انت هنا : الرئيسية » الألعاب و الترفيه » نينتندو تطلق “وي يو” نوفمبر المقبل بـ299 دولارا

نينتندو تطلق “وي يو” نوفمبر المقبل بـ299 دولارا

كشفت عملاق منتجي أجهزة الألعاب ثلاثية الأبعاء، شركة نينتاندو، عن موعد إطلاق جهازها الجديد “وي يو” بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وبسعر يبدأ من 299 دولارا فقط، وهو ما يعتبر سعرا منافسا جدا في عالم أجهزة ألعاب الفيديو.

وبين تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن مفاجئة شركة نينتندو كانت بإعلانها عن تصميم تلفزيون جديد بإسم “تي في ايي” يزيد من تفاعل الأشخاص مع اللعبة في الوقت ذاته الذي يمكن المستخدمين من مشاهدة القنوات التلفزيونية المختلفة والتواصل مع بعضهم البعض مثل كتابة التعليقات ليتم نشرها بين المستخدمين الآخرين، وكل ذلك من خلال جهاز التحكم.

وبين تقرير سابق أن الجهاز الجديد الذي سيطرح في الأسواق بالتحديد يوم الأحد 18 نوفمبر/ تشرين الثاني سيتمتع بمواصفات عالية الدقة، مثل معالج للمعلومات المصنع بشركة “أي بي أم” دون تحديد سرعة الشريحة إلى حين طرح الجهاز في الأسواق.

وبيّن التقرير أن جهاز نينتندو الجديد سيكون له سعة تخزينية تقدر بنحو 25 غيغابايت، وهو ليس بالحجم الكبير إلا أنه مناسب لجهاز مخصص فقط للألعاب الإلكترونية.

ويواجه الجهاز الجديد منافسة قوية من قبل أسماء كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية مثل، سوني وجهازها “بلاي ستايشن بورتابل” أو جهازها الألعاب الأكثر شهرة “بلاي ستايشن 3” بالإضافة إلى جهاز مايكروسوفت “اكس بوكس 360.”

ويتوقع المراقبون والخبراء في المجال التكنولوجي أن يلاقي الجهاز الجديد رواجا جيدا بالرغم من قدرته التخزينية القليلة مقارنة مع القدرات التخزينية العالية لعدد من الأجهزة المشابهة، والتي تبلغ أضعاف السعات التخزينية للجهاز الجديد.

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى