انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » فيس بوك تتيح لعب كرة القدم عبر تطبيق ماسنجر بعد كرة السلة

فيس بوك تتيح لعب كرة القدم عبر تطبيق ماسنجر بعد كرة السلة

أضافت شركة فيس بوك في التحديث الأخير لتطبيق التراسل الفوري خاصتها “ماسنجر” Messenger ميزة جديدة تتيح للمستخدمين لعب كرة القدم بين بعضهم من خلال إرسال رمز “كرة القدم” لتظهر لعبة مصغرة سرية.

ويأتي ذلك تماشيًا مع بطولة كأس الامم الاوروبية Euro 2016 المنعقدة حالياً في فرنسا، وقامت الشركة سابقًا بإضافة لعبة الشطرنج ولعبة كرة السلة، والتي أشارت الشركة إلى أنه تم لعبها مليار مرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ولبدء اللعبة، ما على المستخدم إلا إرسال رمز “كرة القدم” ⚽️ إلى صديق عبر فيس بوك مسنجر، ثم النقر عليه. وبعد ذلك، ستظهر اللعبة، ويتعين على المستخدم القيام بالحفاظ على الكرة في الهواء لأطول وقت ممكن لتجميع أكبر عدد من النقاط.

وتعمل الشركة على إيصال اللعبة لجميع مُستخدمي التطبيق البالغ عددهم 900 مليون مُستخدم نشط شهريًا، مما يعني انها قد تحتاج لبعض الوقت للوصول لمُختلف المُستخدمين.

وكانت فيس بوك قد قامت في شهر مارس/آذار الماضي بإطلاق لعبة كرة السلة ضمن تطبيق ماسنجر، وتم لعبها أكثر من 300 مليون مرة خلال عدة أيام فقط.

وتعمل اللعبة، وبشكل مشابه للعبة كرة السلة، على تطبيق ماسنجر الموجه لأنظمة أندرويد وأي أو إس، وليس لمُستخدمي المنصة على أجهزة سطح الحاسب أو عبر شبكة الإنترنت.

رابط الفيديو

Our little 󾟖 Messenger game we launched for March Madness and the NBA season was played over 1 billion times (!) over the course of the last 3 months. Since you loved it so much, and it's the Euro 2016 & Copa America… You get where I'm going… ⚽️⚽️⚽️! It's on!

Posted by David Marcus on Mittwoch, 15. Juni 2016

عن الكاتب

عدد المقالات : 152

اكتب تعليق

الصعود لأعلى