انت هنا : الرئيسية » برامج و أنظمة » تطبيق “عدنان معلم القرآن” يحقق مليون تحميل بـ148 دولة في 7 أشهر

تطبيق “عدنان معلم القرآن” يحقق مليون تحميل بـ148 دولة في 7 أشهر

adnanquran

احتفل القائمون على تطبيق “عدنان معلم القرآن”، في شركة “تاق ميديا”، بوصول تحميل التطبيق لأكثر من مليون تحميل، في أقل من سبعة أشهر، وفي أكثر من 148 دولة.

وقال المدير التنفيذي للشركة، عبدالله اليوسف لـ”سبق”: “إنه من منطلق ثقافتنا كتطبيق عربي مسلم يستهدف العالم، ومن مسؤوليتنا تجاه أطفالنا، حيث إن زحام التطبيقات الموجودة لا تخدم الطفل العربي المسلم، بل إن غالبيتها مستوردة الأفكار والثقافة، أو إنها لا تخدم بالجودة والفكر ذاتيهما، كان ذلك أكبر تحد أمامنا أن نصنع تطبيقاً من منطلق عربي؛ ليصل للعالم أجمع، ونرفع بذلك معايير الجودة في بناء التطبيقات وتصميمها”.

وأضاف “اليوسف”: “اليوم في عالم الوسائل الرقمية والشبكات الاجتماعية، الأرقام هي التي تتحدث عن الإنجازات، فنحن أعددنا خطة تسويقية في الشبكات التواصل الاجتماعي؛ بغية الوصول للطفل من خلال التقنيات الحديثة”.

وتابع “اليوسف”: “إننا رسمنا فترة تحقيق الهدف في سنة واحدة للوصول لمليون تحميل، إلا أننا بفضل الله، ثم جهود فريق العمل بدعم من الشريك المانح “مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية”، حققنا الهدف في أقل من سبعة أشهر، وفي أكثر من 148 دولة في العالم، وبنسبة رضا المستخدمين تجاوزت 97٪”.

يذكر أن شركة “مايكروسوفت” الأمريكية قامت بتقييم تطبيق “عدنان معلم القرآن”، كأحد أعلى 15 تطبيقاً عربياً من ناحية الأكثر انتشاراً، وتأثيراً، وقامت بتبني التطبيق، وأطلقت نسخة رسمية في متجرها خلال الشهر الماضي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 869

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى