يزدحم شهر كانون الأول بقطع الأزياء الاحتفالية المليئة بالترتر أو الأحجار البراقة والريش. ولكن أحد أهم التحديات للسيدات ذوات المقاس الكبير ليس فقط أن تجدي قطعة مميزة تجعلك تبدين جذابة في الأعياد وحفلات الكوكتيل وحفلات العشاء، ولكنها أيضاً أن تتأكدي من أن هذه القطع اللامعة ذات السعر الباهظ لن تُركن خلف دولابك بعد الاحتفال في العام الجديد.

202.jpg


إليك خدعة لإعادة استخدام قطع الأعياد المفضّلة لديك: الطبقات! الكثير من النساء الممتلئات يعتقدن أن تعدّد طبقات الملابس سيكسبهن شكلاً أضخم. إلا أنك إذا اتبعت الخطوات الصحيحة، ستجعلين هذه المقولة باطلة تماماً. فاليك أفضل الطرق لتنسيق ملابسك بالطبقات لتبدي أنيقة ولامعة على مدار العام.
السروال الأسود الضيق: ابتعت سترة لامعة جداً للأعياد، امنحيها حياةً جديدة بتنسيقها مع كنزة ناعمة وسروال أسود ضيق لأناقة تامة في عطلة نهاية الأسبوع. في ما يتعلق بالأكسسوار، فكري بحكمة، فاختاري الأحذية الأنثوية من دون كعب مثل حذاء راقصة البالية ومجوهرات قليلة جداً.

كنزة الكشمير: فستان مزيّن ببعض الترتر قد يتحول من فستان كوكتيل الى زيّ يليق بالغداء إذا ما ارتديت فوقه كنزة من الكشمير. أضيفي حزاماً رفيعاً لتصبحي ملكة الطبقات غير المتكلفة. اجعلي إطلالاتك المرتاحة أكثر صلابة بحذاء بطول الكاحل يبدو قديماً.

الفستان الأسود القصير: ليس ثمة أجمل من الفستان الأسود القصير من دون كمّين للمناسبات الاحتفالية. خففي من حدة رسمية هذا الفستان بعد الأعياد بخدعة مستوحاة من مصمّم دار بالانسياغا Nicolas Ghesquière: أضيفي تي شيرت ذات كمّين طويلين تحت الفستان بلون متناقض. وروّضي إطلالاتك العصرية بحقيبة ذات لون زاهٍ.



203.jpg

تحياتي



(46).gif

9.gif



jugld ;dt jsjtd]dk lk r'u hgHudh] `hj hglrhshj hg;fdvm 2011 lghfs; lld.m H[lg Hp] Htqg hglghfs hgHp`dm hgH.dhx hgH,g hgo',hj hgtsjhk hgkshx hgqdr hg;fdv hsjo]hl j[ug; http [`hfm djp,g []hW []d]m vsldm tsjhk