انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » متجر برامج الماك يتعدى حاجز المئة مليون تحميل

متجر برامج الماك يتعدى حاجز المئة مليون تحميل

اعلنت للتو آبل عبر خبر صحفي بأن عدد تحميلات متجر برامج الماك يتعدى حاجز المئة مليون تحميل بأقل من سنة منذ إفتتاح المتجر في بداية هذا العام ومع توفر العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة ايضاً. ومن جهة اخرى، البرامج الموجودة في متجر البرامج تتعدى النصف مليون برنامج وعدد تحميلات من متجر البرامج تتعدى الـ 18 بليون تحميل وذلك وتصل نسبة التحميلات بالشهر الى بليون تحميل مباشر من متجر البرامج. من جهة اخرى،

ويُشير فيل شيلر، نائب التسويق العالمي بآبل :

خلال ثلاثة سنوات فقط، متجر البرامج غير كيفية تعامل الناس مع تطبيقات الجوال والأن متجر برامج الماك يقوم بتغيير سلوكيات الناس في قطاع الكمبيوتر الشخصي PC. مع اكثر من مئة مليون تحميل خلال اقل من سنة، متجر برامج الماك هو أكبر واسرع متجر نمواً في قطاع الكمبيوتر الشخصي في العالم.

وفي الخبر الصحفي ايضاً علق بعض المطورين في متجر البرامج عن فائدة متجر البرامج الخاص بالماك وهذه احدى التعليقات من مطورين برنامج Pixelmator :

لا يوجل مثيل لمتجر برامج الماك حينما تشاهد الأنتشار وإعادة تغيير مفهوم تطوير التطبيقات ونشرها بشكل سريع جداً. توفير برنامج Pixelmator بنسختة الثانية حصراً على متجر تطبيقات الماك يمكننا من تبسيط عمليات التحديث الخاصة ببرنامج تعديل الصور الخاص بنا وايضاً البقاء بخطوة إضافية من المنافسين.

فكرة متجر البرامج الخاصة بآبل غيرت الكثير من المفاهيم بكيفية توزيع التطبيقات للأجهزة المحمولة وفعلاً كانت ثوره استفاد منها الكثيرين حينما رأينا كل شركة تقوم بعمل متجر برامج خاص بها.

المصدر

عن الكاتب

عدد المقالات : 861

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى