عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
جدة تشهد انطلاقة الجيل الجديد من كيا ريو

اعضاء وزوار شهدت مدينة جدة انطلاقة الجيل الجديد من سيارة كيا ريو الشبابية المدمجة والتى تأتى لتضع حدوداً جديدة لمنافسى الصف الأول فى تلك الفئة

  1. #1
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي جدة تشهد انطلاقة الجيل الجديد من كيا ريو






    انطلاقة الجديد 4818.imgcache.gif

    اعضاء وزوار

    انطلاقة الجديد 4819.imgcache.jpg



    انطلاقة الجديد 9762.jpg


    شهدت مدينة جدة انطلاقة الجيل الجديد من سيارة كيا ريو الشبابية المدمجة والتى تأتى لتضع حدوداً جديدة لمنافسى الصف الأول فى تلك الفئة ، وجاءت الانطلاقة بعدما أعلنت شركة " الجبر للسيارات " الوكيل الحصرى لسيارات كيا فى المملكة العربية السعودية عن طرح السيارة رسمياً بفئتيها ذات الـ 5 أبواب الهاتشباك ، والـ 4 أبواب السيدان . وقد شهد حفل الإطلاق الذى أقيم بفندق الهيلتون جدة وحضرة جمع كبير من الإعلاميين ورجال الأعمال مراسم الإعلان عن السيارة والتى تعد قفزة نوعية كبيرة بين سيارات كيا فى تلك الفئة ، فعلى جانب التصميم تحمل ريو أرقى ما لدى اسكتشات كيا من خطوط لتبرز شخصيتها الشبابية الرائعة بمقدمة عصرية مليئة بالتفاصيل ، فبداية من مصابيحها المتطورة المزودة بإضاءة الـ LED النهارية ومروراً بشبكة التهوية رياضية الطابع والتى تبرز شعار كيا بكل فخر فى المقدمة وحتى الوصول إلى أقواس العجلات المنتفخة تؤكد ريو أنها ارتقت إلى مستوى جديد تتحول فيه إلى منافس يصعب ملاحقته .
    انطلاقة الجديد 9763.jpg



    ويأتى الجيل الجديد من كيا ريو بفئتين للبدن ، الأولى هاتشباك بخمسة أبواب والثانية سيدان تحسن من جانب العملية بسعة تخزين خلفية تصل إلى 389 لتر ، ويتوفر لكلا الفئتين محرك جديد كلياً سعة 1.4 لتر يولد 107 حصان من القوة ويصل عزمه إلى 135 نيوتن . متر ، ويعتمد المحرك الجديد على نظام ( CVVT ) للتحكم فى توقيت فتح وغلق الصمامات الكترونياً لتعمل على تقديم أفضل أداء مع الحفاظ على انخفاض معدلات استهلاك الوقود .
    وبفضل المحرك الجديد ومنظومة الدفع المتطورة بخيارى ناقل الحركة ، اليدوى خماسى السرعات والأوتوماتيكى ذو الأربعة سرعات ، يمكن للجيل الجديد من ريو أن يصل إلى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 11.5 ثانية إضافة إلى سرعة قصوى 183 كم فى الساعة ، أما الطراز الأصغر بمحرك الـ 1.2 لتر بقوة 87 حصان وعزم 120 نيوتن . متر يحقق تسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كم فى الساعة خلال 13.1 ثانية وسرعة قصوى 168 كم فى الساعة .
    وعلى الرغم من معدل الأداء الجيد لمحركات كيا ريو الجديدة ، إلا أن محركاتها تقدم مستوى متقدم من الاقتصادية فى استهلاك الوقود بتحقيقها معدلات استهلاك تصل إلى 5.6 لتر لكل 100 كم لمحرك الـ 1.4 لتر و5.4 لتر لمحرك الـ 1.2 لتر .
    انطلاقة الجديد 9764.jpg


    وتتوفر السيارة بمستويين من التجهيزات LX و EX ، لتقدم باقة متميزة من التجهيزات تتضمن نظام صوتي راقٍ مع نظام تشغيل وتحكم أنيق مع وصلة iPod، AUX، Bluetooth، ومشغل أقراص مدمجة ومشغل MP3 ومدخل للـ USB، كما تتميز بتقنية التحكم من المقود، ووسائد هوائية، إضاءة للضباب وLED، عجلات معدنية من ألألمونيوم، مثبت السرعة، تقنية توفير الوقود، والعديد من المواصفات التي تضفي الرفاهية على مالكها.
    وقد صرح الشيخ / عبد السلام بن محمد الجبر ، نائب الرئيس للمبيعات و التسويق بشركة الجبر للسيارات "يأتي إطلاق سيارة كيا ريو 2012 الجديدة كلياً في المملكة تزامناً مع تطلعات الشركة الهادفة لتقديم الأفضل للعملاء ولنتماشى مع الجيل الجديد والمتميز من سيارات كيا، فالإضافات الفريدة والمرونة العالية التي تمنحها كيا ريو 2012 توفر لمالكها كامل المواصفات ومتطلبات الحياة العصرية بالإضافة إلى كلفة الاقتناء المنافسة جدا و الانفراد بالضمان لمدة خمسة أعوام من المصنع مباشرة".
    وفي سياق تصريحه، قال الشيخ / عبد السلام بن محمد الجبر ، « تتمتع كيا اليوم بسمعة مرموقة بكونها أحد أكثر مصنّعي السيارات انتشاراً في العالم سواء من المركبات الخفيفة أو المركبات الثقيلة، نحن في الجبر للسيارات نسعى دوماً إلى التمسك بالتزامنا بتخطي توقعات العملاء من خلال التركيز المتواصل على عامليْ الابتكار والتصميم، وبالتأكيد توفير كل ذلك بأسعار مثالية ».







    []m jai] hk'ghrm hg[dg hg[]d] lk ;dh vd, 2012 lehgdm lpl] Hp] l]dkm hgllg;m hgH,gn hgjv;d. hg[]d]m hgvzds hgsghl hgshum hgsdhvhj hgsdhvm hgado hgsu,]dm hgulgdm hguhgl hg,;dg jaydg []d]m ptg sdhvm ;hlg


  2. #2

    افتراضي

    مشكور على الطرح


  3. #3
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    مشكور ة على المرور الرائع


  4. #4
    عضو محترف roma is on a distinguished road الصورة الرمزية roma
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    565

    افتراضي

    مشكور على الطرح الرائع


  5. #5
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    مشكورة على المرور الرائع


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-01-2012, 04:16 AM
  2. آحدث اصدار لماسنجر الهوتميل الجيل الجديد + ماسنجر بلس Windows Live Messenger 2009
    بواسطة Black Stone في المنتدى قسم مواقع التواصل الاجتماعى و المسانجر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-09-2011, 11:49 PM
  3. امهات الجيل الجديد
    بواسطة اميره الشرق في المنتدى الحمل و الأمومة والطفولة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2011, 06:26 AM
  4. مايكرسوفت تطرح الجيل الجديد من نظام تشغيل الهواتف المحمولة ويندوز فون7
    بواسطة Black Stone في المنتدى الأخبار التقنية العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 09:56 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2010, 03:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 10:56 AM