انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » جوجل تفتح باب التدريب لمبدعي الانترنت والمطورين

جوجل تفتح باب التدريب لمبدعي الانترنت والمطورين

في اطار اجتهاد شركة Google في جعل الإنترنت مفيدًا للمستخدمين العرب وتقوم بتصميم خدمات ومنتجات تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المحلية.

في نفس الوقت، ندرك تماما أن النمو المتواصل في نظام الإنترنت يقتضي تعاونًا وعملاً مشتركًا بيننا وبين أصحاب المشاريع التقنية والمطورين في منطقة الشرق الأوسط، إيمانا منا بدورهم الأساسي وتأثيرهم في تطور الإنترنت في العالم والشرق الأوسط.

يستمر المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، حيث يُخصص كل يوم منها لفئة مختلفة من المشاركين، من طلاب وأساتذة علوم الكمبيوتر والمطوّرين المحترفين ومشرفي المواقع وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة وخبراء التسويق التقني.

لقد قضينا وقتًا رائعًا في g|egypt العام الماضي ، وها نحن نتطلع لحضور النسخة الثانية منه. وبعد قضاء فعاليات g|day المتتالية في دبي والأردن، قررنا أن تكون وجهتنا التالية هي القاهرة لعقد فعاليات g|day والمقرر انعقاده في الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر.

وعلى الراغبين في المشاركة الحجز والتسجيل مسبقًا على الموقع وانتظار رد تأكيد على التسجيل، نظرًا لمحدودية الأماكن.لقد استمتعنا العام الماضي بجلسات رائعة، إلا أن هذا العام يتميز بالمزيد من الموضوعات حول كل ما يخص Google.

وتقرر أن يكون لكل يوم من الأيام الثلاثة مسارا مختلفا، بحيث يتم التركيز على فئة مختلفة في كل يوم: ففي اليوم الأول يتم التركيز على المتخصصين وأصحاب المشروعات والطلاب، بينما نركز في اليوم الثاني على مشرفي المواقع والمتخصصين في تقنية المعلومات.

أما اليوم الثالث فيستهدف المطورين والمبرمجين. ومن المقرر أن يكون مستوى جلسات هذا العام متقدمًا إلى حد أبعد، فلا تنس أن تصقل ما حصلته من مهارات حول AdWords وترميز App Engine وما لديك من معلومات حول +Google.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من أكفأ المهندسين ومديري المنتجات والمشاريع في Google وممثلين من الفريق الإداري يتبادلون مع الحضور معارفهم وخبراتهم في التقنيات المفتوحة للويب والمحمول.

كما يتخلل المؤتمر جلسات عامة ومتخصصة تتيح للمشاركين مناقشة آرائهم وأفكارهم مع موظفي Google والتعرف على التقنيات المتطورة للشركة العالمية.في الختام نتمنى حضوركم ومشاركتكم في هذين الحدثين، أملا في أن تجدوا فيهما المتعة والفائدة المرجوة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 152

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى