انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » ربطة المعصم Jawbone UP الخاصة بالأجهزة المحمولة

ربطة المعصم Jawbone UP الخاصة بالأجهزة المحمولة

ما هي ربطة المعصم Jawbone UP

 

ربطة المعصم (إسوارة) جوبون أب هي آخر منتجات شركة جوبون العالمية المتخصصة بتصنيع إكسسوارات خاصة بالأجهزة المحمولة . ربطة المعصم هذه تعتبر إختراع ثوري بكل المقاييس ، حيث ترتبط هذه الأسوارة وهي على معصمك بتطبيق خاص بها على هاتف الآي فون و تعطيك معلومات مفصلة عن نشاطك اليومي. مثلاً تخبرك بعدد ساعات نومك ، طبيعة النوم (عميق ، خفيف) و تقوم بإيقاضك من النوم في الوقت الذي تريد بهدوء .

ليس ذلك فحسب ، بل تقوم ربطة المعصم هذه بتحسس حركتك اليومية ، لتعطيك تقرير عن عدد الخطوات التي مشيتها ، الحركات التي أديتها و كم سعرة حرارية قمت بإحراقها نتيجة هذه الأنشطة. يمكن من خلال التطبيق ايضا معرفة القيمة الغذائية للمأكولات التي تتناولها.

ما هو مثير فعلاً في هذه الأسوارة هو أنها تمنح تجربة تنافسية و إجتماعية فريدة من خلال تطبيقها الخاص. بإمكانك إضافة أصدقائك و معرفة نشاطهم اليومي و التنافس سوية لتحقيق التحديات التي يطرحها التطبيق على مستخدميه (نشاطات رياضية ، نوم صحي ، أكل مفيد و صحي … الخ)

بإختصار هي إسوارة (ربطة معصم) تساعدك على أن عيش حياة أفضل بشكل صحي، و ذلك لأنها توضح لك تفاصيل كنت تجهلها أو لا تستطيع الإطلاع عليها عن نشاطك اليومي !

 

صور ربطة المعصم Jawbone UP

 

فيديو عن ربطة المعصم Jawbone UP

لا شيء سيوضح الفكرة أفضل من الفيديو ، هذا مقطع فيديو دعائي عن ربطة المعصم (أسوارة) جوبون أب

 

[vsw id=”LXhxU77OJlU” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

و هذا مقطع أخر يوضح خصائص التطبيق الخاص بالأسوارة

 

[vsw id=”T_lebDRNny4″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 152

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى