انت هنا : الرئيسية » الأجهزه النقاله و اللوحيه » تحديث جديد من نوكيا لدعم أحدث هواتفها الذكية N9 باللغة العربية

تحديث جديد من نوكيا لدعم أحدث هواتفها الذكية N9 باللغة العربية

 

أعلنت نوكيا إطلاق أحدث تحديثات برامجها لهاتف نوكيا N9 الذكي عبر مختلف أسواق المنطقة، ومن أبرز التحديثات إطلاق خاصية الدعم باللغة العربية ممّا يسمح للأشخاص المتحدّثين باللغة العربية مشاهدة واجهة المستخدم كاملة بلغتهم الأصلية، ويمنحهم تجربة استخدام ممتازة لهاتفهم الذكي باللغة التي يفضّلونها.

وقالت سالي حمندي، مديرة الشؤون الإعلامية في نوكيا الخليج الأدنى: “إنّ اللغة العربية هي اللغة الثالثة الأكثر تداولاً في العالم مع 300 مليون متحدّث باللغة الأم”.

وتابعت: “تحديثات البرنامج الجديدة تجعل من نوكيا N9 هاتفا سهل الاستخدام بفضل الخصائص المحسّنة مثل لوحة المفاتيح العجيبة Swype Keyboard، ووظيفة مشاركة الصور على موقع تويتر، ممّا يساعد الأفراد على تبادل لحظات من الحياة بشكل فوري مع الأصدقاء والعائلة”.

ويتسم الهاتف بشاشة رئيسية محسّنة تتّسع لعدد أكبر من التطبيقات، بطريقة مبسّطة تتيح الانتقال فورياً بين تطبيق وآخر، وبين المشّغلات الوسائطية والألعاب، مع الحرص على إبراز الروزنامة المحسّنة ومراقبة الطاقة المتبقّية من البطارية.

وأضافت نوكيا لمحبي التصوير مجموعة جديدة من مرشّحات تعديل الصور، مثل الصور بالألوان التي تتفاوت ما بين الأبيض والأسود، ومظهر سيبيا، وتأثير الصور السلبية. وهذه التطبيقات تحسن نوعية التصوير وتوسع مجال الإبداع في هاتف نوكيا، وتجعله منافسا للكاميرات الرقمية.

ويستطيع مستخدمو هواتف N9 تحديث هواتفهم بسهولة. فما إن يتّصل المستخدم بالإنترنت حتى يتلقى تنبيها على الشاشة الرئيسية يطلعه على توافر التحديثات الجديدة.

وللمباشرة بالتحديث، على المستخدم أن يمرّر اصبعه على هذا التنبيه، ويتابع تنفيذ الخطوات التالية التي تقوده إلى إكمال العملية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 869

اكتب تعليق

*

الصعود لأعلى