انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » في إعلان ترويجي جديد لـ Galaxy Tab S سامسونج تأخذ معركتها ضد آبل إلى الشارع

في إعلان ترويجي جديد لـ Galaxy Tab S سامسونج تأخذ معركتها ضد آبل إلى الشارع

VS

سامسونج أخذت معركتها مع آبل إلى الشوارع. في الواقع، لقد توجهت شركة سامسونج إلى الشوارع لإستفسار المارة عشوائيا حول ما إذا كانوا يفضلون iPad Air أو Galaxy Tab S. بالطبع، شركة سامسونج تظهر فقط تلك الردود التي تظهر الثناء لمنتجها وتصويره على أنه أفضل من آبل. كل شخص لديه ذوقه الخاص بطبيعة الحال، ونحن نعتقد بأن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S هي من دون أدنى شك واحدة من لوحيات الاندرويد الأكثر منافسة لـ iPad Air.

من المنطقي أن تكون شركة سامسونج أكثر عدوانية من أي وقت مضى في إعلاناتها، بالنظر إلى أن هذه هي الفترة من السنة حيث تتحدث وسائل الإعلام المختلفة على منتجات شركة آبل سواء القادمة أو الحالية. إلى جانب ذلك، فإن شركة مصنعة للأجهزة الذكية تتطلع إلى تعزيز الضجة حول منتجاتها قبل معرض IFA 2014 الذي يتم عقده سنويا بالعاصمة الألمانية برلين.

ستكون المنافسة قوية هذا العام، وسامسونج تستعد للدفاع عن نفسها وعلى عرشها عن طريق إصدار خليفة هاتفها اللوحي الرائد الحالي Galaxy Note 3، وساعتها الذكية Gear S الجديدة، فضلا عن خوذتها للواقع الإفتراضي Gear VR. عموما، إذا صادفك شخص في الشارع وطلب منك مقارنة Galaxy Tab S و iPad Air، فماذا كنت ستقول؟

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى