت شركة
"موبايلي" عن إطلاقها الحصري لهاتف (Lumia 920) أحدث الهواتف الذكية من نوكيا والذي يعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8، لتضيف بذلك خياراً استراتيجياً لمشتركيها لاختيار أفضل وأحدث الهواتف الذكية.


وقال المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" " نسعى دائماً إلى عقد شراكات وتحالفات مع كبرى الشركات العالمية، وتعاوننا اليوم مع شركة "نوكيا"، يعد خطوة استراتيجية لشركة موبايلي، إذ نسعى دائماً إلى إثراء حياة مشتركينا من خلال طرح العديد من الهواتف المتحركة الذكية التي تعمل بنُظم تشغيل مختلفة تلبي تطلعات كافة مشتركينا".


وأشار المهندس الكاف إلى أن نظام التشغيل Windows Phone 8 الجديد الذي يعمل به هاتف Lumia 920 ، يعتبر إضافة نوعيه ستسهم في انتشار هذا الهاتف، بالإضافة إلى المزايا الحصرية التي يتمتع بها.


ويعتبر هاتف Lumia 920الذكي خياراً استراتيجياً للراغبين في اقتناء أحدث الهواتف الذكية حيث يعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8 الذي يدعم اللغة العربية بشكل كامل، ويقدم أحدث التطورات في إبداعات تقنية PureViewالتصويرية الخاصة بنوكيا، بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا بدقة 8.7 ميغا بيكسل، كما يمكن إعادة شحن بطارية الهاتف لاسلكياً.


ويتوفر هاتف Lumia 920 بعدة ألوان مختلفة الأصفر والأحمر والأبيض والأسود، ويمكن الحصول عليه من جميع فروع "موبايلي" الرئيسية المنتشرة في كافة مناطق المملكةوذلك بسعر تنافسي يبدأ من 199 ريال مع باقات الاجهزة المفوترة.






pwvdhW fhgllg;m "l,fhdgd" j'gr ihjt k,;dh (Lumia 920 )