عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
حصريا بالصور والمواصفات والفيديو هوندا بايلوت honda pilot 2012

اعضاء وزوار نبدأ بالمواصفات خضعت سيارة الدفع الرباعي هوندا بايلوت التي تتسع لثمانية ركاب لتحديثات على نطاق واسع لطراز عام 2012 بتصميم

  1. #1
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    (4) حصريا بالصور والمواصفات والفيديو هوندا بايلوت honda pilot 2012



    نبدأ بالمواصفات


    خضعت سيارة الدفع الرباعي هوندا
    بايلوت التي تتسع لثمانية ركاب لتحديثات على نطاق واسع لطراز عام 2012 بتصميم أكثر أناقة للواجهة الأمامية للسيارة، مع تصميم داخلي متطور بالإضافة إلى تطوير نظام توفير معدل استهلاك الوقود للحفاظ على البيئة بمعدل 25 ميلاً لكل جالون في الطرازات ثنائية الدفع بزيادة مقدارها ميلين لكل جالون بالمقارنة بطرازات عام 2011.
    ويُضفى التصميم الجديد للجزء الأمامي المكون من حاجز ثلاثي القضبان من الكروم شكلاً أكثر رقياً لمظهر السيارة رباعية الدفع. وتتركز تحسينات التصميم الداخلي للسيارة في تحسين شكل التابلوه وتصميم أكثر تلقائية لشكل الأزرار. ويتضمن تطوير نظام الصوت في طرازات عام 2012 من سيارة هوندا بايلوت ExوEx-L إضافة مكتبة اسطوانات مدمجة سعة 2 جيجابايت وبلوتوث من نوع Audio Streaming، إلى جانب إضافة تقنية بلوتوث لاسلكية للمستويات الراقية.
    وتتضمن تحديثات الشكل في طراز هوندا بايلوت Ex-L إضافة شاشة ذكية ملونة لعرض المعلومات مقاس 8 بوصة لعرض بيانات الصوت والسيارة. وتحصل طرازات عام 2012 المزودة بنظام الملاحة المتصل بالأقمار الصناعية على اشتراك مجاني في FM Traffic بالإضافة إلى ذاكرة قرص صلب (HDD) سعة 15 جيجابايت، وشاشة عالية الدقة.
    ويأتي نظام التوفير في استهلاك الوقود لطرازات عام 2012 بفضل مجموعة التحسينات في المحرك (6 اسطوانات) i-VTEC V-6 بقوة 250 حصان وتتضمن تدابير إضافية لتقليل الاحتكاك وتحسين الكفاءة. وتتميز سيارة هوندا بايلوت 2012 بأنها أكثر هدوءا بفض نظام عزل الصوت وتحسينات أخرى في السيارة.
    هيكل السيارة

    تتميز سيارة هوندا بايلوت 2012 بالشبكة الأمامية ذات التصميم المتميز ثلاثي القضبان لتحل محل الشبكة سداسية الجوانب في الطراز القديم، بالإضافة إلى مصابيح الهالوجين الأمامية متعددة العاكسات وإشارات الدوران التي تم إعادة تصميمها لتناسب الشكل الجديد، مع التصميم الذي يغير موضع إشارة الإلتفاف الخارجي إلى موضع داخلي في المصباح الأمامي. ويساعد حاجز الهواء الأمامي والألواح التي تم تعديلها (عاكس الهواء المستطيل الموجود أمام الإطارات) على تقليل اضطرابات الهواء غير المرغوب فيها في المنطقة الأمامية ، مما يساعد على توفير الوقود. وختاماً لتحسينات التصميم الخارجي، فإن طراز بايلوت Ex والطرازات الأعلى يتميزوا بخمسة أذرع جديدة تماماً للإطارات، وجنوط ألومونيوم مقاس 18 بوصة للإطارات (بزيادة بوصة واحدة عن الطراز السابق). وتمثل جنوط الإطارات في سيارة هوندا بايلوت تصميم خاص ذو ستة اذرع مع سطح آلي عالي التباين. وبالإضافة إلى ذلك فإن طراز بايلوت LX مزود بإطارات معدنية مقاس 17 بوصة.
    وتتماثل الأبعاد الأمامية لطراز 2012 مع تلك الخاصة بطراز 2011 مع نفس قياسات العرض (78.5 بوصة) والارتفاع (71.0 بوصة بالنسبة لطراز بايلوت LX، و72.7 بوصة بالنسبة لطراز بايلوت EX و EX-Land تورينج)، ويبلغ مقاس الإطارات (109.2 بوصة)، وتبلغ المسافة بين الإطارات (67.7 بوصة من الأمام \ 67.5 بوصة من الخلف). ويزيد الطول الإجمالي بمقدار 0.5 بوصة ليصبح 191.4 بوصة كنتيجة للتغيرات في التصميم الأمامي. ومساحة السيارة التي تغطى الأرض هي 7.97 بوصة، وهى أقل قليلاً من المساحة في الطراز السابق حيث كانت تبلغ 8.00 بوصة.
    التصميم الداخلي للسيارة

    تم تنفيذ التغييرات في التصميم الداخلي للسيارة من أجل زيادة التحسينات في كل جزء من الكابينة وفى نفس الوقت لتحسين الطبيعة التلقائية للتحكم. فتم استخدام لون موحد للتابلوه مع تباين أقل بين ألوان اللوحات. فتتميز اللوحة الوسطى الخاصة بأزرار التحكم في الصوت باللون الأسود اللامع لتحل محل اللوحة ذات اللون الرمادي عالي التباين في الطراز القديم. وتم تصميم مؤشر السرعة ومقياس عداد السرعة بشكل جديد مع الشرائح المميزة حول المؤشر الخاص بكل منهما، مع إضاءة خلفية بيضاء للقيادة الليلية بدلاً من الإضاءة الخلفية ذات اللون الأزرق المائي في الطراز القديم. ويضيف الجزء الأوسط الذي تم إعادة تصميمه شكلا جمالياً منحنياً، وملمساً مختلفاً يضفى شكلاً متعدد الطبقات على اللوحة. كما يوجد أيضاً جيب أوسط للتخزين مثالي للهواتف ومشغلات الصوت، منخفض بمقدار 0.4 بوصة. ويحل التصميم البسيط لأزرار التحكم في درجة الحرارة داخل السيارة محل بعض الأزرار ذات الأوجه في الطراز القديم ليتميز التصميم الجديد بشكل عام بالسهولة في الاستخدام.
    يحتوى الجزء العلوي من اللوحة الوسطى في كل طراز من سيارات هوندا بايلوت على شاشة فريدة تختلف تبعاً لكل طراز، فيحتوى طراز بايلوت LX وطراز EX على شاشة ثلاثية الخطوط. وتحصل طرازات بايلوت EX- L لعام 2012 (بدون نظام الملاحة) على جهاز i-MID الجديد، الذي يتيح الفرصة الملائمة للتكامل بين بيانات السيارة والأجهزة الشخصية الالكترونية المناسبة عن طريق شاشة LCD ملونة ووسائل تلقائية للتحكم في مقود السيارة. وتتوافر شاشة كاميرا الرؤية الخلفية في طراز بايلوت EX- L في جهاز i-MID وتتضمن إرشادات لتقدير المسافات في مواقف السيارات. ويقوم جهاز i-MID ببيان وضع تشغيل تقنية البلوتوث اللاسلكية، وخلفيات المستخدم التي تم تحميلها مثل الصور، وعرض مقدار توفير الوقود، مع واجهة صوتية.
    تقنيات متوفرة في طراز هوندا بايلوت EX-L وموجودة بالفعل في طراز تورينج:

    تستخدم سيارات هوندا بايلوت 2012 الإصدار الأخير من نظام هوندا للملاحة المتصل بالأقمار الصناعية. وحالياً ومع ذاكرة النظام سعة 60 جيجابايت (منها 15 جيجابايت مخصصة لوسائط المستخدم) ونظام تمييز للأصوات بثلاث لغات، يقوم هذا النظام باستخدام عدة أقمار صناعية عالمية في أماكن متفرقة في الولايات المتحدة بما في ذلك ألاسكا وهاواي، و كندا وبورتوريكو أيضاً. وتوفر تقنية FM Traffic تحديثات مجانية ومستمرة عن المرور والأحداث لكي تساعد السائق على تجنب الاختناقات المرورية. ويمكن للقرص الصلب أن يقوم بتخزين آلاف الدقائق من الموسيقى والتي يمكن تشغيلها عن طريق أوامر صوتية بسيطة باستخدام تقنية سوني باى فويس (Sony By Voice). وبالإضافة إلى ذلك، تتوافر كاميرا خلفية متعددة الرؤى في طرازات بايلوت 2012 المزودة بنظام الملاحة (توفر تلك الكاميرا رؤية واسعة ورؤية عادية ورؤية من أعلى إلى أسفل) مع عرض الصورة على شاشة الملاحة من أجل تحكم أفضل أثناء استخدام مواقف السيارات وفي حالة رجوع السيارة إلى الخلف.
    ويضيف نظام تخفيف الضوضاء والاهتزاز والاحتكاك (NVH) في طرازات هوندا بايلوت 2012 إلى مستوى الراحة في السيارة. وال ي من شأنه تقليل مستوي الضوضاء في كابينة الركاب والإغلاق المحكم حول وحدات هيكل السيارة من الداخل وتعزيز الإطار الفرعي الخلفي. وتتضمن احتياطات نظام (NVH) مانعات التسرب على الهيكل الداخلي للسيارة لتقليل تسرب الهواء، ودعامات فاصلة قوية، ومواد عزل منقحة، كما أن جميع الطرازات مزودة بزجاج حاجب للرياح والصوت.
    ويتميز الباب الخلفي للسيارة بفتحة زجاجية يتم فتحها لأعلى من أجل سهولة الوصول إلى مكان الأمتعة الخلفي. كما أن مكان الأمتعة الذي تصل مساحته إلى 18.0 قدم مكعب ويوجد خلف الصف الثالث من المقاعد يعادل – أو يتفوق على – مساحة حقيبة أي سيارة مشابهة، ويمكن أن يتسع لأشياء تصل إلى حجم مُبرّد متوسط الحجم أو عربة أطفال مطوية. ومن أجل إيجاد مكان أكثر اتساعاً للأمتعة، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث لتصل لمستوى أفقي تماماً على الأرضية لتصبح المساحة المتوفرة للأمتعة 87.0 قدم مكعب، مع توفير عرض كاف لأمتعة يصل عرضها إلى 4 أقدام.
    ويوجد في مكان الأمتعة مكان خفي يوفر مساحة إضافية مقدارها 2.8 قدم مكعب، ويمكن دمج تلك المساحة مع مكان الأمتعة العلوي عن طريق وضع الغطاء المفصلي على ظهر المقعد. ويوفر طراز بايلوت تورينج شبكة إضافية لتحميل الأمتعة (20 رطل كأقصى حمولة) لمزيد من تقسيم مكان الأمتعة.
    والأبعاد الرئيسية الداخلية مشابهة لطرازات بايلوت السابقة، ومن ضمنها المساحة الأمامية الخالية (40.0 بوصة في طرازات بايلوت LX و EX، 39.3 بوصة لفتحة السقف الموجودة في طراز بايلوت EX – Land تورينج) وتبلغ مساحة المنطقة الخالية في الصف الثاني من المقاعد (39.8 بوصة)، والمساحة الخلفية تصل إلى (38.2 بوصة)، ومكان الأقدام تصل مساحته إلى (41.4 بوصة في المقاعد الأمامية، و38.5 بوصة في الصف الثاني من المقاعد، و32.1 بوصة في الصف الثالث من المقاعد).
    وبالمثل فإن مساحات الجلوس للركاب متطابقة (فيتوفر مساحة مقدارها 153.7 قدم مكعب في طرازات بايلوت LX و EX، و152.7 قدم مكعب في طرازات بايلوت EX – L و تورينج)، وأيضاً بالنسبة للمساحات المتوفرة للأمتعة (87.0 قدم مكعب، 47.7 قدم مكعب خلف الصف الثاني من المقاعد، و18.0 قدم مكعب خلف الصف الثالث من المقاعد).
    السلامة والأمان

    تتضمن تكنولوجيا السلامة والأمان شكل الهيكل القائم على هندسة الملائمة المتقدمة (ACE) مما يساعد على تقليل كمية الطاقة الناتجة عن الإصطدام والتي تصل إلى كابينة الركاب، ويمكنها تعزيز تحمّل الاصطدام الأمامي. وتشمل معدات السلامة الإضافية صف ثلاثي من الوسائد الهوائية الجانبية مع أجهزة استشعار التمدد، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية لكل من السائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى نظام الكشف عن وضعية الراكب (OPDS)، كما يتوافر مساند أمامية للرأس وفرامل مانعة للانغلاق مع وجود نظام الكتروني لتوزيع الفرامل وفرامل مساعدة.
    نظام الحفاظ على ثبات السيارة (VSA) ويشار إليه عادة بإسم نظام التحكم الالكتروني في الثبات، وهو نظام متوفر في جميع الطرازات. ويتوافق طراز هوندا بايلوت 2012 مع القوانين الفيدرالية من حيث وجود مساند مرتفعة للرأس في المقاعد الخلفية.
    وتهدف شركة هوندا إلى وصول طرازات بايلوت الجديدة إلى أفضل معدلات السلامة في فئتها، وتشمل تقييم عام للسيارة بمعدل خمس نجوم في NHTSA، ولقب أفضل سيارة في فئتها من حيث السلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لتعكس الإجراءات الجديدة لمعهد التأمين للتوازن الأمامي، وتقييم تأثير الإصطدام الجانبي (SICE)، واصطدام السقف واختبارات مساند الرأس.
    قوة الدفع

    تأتي الطاقة من محرك متقدم ذي 24 صمام مصنوع بالكامل من الألومونيوم و مزود بنظام التوقيت المتغير” ذكي” ذو تحكم إلكتروني ، ومزود بتكنولوجيا ( آي- في تي إي سي) مزود بإسطوانة تحكم متغيرة ( في سي إم ) . حيث يتيح نظام (التحكم في الإسطوانة المتغير) للمحرك ( في-6) أن يقوم بتشغيل الإسطوانات الستة كاملة أو تشغيل أربع أو ثلاث إسطوانات فقط من المحرك وذلك لزيادة كفاءة استهلاك الوقود . وسوف يتحسن الإقتصاد في إستهلاك الوقود في الطراز 2012 في المدينة / الطريق السريع / الطرق المتنوعة ليصل إلى 17/24/20 ميل لكل جالون في نماذج الدفع الرباعي وإلى 15/25/21 ميل لكل جالون في نموذج الدفع بعجلتين . ممثلا بذلك زيادة 1 ميل لكل جالون في المدينة ، وزيادة 2 ميل لكل جالون في الطريق السريع و زيادة 2 ميل لكل جالون في حالة المزج. مما يعطي طراز 2012 بايلوت تو دبليو دي أعلي إقتصاد للبنزين أكثر من أي موديل ” ساف ” ذو الثمانية ركاب وأيضا يجعل الموديل هوندا بايلوت فور دبليو دي أعلي إقتصاد للبنزين أكثر من أي موديل ” ساف ” فور دبليو دي متوسط الحجم .
    وتتضمن التحسينات التي أجريت علي كفاءة إستهلاك الوقود تطبيق تكنولوجيا الحد من إحتكاك المحرك بما في ذلك شحذ هضبة عمود الكرانك و علاج المكابس قليلة الإحتكاك وحلقات الزيت المطلية والمولد متغير الحمل . فإن إستخدام شمعات الإشعال الكهربائي المزدوج وزيت قليل الإحتكاك 0- 20 والإنتقال الأوتوماتيكي للسوائل قليلة الإحتكاك يساهم في زيادة الكفاءة . وأيضا في توسيع نطاق عملية ( التحكم في الإسطوانة المتغيرة ).
    ويميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسرعات الخمس التدرج في التحكم المنطقي للمساعدة في الحفاظ علي معدات الصيد اللازمة عند الذهاب أعلى التل أو أسفله ومن ثم تجنب قنص معدات الصيد . فإن نظام في تي إم -4 المتاح في الموديلات بايلوت فور دبليو دي يضيف القدرة علي القيادة الأوتوماتيكية للأربع عجلات بشكل كامل . كما يوفر النظام في تي إم – 4 السلاسة و التطبيق ” بدون قرارات ” علي قيادة الأربع عجلات عند الحاجة مما يشكل فائدة رئيسية مقارنة بالنظم التقليدية . كما يقوم النظام أيضا بتوفير ” نظام القفل” حيث يكون متاحاً في معدات الصيد الأولي أو الثانية حتي 18 ميل في الساعة ويتم تفعيله عن طريق مفتاح في لوحة الأدوات مما يوفر أقصي عزم ممكن يمكن نقله إلي العجلات الخلفية للمساعدة في الرفع في حالات السحب المنخفض جدا أو إذا كانت عالقة.
    قاعدة العجلات

    الهيكل عبارة عن نظام مستقل تماما مع دعامة ماكفرسون أمامية وروابط خلفية متعددة مزودة بتصميمات ذراع زائدة مما يساهم في الحصول علي مميزات القيادة المتجاوبة في موديلا ال ” ساف ” . كما تسهل قاعدة العجلات ذات ال 109.2 بوصة في الحصول علي قيادة سلسه ، كما يساعد المحول الضيق الذي يبلغ قطره 37.9 قدم علي المناورة في حالات وقوف السيارات في الأماكن الضيقة.
    وتشمل تعديلات الشاسية التي تقوم بتحسين إقتصاد البنزين مباشرة ، مضخة توجيه لقوة الإزاحة المتغيرة ، إطارات المقاومة المنخفضة المتجددة و التهوية الأمامية للسحب المنخفض و أقراص الفرامل الخلفية ومن أجل تحسين الديناميكا الهوائية والعلامات الأمامية وبقعة الدروع والمصدات الأمامية كما تساهم أيضا المنطقة الأمامية المخفضة في تحسين إقتصاد البنزين .
    الفئات والمميزات

    كما هو الحال مع طراز العام السابق فإن طراز بايلوت 2012 متوفر بأربع الفئات ( بايلوت إل أكس و إي أكس وإي إكس إل و تورينج ) وكل منهم يتوفر إما بالقيادة بعجلتين أو بأربعة عجلات .
    هوندا بايلوت إل إكس

    المتعة المثالية و سمات الراحة في موديل بايلوت إل إكس تشمل نظام أمامي وخلفي لتكييف الهواء مع نظام ترشيح الهواء و الدخول بدون مفتاح من خلال عملية بسيطة و صندوق خلفي و عمود قيادة مزود بمنظار و التحكم في السرعة ونوافذ كهربائية أتوماتيكية صعودا وهبوطا مع نافذة السائق والركاب و أبواب كهربائية وأقفال للباب الخلفي و نظام ستيريو إيه إم / إف إم / سي دي مع سبعة مكبرات للصوت بما في ذلك نظام بيانات ( آر دي إس ) و كمبيوتر للرحلة وزجاج ملون عاكس للحرارة و مستقبل قطري متكامل من الدرجة الثالثة وأكثر من ذلك ، فبالنسبة لموديل 2012 بايلوت إل إكس يوجد به إمكانية تشغيل الملفات الصوتية من أقراص البيانات إلي مشغل الأقراص المدمجة كميزة إضافية
    هوندا بايلوت إي إكس

    في موديل بايلوت إي إكس يوجد به نظام ثلاثي للتحكم الأوتوماتيكي في الجو المحيط مع نظام مراقبة الرطوبة وتنقية الهواء و مقعد كهربائي للسائق مزود بعشرة طرق لضبط الكهرباء بالإضافة إلي دعامة قطنية و نظام أمني وراديو إكس إم ومرايا جانبية ذو جسم ملون ومقابض للأبواب وعجلات وقضبان للسقف ومصابيح الضباب ومؤشر لدرجة الحرارة الخارجية ونظام وصلة أرضية بعيدة وأكثر من ذلك ، ففي موديل 2012 بايلوت إي إكس يوجد حاليا وصلة بلوتوث وأيدي حرة ( والذي كان حصريا في موديل إي إكس إل مع نيفي والموديلات المذكورة أعلاه) و بث الصوت عن طريق البلوتوث و مكتبة أقراص مدمجة جديدة تبلغ مساحتها 2 جيجا بايت ( سي دي – إل ) حيث تم إستبدال الستة أقراص السابقة بمغير الإسطوانات المدمجة .
    هوندا بايلوت إيه إكس إل

    تشمل الخصائص الإضافية لبايلوت إيه إكس إل أسطح جلدية أنيقه للمقاعد ، مقاعد أمامية يمكن تسخينها ، مقعد للراكب الأمامى متحرك فى أربع إتجاهات وفتحة للسقف تتحرك بلمسة واحده ، مرآه يتم تعتيمها أتوماتيكيا للرؤية الخلفية مع إمكانية الحصول إما على نظام هوندا الملاحى عن طريق القمر الصناعى أو نظام الد فى دى الترفيهى الخاص بهوندا مع شاشة 9 بوصة . تتطلب الإضافة سواء كانت نظام الملاحة او نظام الترفيه إضافة مخرج كهربى بقوة 115 فولت . إضافة جديدة لعام 2010 هى بوابه خلفيه للبايلوت إيه إكس إل ، واجه صوتيه تعمل بنظام USB وشاشه عرض ذكيه متعددة المعلومات (اى – إم أى دى) مع وضوح صورة كيو فى جى إيه . تشمل اى – أى إم دى شاشة عرض كاميرا خلفية ، شاشة عرض للالبومات الغنائيه بنظام أى بود ونظام للمستخدم يمكن تحميله بالخلفيات .
    هوندا بايلوت إيه إكس إل مع خاصية الملاحة

    تحوى هوندا بايلوت إيه إكس إل مع خاصية الملاحة نظام معدل للملاحة مع وضوح فى جى أيه أعلى كبديل لشاشة كيو فى جى إيه السابقة وقرص صلب داخلى بدلا من النموذج السابق المبنى على نظام الدى فى دى . تشمل الخصائص نظام إف إم لحركة السير ، غمكانية الغناء الصوتى وكاميرا خلفة بشاشة عرض ثلاثية الأوضاع وشاشة عرض متعددة المعلومات فى وسط لوحة العدادات.
    هوندا بايلوت تورينج

