عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
نزول التحديث الجديد من المتصفح المعروف أوبرا Opera 11.60

اعضاء وزوار أصدرت شركة "أوبرا سوفت وير" النرويجية نسخة جديدة مؤقتة تحمل الرقم "6.11" من متصفح الويب الشهير "أوبرا"، لحين انتهائها

  1. #1

    افتراضي نزول التحديث الجديد من المتصفح المعروف أوبرا Opera 11.60


    5893.gif
    اعضاء وزوار
    5026.png


    90.jpg

    أصدرت شركة "أوبرا سوفت وير" النرويجية نسخة جديدة مؤقتة تحمل الرقم "6.11" من متصفح الويب الشهير "أوبرا"، لحين انتهائها من تطوير ميزة تسريع العتاد التي تظهر في النسخة القادمة "أوبرا 12".


    وتقدم إصدارة "أوبرا 6.11" محلل جديد لتكنولوجيا الويب "إتش تي إم إل 5"، تحت اسم "راجناروك"، إضافة إلى شريط العناوين المحدث الذي يقدم اقتراحات أسرع للوجهات المحتملة ودقة أكثر عند بدء المستخدم في الكتابة.


    كما يمكن التحديث المستخدمين من إضافة مواقع الويب المختلفة إلى صفحة البداية "سبيد دايال" التي تظهر صوراً مصغرة من صفحات الويب المفضلة بنقرة واحدة، بطريقة مماثلة لحفظ المواقع المفضلة المستخدمة في نسخ المتصفح السابقة.

    وأعادت "أوبرا" تصميم واجهة المستخدم لتطبيق عميل البريد الإلكتروني المدمج في المتصفح، مضيفة دعم معايير قياسية مختلفة لتكنولوجيا الويب ""إتش تي إم إل" و"إتش تي إم إل 5"، مثل مخططات المحتوى، ومعالجات المحتوى، بالإضافة إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بميزة تحديد الموقع الجغرافي الجديدة "جيسون" التي تطورها شركة "جوجل" الأمريكية.

    ومن جهة أخرى، اعترف جان ستاندال، نائب الرئيس لبرمجيات سطح المكتب في "أوبرا"، في مقابلة صحفية، بأن الشركة أصدرت النسخة "أوبرا 6.11" بشكل مؤقت بسبب تأجيل إطلاق النسخة "أوبرا 12". ورداً على سؤال بتحديد موعد زمني لإصدار نسخة المتصفح المزودة بميزة تسريع العتاد، أجاب ستاندال: "سوف نطرح أوبرا 12 عندما تكون جاهزة".


    يُشار إلى صناع متصفحات الويب الآخرين، مثل "جوجل" (كروم)، و"مايكروسوفت"(إنترنت إكسبلورر)، و"موزيلا" (فايرفوكس)، أضافوا بالفعل ميزة التسريع المعتمدة على الرسوميات إلى متصفحاتهم منذ أشهر. وألمح ستاندال إلى إصدار متصفح "أوبرا 12" أوائل العام المقبل، قائلا :"عادة ما نصدر نسخا جديدة كل ثلاثة أو أربعة أشهر".

    وعلى الرغم من شراسة المنافسة بين متصفحات الويب، أخفق "أوبرا" في تحقيق أداء جيد، فبينما رفع متصفح "كروم" من حصته السوقية بنسبة 75 % خلال العام الماضي، وتجاوز منافسه "فايرفوكس" ليحتل المركز الثاني، انخفضت الحصة السوقية لـ "أوبرا" على منصات سطح المكتب لأقل من 2 %.


    للتحميل

    http://www.opera.com/download





    k.,g hgjp]de hg[]d] lk hgljwtp hgluv,t H,fvh Opera 11>60 lhd;v,s,tj ljwtp Haiv l,hru hgHlvd;dm hg[]d]m hgvzds hgav;m hgaidv hgksom fsff f'vdrm j',dv j;,k []d]m [,[g av;m opera schg thdvt,;s Y'ghr khzf ksom


  2. #2
    مشرف عام medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute medo3abed has a reputation beyond repute الصورة الرمزية medo3abed
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1,983

    افتراضي

    متصفح مميز ومازال ينافس الثعلب النارى فايرفوكس..
    شكرا جزيلا..


  3. #3

    افتراضي

    بالفعل .. تحياتى


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. متصفح أوبرا الجديد يوفر 90% من فاتورة الاتصال بالإنترنت
    بواسطة Black Stone في المنتدى الأخبار التقنية العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 05:00 AM
  2. المتصفح العملاق Opera 10.52 في آخر اصداراته 49.04 MB
    بواسطة Mr GeOlOgIsT في المنتدى منتدى البرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2011, 01:43 AM
  3. حصرياً المتصفح العملاق Opera 11.00 Build 1133 Dev بأخر اصداراته
    بواسطة vivebarca في المنتدى منتدى البرامج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-12-2010, 09:27 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 10:38 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 08:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 03:40 AM