النصائح اختيار العروس 1915.gif

النصائح اختيار العروس


باقة
العروس لها أهميّة كبرى لا تقل عن أهميّة اختيار فستان الفرح، لذا لا يجب أن يتمّ اختيار الباقة بشكل عشوائي إذ هي من عوامل إنجاح مظهرك العامّ يوم العرس، لذا ينبغي عليك ان تعطيها القدر الكافي من الاهتمام عند اختيارك لها وليكن اختيارك وفق رؤية مسبقة يتم الاتفاق عليها مصمم الفستان ومنسق الازهار وخبيرة التجميل ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار قامة العروس وشكلها العام.
كلّ ما عليك أيتها العروس قبل اختيار باقة الورود مراعاة ما يلي:
- طولك وقوامك: إذا كنتِ قصيرة القامة يفضَّل أن تكون باقة الورود دائرية الشكل وصغيرة، أمَّا إذا كنتِ طويلة القامة فيفضّل أن تكون باقة الورود على هيئة عناقيد مدلاة لإظهار رشاقة قوامك، وترك الأوراق الخضراء تنسدل منها.
- موسم حفل الزفاف (صيف/شتاء): إذا كان حفل الزفاف في الصيف فهذا يعني أنّ العروس تحتاج لصحبة ورد متألقة ومتجدّدة متعدّدة الألوان. أمَّا في الشتاء فيفضَّل الألوان الطبيعية الساحرة.
- شكل فستان العروس: لابدّ وأن يُراعى عند اختيار باقة العروس شكل الفستان ودرجة لونه كي تضفي الباقة تناسقاً وتناغماً مع فستان العروس.
- نوع الزهور: أنسب الزهور المفضّلة في الباقة هي الاوركيديا فهي زهرة تبعث على الفخامة والاناقة ويأتي في المرتبة التالية زهور التوليب، ولكن الآن طرحت أشكال عديدة للباقات تحتوي على الأزهار البرية بأشكال وأنواع فريدة، ويجب أن يطغى اللون الابيض على المسكة لكن يمكنك أن تضيفي بعض الإيحائات والألوان الأُخرى كالزهري أو الاصفر أو الفوشيا أو الشتول الخضراء بحسب لون الفستان أو زينة العرس بشكلّ عام.
أخيرًا، ننصح كل عروس بالتمهّل وعدم التسرّع عند اختيار باقة الورود التي ستحملها، لأنّها إن وفّقت في اختيارها ستكتسب أولى لمسات الجمال الهامّة والمساعِدة لإبراز طلّتها المميَّزة في يوم عرسها.
مع تمنياتتنا لكل عروس بالتوفيق فى الاختيار.



النصائح اختيار العروس 1916.gif
النصائح اختيار العروس 3.gif



Hil hgkwhzp uk] hojdhv ls;hj hguv,s