    تشمل بايلوت تورينج و الأعلى فئة نظام هوندا الملاحي عن طريق القمر الصناعي مع الكاميرا الخلفية ، نظام صوتي متطور من 10 سماعات ، وصلة لسماعة البلوتوث وتدفق للصوت مع مجموعة مختاره من الهواتف ، نظام الترفيه الخلفى دى فى دى ، مقاعد بذاكرة ثنائية الأوضاع ، قضبان سقف ، أجهزة إستشعار جانبية و إحتياطية ، مفاتيح مدمجه لتوجيه المرايا الجانبيه و أكثر .
    تتوافر موديلات 2012 بالألوان الأتيه المرمر الفضى اللامع ، لؤلؤ بالى الأزرق ، لؤلؤ الكريستالى الأسود ، لؤلؤ الكرز الغامق ، اللون المعدني اللامع ، اللون التفتا الأبيض ، اللؤلؤ الماسي الأبيض ، العنير الداكن اللامع بدل من الموكا اللامع و اللون الابيض الجليدى الجديد (بيولت تورينج ) . تتوائم إختيارات القماش و الجلد الداخلي مع مايتم إختياره من الألوان الخارجية بما فيها البيج ، الأسود و الرمادى.
    الجوائز و الأوسمة

    إيتداء من خلق الإنطباعات الأساسيه للجوده إلى إضفاء المتعة على قيادتها مع متانتها و القدره على الإعتماد عليها طويلا فان السياره البايلوت تحمل الدى إن إيه الأساسى المميز لكل سيارات هوندا . لقد حققت هذه المزايا العديد من الجوائز للسياره بايلوت بمافيها سيارة العام الأكثر من حيث القيمة و السياره متعددة الأغراض الأكثر طلبا بحسب موقع إنتيلى تشويس دوت كوم وأطلق عليها فى أحد كتب كيلى الزرقاء ” واحدة من أكثر خمسين سياره شهيرة ” . حصلت هوندا أيضا على لقب ” أفضل السيارات حفاظاً على قيمتها فى فئة السيارات غير الفاخرة ” . يتم تجميع البيولت من قطع تأتي من الداخل أو من الخارج فى مصنع هواند بالاباما ، لنكولن ألاباما . قام قسم الأبحاث و التطوير التابع لهوندا أمريكا بمدينة ريموند ولايه أوهايو ومدينة تورينس بكاليفورنيا بتصميم و تطوير بايلوت.



    يتبع






    pwvdh fhgw,v ,hgl,hwthj ,hgtd]d, i,k]h fhdg,j honda pilot 2012 hgvhzu

    التعديل الأخير تم بواسطة Black Stone ; 05-10-2011 الساعة 07:55 AM

  2. #2
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    يتبع


    ومع الصور






















































  3. #3
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    يتبع






































  4. #4
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    يتبع

    مع فيديو بتقنية hd



    http://www.youtube.com/watch?v=1mgNLvPToJo]



    التعديل الأخير تم بواسطة mustafa4m ; 28-10-2011 الساعة 03:03 AM

  5. #5
    عضو محترف roma is on a distinguished road الصورة الرمزية roma
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    565

    افتراضي


  6. #6
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    مشكورة على المرور

    اختى روما


  7. #7

    افتراضي

    مجهود اكثر من رائع

    تحياتى


  8. #8

  9. #9
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,377

    افتراضي

    مشكورة على المرور الرائع


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-01-2012, 04:11 AM
  2. حصريا بالصور والمواصفات والفيديو بورش كايين 2012 Porsche Cayenne
    بواسطة mustafa4m في المنتدى قسم السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-11-2011, 05:45 AM
  3. حصريا بالصور والمواصفات والفيديو كيا بيكانتو 2012 Kia Picanto
    بواسطة mustafa4m في المنتدى قسم السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-09-2011, 01:31 AM
  4. حصريا بالصور والمواصفات والفيديو تويوتا يارس 2012 toyota yaris
    بواسطة mustafa4m في المنتدى قسم السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-09-2011, 05:09 AM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-09-2011, 03:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 08:00 AM