انت هنا : الرئيسية » برامج و أنظمة » شركة “سكايب-Skype” تطلق “Skype in the workspace” شبكة للمشاريع الصغيرة

شركة “سكايب-Skype” تطلق “Skype in the workspace” شبكة للمشاريع الصغيرة

أطلقت شركة “سكايب-Skype” المتخصصة في وسائل الاتصال عبر الشبكة العنكبوتية والمملوكة من قبل رائدة البرمجيات “مايكرسووفت”، منصة جديدة على نطاق واسع بعد فترة تجريبية دامت ستة شهور، تهدف لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات الناشئة، حيث إنها تخلق بيئة مثالية للتواصل مع العملاء وشركات في جميع أنحاء العالم.

وشدد رئيس قسم التسويق في “سكايب” على أن “الشركات والمشاريع الصغيرة هي العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي”، معتبراً أن “الاتصال والتواصل هما مفتاحا النجاح بالنسبة لتلك الشركات الناشئة، لاسيما في وقت يعاني العالم من مناخ اقتصادي صعب”.

وخلال الأشهر الستة الماضية، تم اختبار النسخة التجريبية لهذه المنصة الجديدة التي أُطلق عليها اسم “Skype in the workspace” من قبل 500 شركة ناشئة لتقديم وترويج نحو 140 خدمة ومنتجا مختلفا.

وأشاد العديد من من اختبروا منصة سكايب الجديدة خلال الفترة الماضية بها، فقال جورج بارا، وهو صاحب شركة تصوير ناشئة في ولاية فلوريدا، إن “SITW” “منصة مثالة وشبكة مهنية تجارية رائعة”.

وتتمحور أهداف الخدمة الجديدة المعروفة اختصاراً بـ”SITW” في توفير حلولاً مثالية للشركات الصغيرة للتواصل مع الخبراء والاستشاريين العالميين بهدف الاستفادة من خبراتهم، ومساعدة أصحاب الأعمال في تعزيز تواصلهم مع عملائهم عن طريق الرسائل الفورية والمحادثات المرئية والصوتية.

وهذه المنصة الجديدة متاحة حالياً لجميع مستخدمي “سكايب”، ويمكن التسجيل في الموقع الخاص بها من خلال حساباتهم لدى “سكايب” أو شبكة “لينكد إن” المتخصصة في عالم الأعمال.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 826

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى