انت هنا : الرئيسية » الإنترنت » مايكروسوفت تدعو مستخدمي بريد جي ميل للانتقال الى الهوتميل

مايكروسوفت تدعو مستخدمي بريد جي ميل للانتقال الى الهوتميل

 دعت شركة مايكروسوفت الامريكية لبرامج الكمبيوتر مستخدمي بريد الجيميل من جوجل الى تركه و الانتقال الى بريد الهوتميل المجاني الذي تقدمه الشركة .
وقالت المؤسسة أنها وفرت أداة مباشرة لاستيراد حسابات الجيميل لمستخدميه ، لنقل كل محتوياته بالقوائم والاصدقاء والمحتوى الى الهوتميل في لحظات معدودة .
وذكرت التدوينة الخاصة بهذا الاعلان ثلاثة أسباب مباشرة تشجع المستخدمين على الانتقال من الجيميل الى الهوت ميل ، جاءت على النحو التالي :
سهولة الدمج بين الفيس بوك والهوت ميل ، حيث يمكنك تحديث حالتك والتعرف على خلاصة تحديثات أصدقائك والتواصل معهم من خلال وجودك في بريد الهوتميل ، وهو مالا يتوفر في بريد جيميل سهولة مشاركة الملفات والصور باحجامها الضخمة من خلال الاستفادة من خدمات سكاي درايف المدمجة مع الهوتميل ، وهو أيضاً مالايوفره بريد الجيميل من جوجل
التوافق مع خدمات برنامج أوفيس الشهير من مايكروسوفت ، حيث يمكنك فتح وتعديل ملفات ووثائق برنامج الاوفيس من خلال صندوق بريدك الوارد ، وهي ميزة أخرى يفقدها جيميل .
الاستفادة من مزايا التقسيم الخاص بالبريد الوارد للحد من رسائل الاسبام الواردة في النشرات البريدية ، وهي الميزة التى أعلنت عنها مايكروسوفت لبريدها منذ بضعة أسابيع.

عن الكاتب

عدد المقالات : 854

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى