انت هنا : الرئيسية » الاتصالات » «موبايلي» تحصد جائزة أفضل مُشغّل للعام 2012

«موبايلي» تحصد جائزة أفضل مُشغّل للعام 2012

توجت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بجائزة أفضل مشغّل لعام 2012، وذلك في الحفل الذي نظمته مجلة COMMS MEA المتخصصة في قطاع الاتصالات وإحدى الشركات التابعة لمجموعة (ITP) العالمية المشرفة على الجائزة.

وتسلم نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة “موبايلي” حمود الغبيني الجائزة الممنوحة للشركة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمدينة دبي يوم الثلاثاء الماضي بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من قطاع الاتصالات في المنطقة.

ونالت “موبايلي” هذه الجائزة بناء على الإنجازات التي حققتها لتساهم في دفع قطاع الاتصالات ليكون الأكثر ديناميكية في المنطقة من خلال العديد من المعطيات التي تمثلت في القدرة على مواصلة تنمية استثماراتها في التقنيات الحديثة والتطوير المستمر للبنية التحتية وخلق الفرص الحقيقة للإبداع والتطوير.

واعتمدت لجنة التحكيم في تقييمها للشركات المرشحة على العديد من المعايير تمثلت في متانة الأداء المالي، والجهود التي تقوم بها الشركات في تقديم أحدث التقنيات، إلى جانب تنوع الخدمات المبتكرة التي تقدم للعملاء.

وتم خلال الحفل سرد أبرز الانجازات التي حققتها “موبايلي” خلال الأعوام الماضية، والتي قدمت خلالها عملاً جباراً قادها للحصول على العديد من الجوائز العالمية، كما حظيت بأفضل التصنيفات المالية، من خلال التقارير التي تقوم بها المؤسسات المالية العالمية بين وقت وآخر.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة ترسخ مدى فاعلية وكفاءة الاستراتيجية التي تعمل بها “موبايلي” والتي اتخذت من النمو والكفاءة والتميز اهدافاً لها، وسوف تمكن هذه الإستراتيجية الشركة من مواصلة ريادتها لقطاع البيانات في المملكة، كما ستمكنها من إثراء حياة عملائها بخدمات ومنتجات تشبع نهمهم وتبقيهم على تواصل مع أحدث الخدمات التي تطرح في العالم، كما أن اهتمامها بموظفيها سيمكنها من تطبيق هذه الإستراتيجية على أرض الواقع بفعالية واحترافية تامة.

يذكر أن” موبايلي” قد حصلت خلال هذا العام على العديد من الجوائز والتصنيفات أبرزها جائزة Tier III العالمية لعام 2012م كأفضل مركز بيانات في المنطقة، كما صنفت إدارة “موبايلي” كأفضل إدارة في القطاع أيضاً لهذا العام من مجلة (فوربيس) العريقة والمتخصصة في قطاع الأعمال.

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى