انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » نظارة جوجل المنتظرة سوف تكون قابلة للعمل على الايفون ايضا!

نظارة جوجل المنتظرة سوف تكون قابلة للعمل على الايفون ايضا!


من المعلوم ان Google تقوم حاليا بالعمل على نظارة متطورة تحمل مميزات تقنية كالتصوير زالمحادثات وغيرها. القليل من الاشخاص قد قام بتجربتها فعليا وجميع التجارب تدل على روعتها وجمالها من الرغم من انه من الغريب قليلا ان تحمل كمبيوترا على وجهك.

على الرغم من ان Google لم تقم بالافصاح عن موعد اطلاق النظارة، ولكنهم قد قاموا بالفعل بجعل بعد المطورين بتجربتها بسعر $1500 دولار. ومن المتوقع ان يتم اصدارها مع اواخر هذا العام 2013. ومن حسن ملاك iPhone انهم سوف يكون بمقدورهم استخدامها لانها سوف تكون متوافقة مع نظام iOS بالاضافة لـ Android .

من مميزات النظارة انها سوف يكون بها Wi-Fi مما يسمح لها بالحصول على البيانات وايضا يمكن الاتصال بها عن طريق Bluetooth عن طريق اي أجهزة Android او iPhone لتزويدها بالاتصال بالانترنت في حالة عدم وجود اتصال انترنت مجاني. مع العلم أن النظارة لا يوجد بها راديو ولكن يوجد بها شريحة GPS.

من المتوقع ان سعر الساعة سوف يكون اقل من $1500 دولار حيث ان السبب الذي جعل Google تبيعها بهذا السعر هوا عدم رغبتها في حصول اي شخص عليها مبدأيا. ومن المتوقع ان تكون متوفرة للبيع بنهاية هذا العام 2013.

المصدر

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى