عرب ويب نت - منتدى شبكة الإنترنت العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى شبكة الإنترنت العربية ArabWebNet.com

اكتب بريدك في المربع ثم اضغط على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
وكالات السيارات تتسابق لطرح أفضل العروض الرمضانية

بسم الله الرحمن الرحيم وكالات السيارات تتسابق لطرح أفضل العروض الرمضانية تتسابق وكالات السيارات في الدولة إلى طرح

  1. #1
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,388

    افتراضي وكالات السيارات تتسابق لطرح أفضل العروض الرمضانية


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وكالات السيارات تتسابق لطرح أفضل العروض الرمضانية

    422.jpg

    تتسابق وكالات السيارات في الدولة إلى طرح أفضل العروض والبرامج الترويجية خلال شهر رمضان الكريم سعيا منهم إلى زيادة نسبة مبيعاتها بنسبة تتراوح بين 10% إلى 15% وأكد مسؤولون وعاملون في قطاع السيارات إلى أن الشهر الفضيل يتميز بنسبة إقبال كبيرة من الزوار والزبائن الذين يكافؤون أنفسهم بسيارات جديدة من خلال العروض الترويجيّة للسيارات.
    واشار آخرون إلى أن إلى قطاع السيارات المستعلمة في وكالات السيارات يشهد إقبالا واضحاً من العملاء الذين يبحثون عن السيارات التي تتمتع بكفاءة عالية وسعر مناسب. وذكر هؤلاء أن شهر رمضان المبارك يعد أبرز المواسم لبيع السيارات على مستوى الإمارات والمنطقة حيث تتنافس وكالات السيارات في تقديم أفضل العروض وتقديم الحوافز من خلال تخفيضات في أسعار السيارة وخدمات ما بعد البيع.
    هذا وتقدم وكالات السيارات عروضا متنوعة مابين الخصم المباشر في الأسعار والتسهيلات الائتمانية بالتعاون مع البنوك وهدايا مجانية وسحوبات على جوائز قيمة بالإضافة إلى تقديم خدمات القيمة المضافة الخاصة بخدمات ما بعد البيع.
    وقال وسيم دربي مدير التسويق في مشاريع قرقاش الموزع الرسمي المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة إن شهر رمضان الكريم شهر طاعة وعبادة ويكافئ فيه الإنسان نفسه عند حلول العيد بشراء الملابس الجديدة والمنتجات المنزلية وكذلك سيارة جديدة ولذلك نرى زيادة الإقبال خلال تلك الفترة. ونتوقع أن يشهد الشهر الفضيل نموا بنسبة 10% عن الأشهر الماضية.
    وكشف دربي النقاب عن عروض شهر رمضان المخصصة لأربع فئات وعدد من السيارات المختارة. وقال: نوفر عرض الخدمة والصيانة المجانية لمدة خمس سنوات على الفئة (أس) وفئة الفورويل (جي أل). كما تقدم مشاريع قرقاش برنامج (ستار للتمويل) للفئة (سي كلاس) والفئة (أم أل 350) ولعدد من السيارات المختارة ويتضمن البرنامج تمويل السيارة لمدة 24 شهرا ويدفع العميل فيها قسطا بقيمة معينة وبعد سنتين يتوفر للعميل 3 خيارات وهي تكملة الدفع بالأقساط على المبلغ المتبقي أو دفع القيمة المتبقية نقداً أو استبدال السيارة بأخرى جديدة وتطبق الشروط والأحكام فيها.
    وأشار دربي إلى قطاع السيارات المستعلمة يشهد إقبالا واضحا من العملاء الذين يبحثون عن السيارات التي تتمتع بكفاءة عالية وسعر مناسب. وستقدم الوكالة مجموعة من العروض المختارة على عدد من السيارات المستعملة خلال الشهر الفضيل.
    وقال أبيجيت باندت مدير عام المبيعات والتسويق في الفطيم هوندا للسيارات أن الشركة طرحح عرض ترويجي لشهر رمضان المبارك لجميع الطرازات. وستعلن تفاصيل العرض مطلع شهر أغسطس 2011. سيتاح للعملاء خيارات عديدة تمكنهم من الاختيار لكل طراز خلال شهر رمضان. وأشار باندتو إلى أن المبيعات ستزداد خلال شهر رمضان بنسبة تتراوح بين10 إلى 15٪. وأضاف: نتوقع أن يكون السوق إيجابياً مع المزيد من العملاء الذين يبحثون عن سيارات جديدة.
    كما نتوقع زيادة في المبيعات ولكننا لا ننسى حقيقة أن مخزون بعض الطرازات غير كاف وبالتالي قد يتجاوز الطلب على هذه الطرازات المعروضة حاليا. هذا وقد تسعى الفطيم هوندا وهي جزء من قسم السيارات في مجموعة الفطيم الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار إلى تحقيق نتائج قياسية خلال الشهر الكريم من خلال شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع تتواجد في جميع أنحاء الدولة.
    ويمكن للعملاء شراء أي من سيارات هوندا من خلال دفع مبلغ يبدأ من 999 درهما كدفعة مقدمة. يضاف إلى ذلك سيحصل العملاء الذين يشترون من الفطيم هوندا على تلفاز توشيبا (اتش دي) مقاس 40 بوصة. أو جهاز كمبيوتر لوحي توشيبا كجزء من عرضنا لشهر رمضان المبارك. ويسري هذا العرض على جميع طرازات هوندا بما في ذلك هوندا أكورد وأكورد كوبيه وسيتي وجاز وسيفيك وسي آر- في وبايلوت وكروستور وأوديسي.
    وذكر محمد خضر رئيس شركة الماجد للسيارات (كيا) إن شهر رمضان المبارك يعد أبرز المواسم لبيع السيارات على مستوى الإمارات والمنطقة حيث تتنافس وكالات السيارات في تقديم أفضل العروض وطرحت العروض وتقديم الحوافز من خلال تنزيلات مجدية في أسعار السيارة وخدمات ما بعد البيع. وأفاد خضر أن كيا تقدم أربع عروض مثيرة على مجموعة سياراتها السبعة وهي 12 شهر تأمين مجاني و36 شهر ضمان تبديل السيارة و48 شهر خدمة المساعدة على الطريق إلى جانب 60 شهر أو 100 ألف كم ضمان من المصنع وتطبق الشروط والأحكام فيها.
    وأشار خضر في تصريحات سابقة إلى أن العروض الرمضانية التي اعتادت وكالات السيارات في الدولة على تقديمها خلال شهر رمضان حققت مصداقية متراكمة عبر السنوات الماضية حتى أن شريحة كبيرة من المستهلكين أصبحت ترجئ قرار شراء السيارات إلى شهر رمضان للاستفادة منها.
    وعلى نطاق متصل أطلقت الشركة العربية للسيارات3 عروض متميزة للموسم الحالي على سيارات انفينيتي وهي صفر% فائدة في السنة الأولى وبدون اي أقساط للأشهر الستة الأولى بالإضافة إلى ذلك سيحصل كافة العملاء على ضمان ممتد لمدة 5 سنوات دون وجود تكاليف وتطبق الشروط والأحكام وخاضعة لموافقة المصرف. وتأتي هذه المجموعة من الحوافز سعيا للمحافظة على المبيعات وزيادة الإقبال في شهر رمضان المعروف بتنامي العملاء في الأسبوعين الأخيرين منه.
    عروض للفوز بمليون درهم
    أعلنت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا بالدولة طرح اثنين من العروض المتميزة كجزء من التزام الشركة المتواصل تجاه عملائها المخلصين والمتعلق بتوفير ميزة مجزية وطويلة الأمد بامتلاك سيارة من علامتهم المفضلة. وتوفر الفطيم للسيارات تويوتا فرصة رائعة للفوز بمليون درهم يحظى بها العميل الذي يشتري مركبة تويوتا جديدة من أي من صالات عرض الفطيم للسيارات بالإمارات خلال شهر رمضان المبارك.
    ويتزامن مع هذه الحملة الترويجية الفريدة عرض يمتد طوال العام الجاري يتيح لعملاء تويوتا تقسيط الدفعة الأولى والبالغة 20% من قيمة السيارة على شكل دفعات شهرية أقل مما يجعل من امتلاك سيارة تويوتا جديدة أكثر سهولة من قبل. وتنسجم هذه المكافأة المزدوجة مع بهجة عطاء الفطيم للسيارات خلال الشهر الفضيل كما تأتي تقديراً للولاء الكبير الذي يبديه عملاء الفطيم للسيارات تويوتا الذين دعموا علامة السيارات المفضلة عالمياً خلال الكارثة الطبيعية التي حدثت أوائل العام الحالي وتسببت بدمار كبير في اليابان وأثرت على اقتصاد قطاع السيارات العالمي.
    ويسري عرض مليونير تويوتا الأول من نوعه بقطاع السيارات في دولة الإمارات من تاريخ 1 وحتى 30 أغسطس 2011 متيحاً للعملاء فرصة جيدة للغاية حيث سيكون العميل المحظوظ من بين أولئك الذين اشتروا مركبة تويوتا جديدة خلال شهر أغسطس فقط. ويتأهل لهذا العرض الفريد الأشخاص الذين يشترون أية سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أو سيارة ركاب من علامة تويوتا حيث يدخلون تلقائياً بالسحب على الجائزة.
    وسيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ مباشرة بعد عيد الفطر. بالاضافة إلى ذلك توفر الفطيم للسيارات وبما يتلاءم مع روح الشهر الفضيل هدية حصرية من أبل عبارة عن آي بود أو آي باد لكل من يشتري مركبة تويوتا جديدة خلال هذه الحملة الترويجية. وقال سيمون فريث مدير إداري الفطيم للسيارات: نسعى خلال الشهر الفضيل إلى بيع 7000 وحدة من سيارات تويوتا. لقد وقف العملاء إلى جانبنا بما قدموه لنا من دعم ثابت ونرغب خلال هذا الشهر الكريم وما بعده بالارتقاء بعروضنا خطوة كبيرة أخرى.
    وأضاف: لم يسبق إجراء عرض مليونير تويوتا من قبل في قطاع السيارات بالإمارات ونحن على يقين أن هذا العرض سيجلب مليون فرحة لعملائنا خلال الشهر الفضيل كما سيساعد العملاء على التمتع بتجربة غنية بقيادة سيارة أحلامهم. وأشار في معرض حديثه عن حلول الدفعة الأولى أن مرونة البرنامج تقدم مقترحات جيدة القيمة من حيث طول الفترة الزمنية للعملاء الذين يقدرون دائماً القوة والقدرة على التحمل والموثوقية وكذلك تجربة القيادة الاستثنائية المتأصلة في علامة تويوتا.
    وتابع: ويمكن للعملاء الذين يحصلون على قرض سيارة من شركائنا من البنوك تقديم دفعة مقدّمة بنسبة تصل إلى غاية 20% دون أن يتكبدوا أية فوائد أو رسوم ضمن شروط الدفعات. ونلتزم تجاه عملائنا بتوفير أفضل قيمة مقابل النقود التي يتم إنفاقها ليس فقط من حيث سعر الشراء ولكن بالكلفة الإجمالية للملكية ونحن على ثقة أن عملاءنا سيجدون هذا البرنامج مفيداً من الناحية المالية حيث سيؤدي إلى دفعات شهرية متساوية أكثر انخفاضاً ويقلل من مصروفاتهم الشهرية.
    وأوضح: تشكل العروض المصمّمة خصيصاً احتفاءً بولاء عملائنا وتعد مثالاً واضحاً على هذا الالتزام. ونرحب بجميع العملاء السابقين والحاليين والمحتملين في صالات عرضنا المتواجدة بجميع أنحاء الدولة للمشاركة بهذا الاحتفال.








    ,;hghj hgsdhvhj jjshfr g'vp Htqg hguv,q hgvlqhkdm g'v]


  2. #2

    افتراضي

    مشكور على الخبرية


  3. #3

    افتراضي

    مشكور على الخبر
    تسلم


  4. #4
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,388

    افتراضي

    مشكورين على المرور الرائع

    مروركم نور


  5. #5
    عضو محترف roma is on a distinguished road الصورة الرمزية roma
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    565

    افتراضي


  6. #6
    مشرف قسم السيارات و الرياضة mustafa4m is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3,388

    افتراضي

    مشكورة على المرور الرائع

    مرورك نور


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-08-2011, 08:10 AM
  2. هيونداي تستعد لطرح "أزيرا" العام المقبل بقوة 290 حصان ..
    بواسطة اميره الشرق في المنتدى قسم السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-12-2010, 01:24 AM
  3. لطرد الحشرات المزعجة من المكان Buggy Exterminator v 1.123 :) :)
    بواسطة E_Waqad في المنتدى الكمبيوتر الكفي ( Pocket PC ) و السمارت فون و الأجهزة اللوحية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 11:57 PM
  4. «موبايلي» تطلق خدمة «إهدائي» الرمضانية ,,
    بواسطة ريتاج في المنتدى موبايلي ( Mobily )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2010, 06:32 AM
  5. السلع الرمضانية بأسواق الشرقية لا تزال تجذب الأسر الخليجية
    بواسطة فراشة المنتدى في المنتدى الأخبار الاقتصادية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 03:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

 

تابعونا على تويترتابعونا على فيس بوكمدونة شبكة الانترنت العربية

 

 



الساعة الآن 11:09 PM