انت هنا : الرئيسية » أخبار التقنية » جهاز HomeSync من سامسونج يدعم المزيد من الأجهزة

جهاز HomeSync من سامسونج يدعم المزيد من الأجهزة

HomeSync

شركة سامسونج قد أعلنت أوائل العام الحالي 2013 عن جهاز التخزين والمشاركة المنزلية HomeSync، وهو عبارة عن جهاز يسمح لثمانية مستخدمين مختلفين برفع البيانات إليه ومشاركتها عبر أجهزة متعددة كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية أو حتى بثها على أجهزة التلفاز الذكية.

ولكن لم يكن جهاز HomeSync يدعم إلا أجهزة سلسلة جالاكسي العائدة لشركة سامسونج، إلا أن تحديثًا جديدًا لتطبيق الجهاز المتوفر على متجر غوغل بلاي جعل بالإمكان استخدام الجهاز مع بعض الهواتف الشهيرة العائدة لشركات أخرى غير سامسونج.

وحسب ما كُتب في وصف التطبيق الخاص بالجهاز، فإن الأجهزة الجديدة التي أصبحت مدعومة هي: HTC One و HTC Butterfly و Sony Xperia Z و ZL و SP و LG Optimus G Pro و Nexus 4، بالإضافة إلى عدد كبير من الهواتف والحواسب اللوحية من سلسلة جالاكسي.

وقد أشارت الشركة في وصف تطبيقها أيضًا بأن الأجهزة التي تعود لشركات أخرى قد لا تعمل معها جميع ميزات الجهاز. لذلك فإن دعم الأجهزة الجديدة ليس مكتملًا بعد، إلا أنه من المتوقع أن تستمر سامسونج بالعمل من أجل توسيع دائرة الأجهزة التي يدعمها HomeSync.

يُذكر أن سامسونج تبيع HomeSync في الولايات المتحدة مقابل 299 دولار أمريكي، والي يأتي بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.7 غيغاهرتز مدعومًا بذاكرة عشوائية RAM سعة 1 غيغابايت من نوع DDR3، وبذاكرة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت، بالإضافة إلى دعم الاتصال بشبكات “واي فاي” وكذلك الاتصال عبر تقنية البلوتوث.

إن كنت تملك الجهاز أو ترغب بامتلاكه، ولديك أحد هواتف سامسونج أو أحد الهواتف الجديدة المدعومة، قم بتثبيت التحديث الجديد لتطبيق HomeSync عن طريق متجر غوغل بلاي الآن.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 861

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى