انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » تسريبات لمواصفات هاتف HTC DLX | معالج رباعي النواة وشاشة بقياس 5 إنش ودقة 1080p

تسريبات لمواصفات هاتف HTC DLX | معالج رباعي النواة وشاشة بقياس 5 إنش ودقة 1080p

HTC DLX أو HTC One X5 أو Droid Incredible X: تعددت الأسماء والهاتف واحد. هذا الهاتف الذي تسربت صورته سابقاً بالإضافة إلى بعض مواصفاته، تعتزم HTC طرحه كي يكون أقوى هاتف لها على الإطلاق، وربما أقوى هاتف في السوق على الإطلاق. تسربت اليوم مواصفاته مرة أخرى وصاحب التسريب هو Football4PDA على تويتر المطور المتخصص بأجهزة HTC والذي أثبتت مصادره من داخل الشركة صحتها مرة أخرى.

بحسب ما قال صاحبنا فالجهاز يحمل شاشة كبيرة بقياس 5 إنش عالية التحديد بدقة 1080p ويعمل بنسخة أندرويد 4.1.2 التي لم تطرحها غوغل للعلن بعد، كما يقدم 1.5 غيغابايت من ذاكرة RAM مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2500 ميلي أمبير. أما المعالج فهو رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro.

معظم المواصفات الواردة أعلاه تسربت لنا سابقاً، لكن لا بأس من هذا التأكيد الجديد. يبقى أن نعرف موعد طرح الهاتف وسعره، وهو ما زال مجهولاً بالنسبة لنا حتى الآن.

عن الكاتب

عدد المقالات : 835

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى