Premium "غالاكسي 10.1" 44.jpg



طرحت رائدة التكنولوجيا الكورية "سامسونغ" لمستخدمي جهازها الهجين
"غالاكسي نوت 10.1" حزمة بريميوم "Premium Suite" المعززة بتحسينات وتحديثات وإضافات متميزة، إلى جانب ترقية الجهاز إلى نسخة "أندرويد 4.1" المعروفة باسم "جيلي بين".

ومن أبرز التحديثات الجديدة التي جاءت بها سامسونغ لمستخدميها خاصية النوافذ المتعددة "Multi Window" وهي ميزة تسمح للمستخدمين فتح أكثر من نافذة أو تطبيق جنباً إلى جنب في نفس الشاشة تصل إلى 16 تطبيقا في نفس الوقت، وكل تطبيق يمكن التحكم في تغيير الإطار الخاص به، وتعتبر خاصية تعدد النوافذ متوفرة حالياً داخل جهاز "غالاكسي نوت 2".



إلى جانب خاصية "Air View" وهي ميزة تتيح للمستخدمين معاينة محتوى التطبيق وإلقاء نظرة سريعة عليه دون فتحه، مثل عرض رسائل البريد الإلكتروني والصور والتقويم عن طريق تمرير القلم على التطبيق.

كما تشمل التحسينات تطبيق "Easy Clip" وهي وسيلة سريعة وسهلة لاقتصاص أنواع معينة من المحتوى الموجود على الشاشة وبالضغط على مفتاح القلم "S-Pen" يستطيع المستخدم بذكاء نقل المحتوى نقله ولصقه داخل تطبيق آخر.

بالإضافة إلى تطبيق "Quick Command" يسمح للمستخدم بتمرير القلم على الشاشة وإنشاء مربع مخصص لكتابة أوامر محددة وإرسالها على الفور مثل كتابة رسالة بريد وإرساله لشخص معين على الفور.

وذلك إلى جانب تحسينات تتعلق بالقلم الذكي "S-Pen" وكذلك "S-Note" هذه الأداة الرائعة التي تتيح للمستخدمين كتابة وتسجيل الملاحظات بل صفحات كاملة مصحوبة بالصور والفيديو وهي متوفرة بثمانية قوالب جاهزة للاستخدام.

وقدمت شركة سامسونغ عرضا توضيحيا بالفيديو يتضمن هذه التحسينات للجهاز المتوفر في عدد من الدول الأوروبية.



shls,ky j'gr p.lm Premium glsjo]ld "yhgh;sd 10>1"