انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » “جوجل” رسمياً تطلق نسخة جديدة من نظام الملاحة المدمج مع “خرائط جوجل” داعمة للغة العربية

“جوجل” رسمياً تطلق نسخة جديدة من نظام الملاحة المدمج مع “خرائط جوجل” داعمة للغة العربية

 

في خطوة إيجابية لتعزيز انتشارها وزيادة عدد مستخدميها في منطقة الشرق الأسط وشمال إفريقيا، أعلنت المجموعة المعلوماتية “جوجل” رسمياً إطلاقها نسخة جديدة من نظام الملاحة المدمج مع “خرائط جوجل” داعمة للغة العربية لعدد من الدول العربية، وذلك طبقاً للمدونة الرسمية للشركة.

ووفقاً للمدونة، فإن النسخة الجديدة من نظام التنقل في خرائط جوجل ستوفر خدماتها في تسع دول عربيةـ وتشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والجزائر ولبنان والكويت وقطر والبحرين.

وسيكون التطبيق مجاناً ويقدم خدمات ملاحة توجيهية مجانية عبر التوجيهات الصوتية منعطف بمنعطف وإعادة التوجيه التلقائي، وخدمة البحث عن معلومات عن أهم الأماكن والمحطات الرئيسية، وستكون اللغة العربية واضحة ونقية مع إمكانية التعرف إلى اللهجة، وسيتم تحديث تلقائي للخدمة وحصول الهاتف على أحدث الخرائط من جوجل بصورة تلقائية.

هذه الخدمة للأسف متوفرة لكافة الأجهزة الذكية التي تعمل بإصدارة نظام تشغيلها النقال “أندرويد 4.0” المعروف باسم “آيس كريم ساندويتش” أو الأحدث.

عن الكاتب

عدد المقالات : 861

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى