10.gif



إليك أجمل وأبرز القصات التي تلائمك في العام الجديد شرط أن تختاريها حسب شكل وجهك لتظهري جمالك الحقيقي، فماذا عنك وما هو شكل وجهك؟ تابعي معنا:


204.jpg

الوجه الدائري
تجنّبي القصة الطويلة الأحادية الشكل، واعتمدي على الطبقات الطويلة للتخفيف من الشكل الدائري في وجهك مع الفرق الجانبي، والقصة القصيرة على جانب واحد من الوجه.



الوجه البيضوي
وهو من الوجوه المحظوظة لأن لديه الكثير من الخيارات في قصات الشعر، لكن تجنّبي قصة الغرة لأنها لا تلائم الجبين الرفيع في هذا الوجه البيضوي حيث تعمل على تقليصه.


الوجه الطويل
يفضل أن يكون الشعر عبارة عن طبقات قصيرة وخاصة حول العينين والوجنتين أو الذقن لتخفيف مظهر طول الوجه، وتعتبر الغرة القصيرة مثالية مع هذا الوجه، ويكون الشعر دوماً فوق مستوى الصدر، ويجب مراعاة أن يكون الشعر دائماً كثيف الحجم عن طريق تجفيفه بالمجفف الكهربائي.




الوجه المربع
يفضل مع هذا الوجه أن يكون الشعر في طبقات عديدة أو تكون القصة كبيرة وخفيفة لإضفاء النعومة على الوجه، ويجب تجنب القصة السميكة لأنها تخفي الحيوية من الوجه.


الوجه الذي يأخذ شكل قلب
أجمل التسريحات لهذا الوجه تكون في حالة الشعر الأملس الناعم، ويمكن اختيار أي تسريحة شريطة تجنّب كثافة الشعر عند تجفيفه.


205.jpg



206.jpg


تحياتي

(46).gif

9.gif





hojhvd rwm auv; td hguhl hg[]d] ugn psf a;g ,[i; 2011 lehgdm H[lg lsj,n hg`rk hgjd hgjsvdphj hgvtdu hgtvr hg,[i hgrwhj hgrwm hg;ivfhzd hojdhv jsvdpm j;,k http phgm d;,k tlh`h Ygd; ,d[f ;fdvm