انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » كاميرا آيفون 4s ثاني آكثر شهرة على موقع Flickr

كاميرا آيفون 4s ثاني آكثر شهرة على موقع Flickr

تعتبر كاميرا آيفون 4s ذات الـ 8MP المعاد تصميمها واحدة من مزايا الجهاز التي يكثر الحديث عنها بالإضافة لسيري طبعاً. حيث تلتقط صوراً أكثر دقة مع الوان أكثر وضوحاً حتى مع الإضاءة المنخفضة أكثر من الكاميرا في اجهزة آيفون السابقة.
وقد روجت آبل بأن كاميرا آيفون 4s سوف تكون البديل المناسب لهواة التقاط الصور , ويبدو أن المستخدمين يوافقون آبل الرآي , حيث أصبحت كاميرا آيفون 4s ثاني اكثر كاميرا إستخداماً في موقع تبادل الصور الشهير Flickr.
مع وجود أكثر من 50 مليون عضو و 6 مليار صورة مرفوعة يعتبر موقع Flickr المقياس الحقيقي على مدى إنتشار نوع معين من الكاميرات.
كما هو واضح في الرسم البياني , آيفون 4s تجاوز آيفون 3G و آيفون 3Gs و HTC آيفو 4G ليصبح ثاني اكثر كاميرا شعبية في الموقع خلف آيفون 4 الذي أصبح الاكثر شعبية في وقت سابق من هذا العام.
طالما تلقت آبل الانتقادات كونها تتخلف عن الركب في مجال الكاميرات , حيث أطلقت اول كاميرا بدقة 3.2MP بينما كان المنافسون بـ 5MP , ثم اطلقت كاميرا 5MP بينما كان المنافسون بـ 8MP , لكن كل هذا لم يضر شعبية الجهاز حيث نجد ان اكثر ثلاث اجهزة شعبية في موقع Flickr هي اجهزة آيفون.

عن الكاتب

عدد المقالات : 869

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى