انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » توقع بإطلاق «آبل» للنسخة القادمة من هاتف «آي فون 5» في يونيو 2012

توقع بإطلاق «آبل» للنسخة القادمة من هاتف «آي فون 5» في يونيو 2012

توقعت تقارير صحافية نشرت مؤخرا على الإنترنت إطلاق شركة «آبل» الأميركية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، للنسخة القادمة من هواتف «آي فون» الذكي «آي فون 5»، خلال فعاليات دورة مؤتمر المطورين العالميين هذا العام.وكانت الشركة قد أطلقت كل موديلات الهواتف الذكية السابقة («آي فون 3 جي» و«آي فون 3 جي إس» و«آي فون 4») خلال ذلك المؤتمر السنوي، ماعدا آخر نسخ الهاتف «آي فون 4 إس» التي أطلقت في شهر أكتوبر الماضي.

وكشف تقويم، سرب مؤخرا على الإنترنت، عن موعد خاص بـ «اجتماع تجاري» في الفترة من 11 إلى 15 يونيو، وهو ما يشير إلى موعد انعقاد المؤتمر السنوي لمطوري الشركة العالميين.

وادعت التقارير أن هاتف «آي فون» القادم سيعتمد على تكنولوجيا شاشات العرض الزجاجية ذات اللمس المتعدد، والتي يحتمل أن توردها شركتي «تي بي كيه هولدينج» و«وينتيك».

ووفقاً لتقرير وكالة انباء الشرق الأوسط فان تكنولوجيا شاشات العرض الزجاجية الجديدة تتفعن التكنولوجيا المستخدمة الحالية ـ الفيلمية/الزجاجية ـ بسبب تكونها من طبقة مزدوجة من الزجاج بدلا من طبقة مزدوجة من الأفلام والزجاج.وتكمن ميزة تكنولوجيا شاشات العرض الزجاجية الجديدة في إمكانية الاستخدام في شتى ظروف العمل الشاقة.
المصدر

عن الكاتب

عدد المقالات : 149

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى