«موبايلي» تستعرض أبرز حلول الأعمال وتطورات تكنولوجيا المعلومات أمام رجال الأعمال

11.jpg


عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً في مدنية اسطنبول بتركيا "منتدى موبايلي للأعمال" الثاني بحضور أبرز المهتمين من قطاع الأعمال السعودي الذين تبادلوا خلال المنتدى وجهات النظر حول مستجدات قطاع الأعمال وما يتطلبه ذلك من خدمات اتصالات تواكب تلك التطورات. وعلى مدى ثلاثة أيام استعرضت "موبايلي" خلال المنتدى أبرز حلول الاعمال التي تدعم هذا القطاع الحيوي وتلعب دوراً كبيراً في نمو معدل الإنتاج وزيادة الأرباح وتحسن مستوى تجربة العملاء، حيث تساهم التقنيات المتقدمة التي توفرها "موبايلي" كشبكة الألياف البصرية وخدمات الجيل الرابع في إنجاز المهام بسهولة وسرعة عالية، معتمدة بذلك على بنيتها التحتية المتينة ذات الموثوقية العالية.

وشهد المنتدى عقد العديد من ورش العمل من جانب شركاء "موبايلي" في خدمات قطاع الاعمال أبرزهم (IBM) العالمية، (RIM) و (NOKIA) بهدف استعراض الخدمات المبتكرة والحلول التي يتم تقديمها لقطاع الأعمال مثل خدمة الخادم السحابي الذي يسهل على قطاع الأعمال إيجاز المهام بأسرع وقت وفق أرخص التكاليف.

يذكر أن "موبايلي" تحرص على عقد العديد من فعاليات التي تهم قطاع الأعمال بين وقت وآخر فقد عقدت الشركة مؤخراً (قمة الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات) والتي حظيت باهتمام كبير ومشاركة 25 مسؤولاً من كبار التنفيذيين من قطاع الأعمال الذين يمثلون كبرى شركات القطاع الخاص وجهات حكومية رائدة بالمملكة.






«l,fhdgd» jsjuvq Hfv. pg,g hgHulhg ,j',vhj j;k,g,[dh hglug,lhj Hlhl v[hg