انت هنا : الرئيسية » الاتصالات » 6 طرق لإعادة شحن الرصيد تتيحها الاتصالات السعودية لعملاء “سوا”

6 طرق لإعادة شحن الرصيد تتيحها الاتصالات السعودية لعملاء “سوا”


أتاحت الاتصالات السعودية عدة طرق سهلة ومبسطة تضمن للعملاء استمرار تمتعهم بخدمات “سوا”، وتمكنهم من الدخول في عروض احتفالية 10 سنوات “سوا أقوى”، وذلك تماشياً مع قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في البدء بتطبيق ربط شحن شرائح الاتصالات مسبقة الدفع سوا، أو إعادة شحنها، أو تحويل رصيدها برقم الهوية، وذلك عبر تخصيصها 6 طرق لشحن الشرائح مسبقة الدفع.
وتعد خدمة تحويل الرصيد أولى تلك الطرق، وذلك بإرسال رسالة نصية SMS إلى الرقم 1500 تحوي على *133*، ثم رقم سوا المطلوب التحويل إليه، ثم (*)، ثم المبلغ، ثم(*)، ثم رقم هوية الشخص المحول إليه، ثم (#)، وبعد ذلك إرسال.
أما الطريقة الثانية، فتتم عبر بطاقات شحن سوا، وذلك بضغط *155*، ثم الرقم التسلسلي لبطاقة الشحن، ثم (*)، ثم رقم الهوية، ثم (#)، ثم بالضغط على زر الاتصال، كما يمكن الشحن عبر الرسائل النصية SMS في الطريقة الثالثة إلى الرقم 1500، وذلك بكتابة رسالة نصية SMS إلى 1500، تحوي على *155*، ثم الرقم التسلسلي لبطاقة الشحن، ثم (*)، ثم رقم الهوية، ثم (#)، وبعد ذلك إرسال، أو بالاتصال على الرقم 1500 كما في الطريقة الرابعة، حيث يقوم العميل أولا بالاتصال على الرقم 1500، ثم يختار من القائمة أمر الشحن، ويقوم بإدخال الرقم التسلسلي لبطاقة الشحن، ومن ثم إدخال رقم الهوية.
كما أتاحت الشركة الشحن عبر موقعها الإلكتروني www.stc.com.sa كطريقة خامسة، أما الطريقة السادسة فتتم عبر بوابة الجوال على الواب WAP بزيارة موقع الجوال: www.aljawal.net.saمن خلال جهاز جوال العميل.
وأوضحت الشركة أن أنواع الهوية المقبولة والمسجلة لديها لإتمام عملية الشحن، هي، “بطاقة الهوية الوطنية، الإقامة، وجواز سفر”، علماً أنه في حال وجود أحد الأحرف الأبجدية في رقم الجواز، سيتم تجاهله وعدم استخدامه بواسطة العميل، حيث يتوجب أن تكون بيانات المشترك لدى الشركة صحيحة ومحدثة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 838

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى