انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » مايكروسوفت تكشف عن إعلان و أسعار اللوحي Surface

مايكروسوفت تكشف عن إعلان و أسعار اللوحي Surface

 

 

مع اقتراب موعد مؤتمر مايكروسوفت الذي سينعقد بعد عشرة أيام، تبدأ تتكشف المزيد من التفاصيل التي ستعلنها فيه، واليوم لدينا حدثين مهمين وهما إعلان تجاري جديد للوحي surface الذي كشفت عنه منذ ثلاثة أشهر، وكذلك ظهرت صفحة على موقعها وتحوي تفاصيل أسعار الجهاز بمختلف المواصفات المطلوبة.
لنبدأ مع أسعار لوحي مايكروسوفت الأول فهي تبدأ من 499 دولار لنسخة 32 غيغابايت بدون الغلاف الخاص به، وبإضافة 100 دولار تحصل عليه مع الغلاف، أما نسخة 64 غيغابايت فهي بسعر 699 دولار مع الغلاف.
واللافت أن مايكروسوفت لا توفر خيار 16 غيغابايت أو أقل، وتشجع المستخدمين على إقتناء مساحة تخزينية اكبر مما يرفع السعر مقارنة بنيكسوس 7 المتوفر بمساحة 8 غيغابايت وبسعر 200 دولار فقط.
وسحبت مايكروسوفت صفحة الطلب المسبق الآن لنفاذ الكمية لكنها حتماً ستعيدها لاحقاً، وسيتم إرسال الأجهزة لطالبيها بدءاً من 26 أكتوبر الجاري.
أما عن الإعلان التجاري فهو يركز على صوت التكة الذي يصدره المفصل المغناطيسي عند وصل لوحة المفاتيح فيه، ويظهر مجموعة من الراقصين في ساحة عامة يحملون أجهزة surface بألوانها الزاهية.
إذن هناك الكثير لتطلقه مايكروسوفت بعد عشرة أيام، ويندوز 8 الذي رصدت له قرابة ملياري دولار لتسويقه، ويندوز فون 8، اللوحي surface وغيرها من مفاجآت ننتظرها.

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى