العروس مكياجها 1935.gif

العروس مكياجها 69.jpg

اختيار ماكياج
العروس لا يتوقف فقط على نوع وشكل فستان الزفاف والطرحة، بل يحدده أيضا شخصيتها، وتقول خبيرة التجميل نانيس سليم أن ماكياج العروسة ذات الشخصية الهادئة يختلف إلى حد كبير عن ماكياج العروس المودرن.
ماكياج العروس الكلاسيكية الهادئة
تقول نانيس سليم أن العروس ذات الشخصية الكلاسيكية تتميز بأنها لا تحب المبالغة في وضع مساحيق التجميل حتى في العرس، لذلك تختار العروس الكلاسيكية ألوان ظل الجفون الفاتحة البسيطة مثل الروز والموف والبيج، وبالنسبة لرسمة العين لا تميل العروس الكلاسيكية لماكياج العين الصارخ، بل تحب الماكياج الرقيق الذي يتكون غالباً من لون واحد فاتح على الجفن، مع اختيار اللون الأخضر أو الأزرق أو الفضي لرسم العين من الداخل، وطبعا لا غنى عن استعمال الماسكرا والكحل لكن دون مبالغة.
وتنصح نانيس سليم العروسة الكلاسيكية بأن تختار ألوان أحمر الشفاه الهادئة التي تناسب العروس صاحبة البشرة الفاتحة أو الخمرية، بحيث تكون ألوان أحمر الشفاه متناسقة مع ألوان ظل العيون التي اختارتها العروس. يبقى بعد ذلك استعمال ملمع الشفايف المناسب لإضفاء اللمعان الهادئ على الشفايف.
ماكياج العروس المودرن
الشخصية المودرن تحب اتباع أحدث خطوط الموضة في كل شيء، ولن يكون ذلك غريباً بالطبع في ماكياجها يوم العرس، وعن ماكياج هذه الشخصية تقول نانيس أن هذه الشخصية يناسبها الماكياج الصارخ الجريء، وتفضل استعمال ألوان ظل الجفون القوية مثل الأسود والبني، والموف الغامق بدرجاته. أما بالنسبة لرسمة العين، فيناسبها العيون المدخنة (السموكي) مع استعمال الماسكرا بكثافة – وأحيانا الرموش الصناعية - لإعطاء الرموش مظهرا كثيفا وطويلا.
أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه فيفضل استعمال الألوان القوية أيضا، كالأحمر، والفوشيا، مع استعمال ملمع الشفاه بكثافة.

العروس مكياجها smile15.gif

العروس مكياجها 1936.gif







aowdm hguv,s lk l;dh[ih