تستدعي طرازات وإليمنت 4818.imgcache.gif

اعضاء وزوار

تستدعي طرازات وإليمنت 4819.imgcache.jpg




تستدعي طرازات وإليمنت 4796.imgcache.jpg


تستدعي طرازات وإليمنت 7029.jpg


أعلنت هوندا موتورز مكتب الشرق الأوسط أنها ستبدأ حملة إستدعاءات تشمل دول مجلس التعاون الخليجي لنحو 2097 وحدة تحمل علامة الصانع الياباني ، مع الإستعداد للإتصال بكافة ملاك طراز " هوندا أكورد " التي تم بنائها في الفترة من عامي 2008 و 2010 ، وفقاً لما نشرته جريدة " Gulf News " . "حتى الآن لم تصلنا أية شكاوى بشأن مشاكل من هذا النوع في طراز أكورد ، ولكن نحن نعلم أن هناك مشكلة ، وربما تكون هناك بعض المشاكل في المستقبل ، لذلك اتخاذنا هذه الحملة كتدبير وقائي" ، كانت تلك هي كلمات " اراجي باسو " ، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة هوندا موتور مكتب الشرق الأوسط .
يذكر أن الشركة اليابانية قد أعلنت في وقت سابق حملة ضخمة لاستدعاء قرابة 2.26 مليون وحدة ، من طرازات " أكورد " التى أنتجت فى الفترة ما بين 2005 و 2010 من ذوات المحركات رباعية الاسطوانات ، وطراز " CR-V " المنتجة فى الفترة ما بين 2007 إلى 2010 ، وكذلك طراز " اليمنت " المنتجة فى الفترة ما بين 2005 إلى 2008 .
حيث تعانى تلك السيارات من مشكلة فى نواقل الحركة الأوتوماتيكية المزودة بها قد تؤدى إلى إلحاق الضرر بإحدى مجموعات التروس الداخلية لناقل الحركة اثر التنقل السريع بين وضعيات الحياد والقيادة والرجوع للخلف .
ويتطلب الحل تحديث في برمجة وحدة التحكم الالكترونية لعلب التروس المعتمدة في تلك الطرازات ، للتقليل من نسبة الأضرار بمجموعة التروس المعابة ، أو "تسهيل الانتقال بين التروس لتقليل احتمال الضرر "، وفقاً لما صرحت به هوندا.




تستدعي طرازات وإليمنت 4820.imgcache.gif








i,k]h jsj]ud 'vh.hj H;,v] ,Ygdlkj ,cr-v