انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » تويتر يكشف عن واجهة جديدة وتصميم جديد وشامل لصفحته الإلكترونية

تويتر يكشف عن واجهة جديدة وتصميم جديد وشامل لصفحته الإلكترونية

 

كشف موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عن واجهة جديدة وتصميم جديد وشامل لصفحته الإلكترونية، وكذلك بالنسبة لتطبيقات تويتر الخاصة بالأجهزة النقالة المعتمدة على نظام التشغيل “أندرويد” أو “آى أو إس”.

ويستند التصميم الجديد على تقسيم الصفحة إلى 5 أقسام رئيسية، أى إضافة 3 تبويبات جديدة، وهى على التوالى “هوم” و”اتصل” و”اكتشف” و “أنا” و”تحدث” لتتيح للمستخدمين البقاء على اتصال دائم باهتماماتهم بشكل أكثر سهولة وسلاسة.

ويشمل التبويب الأول علي نظرة عامة وشاملة على كل من التغريدات التى تظهر فى الجانب الأيمن والأخبار والتعليقات والمعلومات الأخرى عن الأشخاص المحيطين.

ويعتبر التغيير الأكبر لدى التحديث الجديد هو تبويب “اكتشف”، حيث يقوم الموقع بتجميع كافة المعلومات التى تهم المستخدم، ويستعرض الأنشطة الحالية لمتابعى المستخدم أو اقتراحات المتابعين الجدد وإظهارها فى الجهة اليسرى، فضلا عن تمكين المستخدم من العثور على الأصدقاء.

أما تبويب ” أنا ” فيستعرض جميع ملفات التعريف الخاصة بالمستخدم والقوائم والروابط الخاصة به، كما بإمكانه إرسال واستقبال الأخبار مباشرة، بالإضافة إلى أن المتابعين للمستخدم لديهم إمكانية رؤية الصور ومقاطع الفيديو التى يقوم المستخدم بتحميلها مباشرة على ملف التعريف الخاص به.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أكبر إعادة تصميم لموقع تويتر كانت منذ أكثر من عام تقريبا، ففى منتصف سبتمبر 2010، قام الموقع بتقسيم واجهته إلى قسمين رئيسيين، يتم تجميع المحتوى الخاص بالمستخدم من صور وفيدو وبيانات خاصة بملفه التعريفى والمصادر المعلوماتية بداخله، وقبل ذلك كان ينبغى على المستخدم ترك الصفحة الرئيسية لحصر عدد التغريدات المنشورة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 857

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى