تصميمات المناكير بالصور 1935.gif



تصميمات المناكير بالصور 67.jpg

تتسم
تصميمات المناكير هذا العام بألوانها الزاهية، مثل الأزرق والزهري، وباستخدامها لأنواع متعددة من الإكسسوارات مثل السلاسل والخرز، في تصميمات وأشكال بديعة تتنوع من حيث درجة السهولة والصعوبة.
وإليك مجموعة من أحدث تصميمات المناكير، جربيها، إذا كنت ترغبين في أظافر جميلة:

مناكير بأشكال الورود والزهور
لعمل مناكير بأشكال الورود والزهور، قومي بوضع طبقة واحدة من المناكير الأبيض أو الزهري الفاتح جداً على أظافرك، ثم ثبتيه بالمناكير الشفاف، بعد ذلك، أبدأي في رسم دوائر بالمناكير الأبيض فوق طبقة المناكير الشفاف، ثم استعملي المناكير الأزرق في رسم ورود بجوار دوائر المناكير الأبيض، وبعد أن تحصلي على الشكل الذي ترغبين فيه، ثبتي التصميم بالمناكير الشفاف، لتحصلي في النهاية على هذا المنظر الرائع.


تصميمات المناكير بالصور 68.jpg

تصميم رائع بألوان الأسود والفضي والروز
استعملي المناكير الفضي في طلاء أظافرك في البداية، ثم ثبتيه باستخدام المناكير الشفاف. استعملي بعد ذلك المناكير الأسود في رسم خطوط رفيعة بطول الأظافر، وانتظري حتى تجف، ثم استعملي المناكير الزهري في رسم دوائر فوق الخطوط السوداء، ثم ارسمي دوائر سوداء بداخل الدوائر الزهرية، وذلك باستخدام خلة الأسنان. ثبتي التصميم باستخدام طبقة من المناكير الشفاف، وفي النهاية، سوف تحصلين على أظافر رائعة كما في الصورة.
مناكير جذاب بتصميمات الزهور
اطلي أظافرك بالمناكير الزهري، ثم ثبتيه بطبقة من المناكير الشفاف، ثم ابدئي في رسم الورود الصغيرة بالمناكير الروز على أصبعيك البنصر والإبهام فقط. ولعمل أوراق الورود، قومي برسم بعض الخطوط الجانبية باستخدام المناكير الأبيض، كما بالشكل. ولتكتسب أظافرك المنظر الرائع الموجود بالصورة، لا تنسي أن تطليها بالمناكير الشفاف، حتى يثبت التصميم.

تصميمات المناكير بالصور 68.jpg

مناكير بالخرز!!
اطلي أظافرك بطبقة من المناكير الأبيض واتركيها حتى تجف، ثم ارسمي فوق كل ظفر ثلاثة خطوط متباعدة باللون الأحمر كما بالشكل. ثبتي هذا التصميم الأولي بطبقة من المناكير الشفاف. أحضري مجموعة من الخرز الذهبي والأحمر من الحجم الصغير والمتوسط، امسكي الخرزة بالملقاط واغمسيها في قليل من الصمغ أو الغراء، ثم ضعيها على ظفرك كما بالشكل حتى تكوني شكل هلب السفينة. اتركي الخرز يجف فوق أظافرك، ثم قومي بطلائه بطبقة من المناكير الشفاف.
تصميمات المناكير بالصور 68.jpg



Hp]e jwldlhj hglkh;dv 2012 - 2013 fhgw,v