انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » خبراء : توقعات بتخطي مبيعات “أي فون 5” 45 مليون هاتف بأول ثلاث أشهر

خبراء : توقعات بتخطي مبيعات “أي فون 5” 45 مليون هاتف بأول ثلاث أشهر

توقع خبراء ومختصين بسوق الهواتف المتنقلة أن يحطم الهاتف الجديد لأبل “أي فون 5” حجم مبيعات هائل يصل إلى 45 مليون جهاز في غضون الثلاث أشهر الأولى من إنزاله إلى الأسواق العالمية.
وأشار تقرير صدر مؤخرا إلى أن هواتف “أي فون” أحتل المركز الأول في عالم مبيعات الهواتف المتنقلة الذكية، ودون منازع، طارحا بذلك كل منافسيه أرضا وفي مقدمتهم شركة سامسونغ بهواتفها الذكية “غالكسي،” والتي اعتبرت أقرب المنافسين لعملاق شركات التكنولوجيا “أبل.”
وقال أحد المحللين، رامون ليامز في تصريح لـ  CNN “لا يزال الطريق لامعا أمام شركة أبل، وسهولة كبيرة في إستمرارها بالسيطرة على أسواق التكنولوجيا.”
ويتوقع أن تكشف شركة أبل عن هاتفها الذكي “آي فون 5″، بعيد توجيه دعوات لوسائل الإعلام لحضور مناسبة تقيمها في مقرها بسان فرانسيسكو غدا الأربعاء، الـ 12 سبتمبر/أيلول الجاري.
واكتفت “أبل”، التي عادة ما يكتنف الغموض دعواتها لإطلاق منتج جديد، بالإشارة في الدعوة لاقتراب يوم 12 سبتمبر/أيلول.
ويتوقع المراقبون أن يطرح عملاق التكنولوجيا الأمريكي هاتفه الذكي الجديد، والذي قد يحمل اسم “آي فون 5″، وذلك بالنظر إلى “ظل” الرقم 12 في الدعوة الذي يمكن قراءته كرقم “5”، على حد مزاعمهم.
ويأتي تاريخ الدعوة متوافقاً مع توقعات عدد من وسائل الإعلام والمنتديات المعنية بأخبار التكنولوجيا، بأن تكشف “آبل” عن منتجتها الجديد في 12 سبتمبر/أيلول الجاري.

المصدر :

http://arabic.cnn.com/2012/scitech/9…s-1/index.html

عن الكاتب

عدد المقالات : 826

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى