عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
تقرير حصري لهواتف lg الجديدة Optimus L9 P760 و Optimus G E973

اعضاء وزوار بعد إعلانها أمس عن هاتفها الذكي "أوبتيموس جي" رباعي الأنوية، تعلن اليوم شركة "إل جي" عن هاتف ذكي آخر ثنائي الأنوية يندرج كإضافة جديدة إلى

  1. #1
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي تقرير حصري لهواتف lg الجديدة Optimus L9 P760 و Optimus G E973

    Optimus Optimus 13141.gif
    اعضاء وزوار
    Optimus Optimus 13100.png



    Optimus Optimus 13676.jpg


    بعد إعلانها أمس عن هاتفها الذكي "أوبتيموس جي" رباعي الأنوية، تعلن اليوم شركة "إل جي" عن هاتف ذكي آخر ثنائي الأنوية يندرج كإضافة جديدة إلى تصميمات سلسلة "أوبتيموس إل-Optimus L".

    وتستعد لطرحه بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية "IFA" بمدينة "برلين" الألمانية بعد غد وستمتد فعالياته حتى اليوم الخامس من الشهر المقبل.

    ويتمتع هذا الهاتف بتزويده ببرنامج ترجمة "QTranslator" مدمج به تكنولوجيا "ORC" وهي اختصار للمصطلح "Optical Character Recognition" وتعني باللغة العربية "التعرف إلى الحروف الممسوحة ضوئياً"، وهو نوع من البرمجيات الحاسوبية يستخدم في ترجمة الكلمات والنصوص وكافة الوثائق الرقمية على الفور عن طريق المسح الضوئي بواسطة كاميرا الهاتف مستخدماً القاموس الإلكتروني ومحرك الترجمة الآلية، ويتيح الترجمة من 44 لغة إلى 64 لغة أجنبية أخرى.

    ويصل متوسط دقة هذا البرنامج إلى حوالي 92 في المائة.

    ومن حيث المواصفات التقنية لهذا الهاتف فيأتي بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة من نوع "IPS"، ويحتوي على معالج ثنائي النواة بسرعة واحد غيغاهيرتز، وذاكرة عشوائية بسعة واحد غيغابايت، وذاكرة داخلية فلاش سعتها 4 غيغابايت، قابلة للتوسع والزيادة عبر منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية "مايكرو إس دي"، وكاميرا خلفية 5 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة "VGA" لدعم مكالمات الفيديو.

    ويبلغ وزن الهاتف 125 غراماً وبسمك 9.1 مم، ويحتوي على بطارية ذات جهد عالٍ يبلغ 2150 ميللي أمبير في الساعة.

    ويدعم الجهاز شبكات "GPRS"، و"UMTS"، وتقنية "WLAN"، وكذلك "DLAN"، لتبادل البيانات بين الأجهزة.

    ويعمل الهاتف بنظام تشغيل "أندرويد 4.0"، ومزود بواجهة مستخدم خاصة تعرف باسم "User Experience" لتحسين تجربة المستخدم من حيث التعامل والشكل. بالإضافة إلى احتوائه على تطبيق "QuickMemo" المتوفر لباقي سلسلة "أوبتيموس إل"، والذي يتيح المستخدمين تدوين الملاحظات يدوياً عن أي محتوى تم التقاطه كصفحة ويب أو مقطع فيديو أو صورة أو رسم بياني ومن ثم مشاركة هذه الملاحظات مع الآخرين عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني أو برنامج المحادثة الفورية، ولكن ليس عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك".



    فضلاً عن احتوائه على لوحة مفاتيح "My Style Keypad" قابلة للضبط والتعديل، والتي تمنح المستخدم إمكانية الكتابة إما باستخدام يد واحدة أم الاثنين.

    ولم تفصح الشركة عن موعد إصدار أو سعر هاتفها الذكي الذي يستهدف الطبقة المتوسطة بعد.



    مع الصور



    Optimus Optimus 13674.jpg



    Optimus Optimus 13675.jpg





    مع الفيديو







    يتبع







    jrvdv pwvd gi,hjt lg hg[]d]m Optimus L9 P760 , G E973


  2. #2
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي




    أزاحت شركة "إل جي إليكترونيكس" الكورية رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد، الذي أطلقت عليه الاسم الرمزي "Optimus G".

    ووفقاً لما صرّحت به الشركة، فإن هاتفها الجديد يُعد أول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل جوجل الشهير "أندرويد" مزوداً بمعالج "كوالكوم" رباعي الأنوية داعماً لشبكات الجيل الرابع "تقنية LTE" ويتمتع بعمر بطارية مديد.

    ويأتي هاتف "أوبتيموس جي" الجديد بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة مزودة بتقنية "True HD IPS+" التي تتمتع بجودة صور ودقة ألوان وزوايا رؤية أفضل، وتبلغ درجة وضوحها 1280×768 بيكسل، وقد طورت "LG" شاشة عرض جديدة مدمج بها طبقة الحماية الزجاجية لتكون في النهاية وحدة واحدة بدلاً من الفراغ أو الفجوة الموجودة بين طبقة الزجاج ولوحة "LCD" المتوافرة في أغلب شاشات الهواتف الذكية الحالية، وقد أطلقت عليها اسم "G2 Touch Hybird Display".


    هذه الشاشة الجديدة تتمتع بنحافة متناهية فهي أقل نحافة من شاشات العرض الزجاجية المستخدمة حالياً بنسبة قدرها 30 %، فضلاً عن أنها تتسم بدرجة سطوع عالية تبلغ 470 كانديلا لكل متر مربع، وبالتالي فهي أكثر إشراقاً وسطوعاً ووضوحاً في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى استهلاكها المنخفض للطاقة بنسبة 70% مقارنة بتلك الموجودة حالياً، كما تمنح المستخدم تجربة لمسية لا مثيل لها.

    ونظراً لأن الشاشة تتسم بالنحافة، فينعكس الأمر ذاته على الهيكل الخارجي للجهاز، حيث يبلغ سمك الهاتف قرابة 8.45 مم، بأبعاد تبلغ 131.9×68.9×8.45 مم، ويزن الهاتف حوالي 145 غراماً.


    المواصفات التقنية


    ومن المواصفات التقنية التي يتمتع بها الهاتف أنه يحتوي على معالج "APQ8064" إحدى رقاقات منصة كوالكوم الجديدة الشهيرة باسم "سناب دراغون إس 4 برو" ذات تردد يبلغ 1.5 غيغاهيرتز، وبالتالي مزود بمعالج رسوميات من نوع "أدرينو 320"، ومزود بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية فلاش بسعة 32 غيغابايت.

    أما من حيث التصوير فيتمتع الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، ويدعم الهاتف من حيث الاتصال بالشبكة العنكبوتية شبكات الجيل الرابع "إل تي إيه"، وكذلك شبكات "UMTS" وبرتوكول "HSDPA"، وأيضاً شبكات "GSM"، و"GPRS"، و"EDGE".

    كما يدعم الهاتف تقنيتي "الواي فاي"، و"بلوتوث 4.0"، لكنها لم تفصح عن ترددات تقنية "الواي فاي" بعد، بالإضافة إلى احتوائه على مستقبل "GPS"، ورقاقة "NFC".

    ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "أندرويد 4.0" الشهير بالاسم الرمزي "آيس كريم ساندويتش"، ومن غير المعلن حالياً عما سيحصل الهاتف على ترقية لنسخة "جيلي بين ذو رقم الاصدار "أندرويد 4.1".

    ووفقاً لـ"إل جي"، فإن هاتفها الجديد يتمتع بعمر بطارية مديد ذي جهد عالٍ يبلغ 2100 ميللي أمبير في الساعة، لكنها لم تفصح عن عمر البطارية بعد.

    وتخطط الشركة طرح "أوبتيموس جي" أولاً في الأسواق اليابانية لدى شركة "NTT Docomo" اليابانية للاتصالات، وسيطرح في سبتمبر بكوريا، فيما سيتم إطلاقه في وقت لاحق بباقي الأسواق، لكنها لم تكشف عن الموعد المحدد أو السعر بعد، وسيتوافر الهاتف بلونين الأحمر والأسود.



    مع الفيديو









  3. #3
    مشرف عام medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute الصورة الرمزية medo3abed
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1,983

    افتراضي

    محاولة جادة من شركة lg للعودة لسوق الهواتف الذكية بهاتف رائع جديد ..


  4. #4

    افتراضي

    عودة قوية لشركة متميزة



    مشكور على التقرير الرائع


  5. #5
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    يعطيكم العافية على المرور الرائع

    مروركم نور الموضوع


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. جوال جديد من ال جي LG Optimus Vu
    بواسطة mustafa4m في المنتدى إل جي ( LG )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-09-2012, 05:47 AM
  2. سامسونج تطرح جهازين أندرويد و كلاهما يدعم شريحتين Dual SIM
    بواسطة mustafa4m في المنتدى سامسونج ( Samsung )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2012, 08:23 PM
  3. اطلاق لوحي جديد من "إل جي" بقدرات فائقة "Optimus Pad LTE"
    بواسطة Black Stone في المنتدى إل جي ( LG )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2012, 12:21 AM
  4. أحدث جهازين من سوني أريكسون Hazel ... Elm 2010
    بواسطة Black Stone في المنتدى سوني ( Sony )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-09-2011, 07:06 AM
  5. أحدث جهازين من سونى اريكسون...2010
    بواسطة ريتاج في المنتدى سوني ( Sony )
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-09-2011, 05:33 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 04:39 AM