انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » جوجل تجري تعديلات في شعارها الرسمي

جوجل تجري تعديلات في شعارها الرسمي

 

GoogleLogos

أعلنت شركة “جوجل” عن إجراء بعض التغييرات إلى شعارها الرسمي، لتنضم إلى مجموعة الشركات التقنية التي غيرت من شعاراتها مؤخراً.
وكانت ياهو قد كشفت عن شعار جديد لها قبل أيام، فيما قامت “مايكروسوفت” بتغيير كامل لشعار محرك البحث Bing ، وهي الشركة التي أعلنت العام الماضي عن إعادة تصميم الشعار الأساسي خاصتها.
وقامت “جوجل” بتغييرات طفيفة في شعارها الرسمي، حيث كشف “إدي كسلر” مدير التقنية بالشركة، في تدوينة ، أن التغييرات شملت تعديل في شكل الحروف والألوان.
وأصبح شعار “جوجل” أكثر بساطة ليتماشى مع توجه الشركات التقنية الجديد في إعادة تصميم علاماتهم التجارية، حيث تم إزالة التدرج في ألوان الحروف المكونة للشعار مما جعله مسطحاً بدون أي تلاعب في التصميم.

هذا، وكشفت “جوجل” عن إضافة جديدة إلى الشريط العلوي الذي يظهر للمستخدمين في الصفحة الرئيسية لمحرك البحث خاصتها أو داخل صفحات العديد من خدماتها.
وأوضحت “جوجل” أن الإضافة الجديدة تسهل على المستخدم الإنتقال بين خدماتها بسهولة، حيث أضافت أيقونة جديدة عند الضغط عليها تظهر أيقونات لكافة خدمات الشركة مثل “البحث” و”يوتيوب” و”الخرائط” وخدمة “درايف” السحابية، مما يسهل الإنتقال إلى أي من تلك الخدمة عبر الضغط على أيقونتها.
الجدير بالذكر أن “جوجل” سوف تقوم بإظهار الأيقونة الجديدة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القلية القادمة، كما ستغير شعارها الحالي بالشعار الجديد في كافة خدماتها خلال نفس الفترة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 869

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى