انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » سامسونج تبدأ عهد الكاميرات المتصلة بالشبكات بإطلاق كاميرا GALAXY والمتوفرة الآن في أوروبا

سامسونج تبدأ عهد الكاميرات المتصلة بالشبكات بإطلاق كاميرا GALAXY والمتوفرة الآن في أوروبا

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن توافر كاميرا GALAXY في المملكة المتحدة، وإصدارها قريبا في مناطق أخرى حول العالم باللونين الأبيض والأسود.

وتم الكشف خلال معرض IFA في آب عن كاميرا GALAXY التي تجمع مزايا التصوير الفوتوغرافي عالي الأداء والمزودة بنظام تشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean وحرية الاتصال بشبكات 3G/4G + Wi-Fi ،لتصبح الكاميرا الموصولة بشبكة الإنترنت الأولى بالعالم، لتدخل كاميرا GALAXY عصرا جديدا من الاتصالات المرئية، معطيةً الفرصة لمستخدميها بالتمتع بالتقاط الصور عالية الجودة وتصوير الفيديو، وتعديله ونشر من أي مكان وزمان عبر جهاز واحد.
وعلق رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في سامسونج إلكترونكس السيد ج.ك شين قائلا: “تعتبر شركة سامسونج فريدةً من نوعها، فهي الشركة الوحيدة التي تجمع أجهزة عالمية وتكنولوجيا تصوير مبتكرة، فالدمج بين أجهزة الإتصالات والتصوير الرقمي سنح لسامسونج فرصة إنشاء أول كاميرا متصلة بالشبكات، وأنا فخور جداً بهذا المنتج. فكاميرا GALAXYالموصولة بالشبكات تعطي المستخدمين الحرية الكاملة للإتقاط صور واضحة وعالية الجودة وتصوير مقاطع الفيديو ومشاركة الأهل والأصدقاء في المواقع الاجتماعية المفضلة لديهم بكل حرية في أي مكان وزمان. وهذا ما هو إلا جزء بسيط مما تقدمة كاميرا GALAXY من ترف وهنالك المزيد في جهاز أنيق وعصري”.

وما يميز كاميرا GALAXY عن غيرها من الكاميرات، أنها تعتبر أول كاميرا موصولة بشبكة 3G/4G + Wi-Fi بالعالم، مقدمةً الفرصة للمستخدمين بالدخول إلى عالم غير محدود من مشاركة الصور والنشاطات الشبيهة بنشاطات الأجهزة الذكية عبر المواقع الإجتماعية كموقع Facebook، Twitter، Pinterest، وتطبيق Instagram المحمل مسبقا السهل الإستخدام. وتعمل كاميرا GALAXI على نقاط Wi-Fi مزدوجة النطاق لتوفير سرعة أكبر. ببساطة، تمتع بإلتقاط الصور، تعديلها ومشاركتها بلمسة زر واحدة.

وتوفر كاميرا GALAXY تصويراً رائع يفوق أي جهاز ذكي أخر أينما كنت، حيث زودت بعدسة تكبير 21x ومستشعر16M BSI CMOSشديد السطوع، ومن ميزات كاميرا GALAXYتكنولوجيا Smart Mode التي تحتوي على 15 وضع وإعدادات رئيسية تسهل من التقاط الصور باحترافية. فمهما كانت المناسبة فتكنولوجيا Smart Mode تقدم صور متناهية الدقة تجعل من استخدام كاميرا GALAXY أمرا ممتعا وبدون أي جهد يذكر.

يمكن للمستخدم الإستمتاع بصور كاميرا GALAXY حال تصويرها عبر شاشة 4.8 121.2mm HD شاشة اللمس الصافية كلياً. فشاشة كاميرا GALAXY لا تمنح المستخدم القدرة على مشاهدة الصور فحسب بل تمكّن المستخدم من تعديل الصور بسهولة واحترافية عبر تطبيق Photo Wizard الذي يحتوي على 35 خاصية وأداة تعديل شاملة مدعمة بالمعالج quad-core السريع، ويمكن تطبيق Paper Artist الذي أشتهر على GALAXY Note II المستخدمين بتعديل سريع وفريد من نوعه.

وتعمل كاميرا GALAXY بنظام أندرويد 4.1 (Jelly Bean)الذي يمكن المستخدم من الاستفادة والوصول لأكثر من 600.000 تطبيق على Google Play، ويقدم نظام تشغيل أندرويد القدرة على تعديل خصائص الكاميرا لتتفق مع قدرات المستخدم الإبداعية بالإضافة قدرة التصفح.

وعلق رئيس شركة سامسونج الكترونيكس أوروبا السيد سيكبل كيم قائلا: “وصلت كاميرا GALAXY للمرحلة المقبلة من التطور في تاريخ صناعة الكاميرات، ونحن سعداء بتوفرها في أوروبا الآن”، وأضاف قائلا : “كاميرا GALAXY تجمع كل ما هو جميل بالتصوير في كاميرا واحدة، وبحرية وكفاءة الهواتف الذكية لتخطو في عالم جديد من الكاميرات المتصلة بالشبكات”.

المصدر : http://mobilk.net/mobile-news-12-8522.html

عن الكاتب

عدد المقالات : 826

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى