الخسارة الشباب للجماهير 5.jpg

قدّم رئيس النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي اعتذاره لجماهير ناديه، بعد خسارة الفريق الكروي الأول من
الشباب 2-1 في المرحلة التاسعة من الدوري السعودي، وقال: "أعزائي جماهير النصر أعتذر لكم جميعاً عن الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراته أمام شقيقنا الشباب، وهي خسارة غير مقبولة على الإطلاق".

وأكد رئيس النصر على أنهم سيعقدون عددا من الاجتماعات داخل مجلس الإدارة, ومع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لتدارك الأخطاء، وقال: "خسارة ثلاث مواجهات خلال الجولات الماضية أمر غير مقبول وسنعمل من أجل تلافي ذلك مستقبلاً, وثقتي كبيرة بكافة العاملين بالنادي".

وطالب الأمير فيصل بن تركي جماهير ناديه بعدم الالتفات للشائعات، وقال: "أتمنى منكم عدم الالتفات لمروجي الشائعات حول الاستقالات التي يتحدثون عنها، فجميع أعضاء مجلس الإدارة محل الثقة والتقدير، وسنعمل سوياً من أجل خدمة الكيان النصراوي الذي نتشرف ونفتخر ونعتز بالانتماء إليه".

وكان النصر قد خسر من الشباب 2-1 بالرغم من النقص العددي في صفوف الشباب، بعد طرد مدافعيه حسن معاذ في الدقيقة 25 ونايف القاضي 76, وهي الخسارة الثالثة للفريق من أصل 8 مباريات لعبها الفريق حتى الآن.

من جانب آخر، أعطى الأوروغوياني كارينيو مدرب الفريق اللاعبين راحة اليوم وغداً، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل.

إلى ذلك، غادر المصري حسني عبدربه والأكوادوري خايمي أيوفي والأوزبكي شوكت إلى بلدانهم؛ للمشاركة مع منتخباتهم في أيام الفيفا وتصفيات كأس العالم 2014, فيما التحق الثلاثي محمد عيد وإبراهيم غالب وخالد الغامدي بالمنتخب السعودي الذي يستعد للمباراة الودية أمام الكونغو في يوم الفيفا.







fu] hgoshvm lk hgafhf vzds hgkwv duj`v gg[lhidv